تقدم أيمن محفوظ المحامي بالنقض  بإخطار رسمي موجه إلى وزير الشباب والرياضة ، للمطالبة بحل اتحاد كرة القدم بعد  خروج المنتخب الوطني من منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية من دور الـ 16 على يد الكونغو الديمقراطية.
 

موعد لقاء الأهلي وشباب بلوزداد بأبطال أفريقيا


وعاشت الجماهير المصرية ليلة حزينة بالأمس ، عقب الخروج القاري ، وعدم تقديم المنتخب مردود جيد وفشله في تحقيق أي انتصار خلال البطولة.



وطالب محفوظ ، أشرف صبحي وزير الرياضة ، باتخاذ قرارًا بحل اتحاد الكرة ، مع ضرورة تقصي الحقائق وإحالة أي مسؤول بالجبلاية يثبت تورطه في إهدار المال العام إلى النيابة العامة لاتخاذ إجراءاتها القانونية حياله.

وواصل : المدير الفني الحالي يتقاضى بالعملة الصعبة في توقيت استثنائي من الناحية الإقتصادية ، الأمر الذي يوحي بإمكانية وجود شبهة إهدار للمال العام تستوجب المحاكمة ، مطالبًا بعدم الاعتماد على مدربين أجانب الفترة الحالية تماشيًا مع الظرف الراهن.

أرقام هزيلة ..
ولم يحقق منتخب مصر، أي انتصار في النسخة الحالية من البطولة، وهو ما لم يحدث منذ أكثر من 32 عامًا وتحديدًا فى نسخة 1992، حين ودع بعد الخسارة أمام زامبيا وغانا.على صعيد اهتزاز الشباك استقبل منتخب مصر 7 أهداف في 4 مباريات، وهو أكثر معدل تهديفي استقبلته شباك الفراعنة منذ نسخة 1976، التي شهدت اهتزاز مرمى مصر 12 مرة في 6 مباريات.
على مستوى اللاعبين تعرض منتخب مصر لأول حالة طرد في أمم إفريقيا، منذ واقعة طرد مدحت عبد الهادي في لقاء المغرب بنسخة 1998، فى الجولة الثالثة من دور المجموعات فى المباراة التى انتهت بخسارة الفراعنة بهدف وحيد أحرزه النجم المغربي مصطفى حاجي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: وزير الشباب والرياضة مصر منتخب مصر الكونغو الديمقراطية

إقرأ أيضاً:

بكاء رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء أمام سلوفينيا .. فيديو

ماجد محمد

ظهر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كريستيانو رونالدو في حالة من البكاء، بين الشوطين الإضافيين من المباراة التي جمعت بين منتخب بلاده، وسلوفينيا، بعد أن أهدر ركلة جزاء.

وتمكن حارس مرمى منتخب سلوفينيا يان أوبلاك من أن يحرم قائد المنتخب البرتغالي من ركلة جزاء كانت ستؤدي لتقدم بلاده قي ثمن نهائي يورو 2024.

ولم يتمالك رونالدو دموعه، أثناء تلقي تعليماته من روبرتو مارتينيز المدير الفني للبرتغال، ليتلقى تشجيع من زملائه، الذين شجعوه لإحراز أول أهدافه في يورو 2024.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/WhatsApp-Video-2024-07-01-at-11.27.44-PM.mp4

مقالات مشابهة

  • رسميًا.. اقامة نسخة ثانية من بطولة دوري السوبر الأفريقي
  • اتحاد الكرة يهنيء وزير الرياضة بعد تجديد الثقة
  • خاص.. أول تصريح لوزير الرياضة بعد حلف اليمن في الحكومة الجديدة
  • عقدة بلجيكا مستمرة في البطولات العالمية
  • في بيان رسمي.. "النجوم" يتهم اتحاد الكرة بمجاملة بيراميدز
  • النجوم يتهم اتحاد الكرة بمجاملة بيراميدز في بيان رسمي
  • بكاء رونالدو بعد إهدار ركلة جزاء أمام سلوفينيا .. فيديو
  • يوفنتوس يعلن أولى صفقاته الصيفية رسميًا
  • اتحاد الكرة في ورطة.. فيتوريا يشكو الجبلاية رسميًا سبب مستحقاته المتأخرة
  • مصدر مقرب من ليفربول يكشف لـ "الفجر" مصير صلاح من المشاركة في أولمبياد باريس