أصدرت دار الشروق الطبعة السادسة من كتاب "حكايات الليثي.. أنا وأجمل ناس في مصر"  للإعلامي د. عمرو الليثي ،  الصادر عن دار الشروق للنشر والتوزيع ، ويشارك بمعرض القاهرة الدولي للكتاب . 

جاءت فكرة الكتاب "حكايات الليثي..أنا وأجمل ناس في مصر"  من خلال مقالات الليثي التي كانت تنشر بعنوان حكايات الليثي ويتحدث عن مواقف فنية مع والده المنتج ممدوح الليثي أثناء إنتاج أعظم ما صنع في الدراما المصرية منها مسلسل العائلة ورأفت الهجوم وغيرها من الأعمال.

وفي كتاب "حكايات الليثي.. أنا وأجمل ناس في مصر"، يسلط عمرو الليثي الضوء على مشاهير الوطن العربي ومواقف عاصرها وشهد شاهد من أهلها  مع والده عملاق الدراما المصرية الراحل ممدوح الليثي وعمه المنتج المنفذ جمال الليثي.

ويتحدث الكتاب عن حكايات مع  فنانين عاشوا عصر الفن الذهبي منهم سعاد حسني ونادية لطفي العندليب عبدالحليم حافظ ويوسف بك وهبي عبدالحكيم عامر ومحمد فوزي وغيرهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمرو الليثي دار الشروق الإعلامي عمرو الليثي

إقرأ أيضاً:

عرض "نوستالجيا 80/ 90" على مسرح السامر والدخول مجاني

إحياءًا لذكريات الزمن الجميل والتجارب الفنية المصرية التي تم عرضها في فترة الثمانينات والتسعينيات ولمست قلوب الجماهير يشهد مسرح السامر   اليوم الثلاثاء الموافق يوم 2 من شهر يوليو الجاري دراما إستعراضية فنية أصيلة بعنوان "نوستالجيا 80/90"، وفيما يلي يعرض لكم الفجر الفني كل التفاصيل الخاصة بهذه الدراما الإستعراضية.

 

 

تفاصيل نوستالجيا 80/90

 

 

 

يتم تقديم الدراما الإستعراضية نوستالجيا 80/90 اليوم الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة مساءًا بمسرح السامر بالعجوزة، ويستمر العرض لمدة 5 أيام، كما أن الدخول في كل الأيام بالمجان 
وتأتي هذه الدراما الإستعراضية تحت رعاية الدكتورة نيڤين الكيلاني وزير الثقافة وهى مُقدمة من الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة عمرو البسيوني.

 

 

أبطال وصناع نوستالجيا 80/90

 

 

تأتي نوستالجيا 80/90 من رؤية وإخراج المخرج تامر عبد المنعم، ومن بطولة الفرقة المسرحية المتميزة فرقة السامر المسرحية، إستعراضات فرق بورسعيد والحرية وسوهاج وروض الفرج للفنون الشعبية، أما عن إعداد التصور الموسيقي وإعادة التوزيع فـ هو لـ محمد مصطفى، ديكور محمد جابر، ماكياج إسلام عباس، مصمم أزياء رنا عبد المجيد، إضاءة عز حلمي، مخرج مساعد محمد النبوي، مخرج منفذ أحمد شعراوي، تصميم الاستعراضات محمد أبو صالح، نصر الدين محمد، العربي محمد، ومحمد الرز.

مقالات مشابهة

  • تعاون قادم بين بدر تركستاني والفنان محمود الليثي
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • من جناح بمعرض الكتاب لـ نبتة.. كيف ساهمت الدولة في تعزيز مهارات أطفال مصر؟
  • ماجدة موريس لـ البوابة نيوز: الدراما لم تبرز مساوئ حكم الإخوان بشكل كاف
  • عرض "نوستالجيا 80/ 90" على مسرح السامر والدخول مجاني
  • تفاصيل دور محمد ممدوح في فيلم روكي الغلابة
  • مسئول بهيئة تنشيط السياحة: مصر تشارك بمعرض مومباي 2024
  • رئيس جامعة كفر الشيخ يشيد بمعرض «رحلة قصقوصة قماش» بكلية التربية النوعية
  • لتوفير فرص العمل.. استمرار فعاليات مهرجان دعم المنتج المحلي في السليمانية (صور)
  • شريف رمزي يحيي ذكرى ميلاد والده:يوم ميلاد أهم وأعظم وأجمل راجل في حياتي