أعلنت وحدة تكافؤ الفرص بإدارة المرأة والطفولة والأمومة بديوان عام محافظة المنيا، تنظيم مسابقة لاختيار الأم المثالية، تحت رعاية اللواء أسامه القاضي محافظ المنيا، وذلك من الموظفات والعاملات بالديوان العام والوحدات المحلية للمراكز التسعة تقديراً لمجهوداتها وتضحياتها مع أبنائها.

شروط التقديم لمسابقة الأم المثالية

وأوضحت فاطمة الزهراء علي مدير الإدارة، أن مسابقة الأم المثالية تأتى تزامناً مع ااحتفالية الدولة بتكريم المرأة المصرية خلال شهر مارس من كل عام لما لها من مردود ايجابي وخلق جو من الألفة وتعظيم دور الأم، وأشارت أنه يشترط أن تكون الأم المرشحة تعمل بالديوان العام أو الوحدات المحلية وان يكون لها قصة عطاء واضحة على أن يكون المعيار الأساسي في اختيار الأم هى المرأة المعيلة بتصنيفاتها المختلفة.

وأضافت أن المستندات المطلوبة للتقدم بالمسابقة تضم بيان حالة وظيفية مختوم، وقصة عطاء واضحة، وصورة شخصية، وصورة بطاقة الرقم القومى للأم المرشحة وللأبناء وشهادات الميلاد للأولاد القصر، وصورة قسيمة الزواج، أو شهادة وفاة الزوج، والمؤهلات الدراسية للأبناء، الشهادة المرضية في حالة مرض الزوج أو أحد أفراد الأسرة، وصورة معتمدة من شهادة التأهيل للأم ذات الإعاقة أو الأبناء من ذوى الإعاقة، ورقم تليفون واضح.

تسليم الملف الخاص بالمسابقة اليوم

وأوضحت مدير الإدارة، أن من ترغب في التقدم للمسابقة عليها تسليم الملف الخاص بها بإدارة المرأة والطفولة بالمحافظة والإدارات التابعة لها بمجالس المدن، وذلك بدءا من اليوم الاثنين حتى يوم 15 فبراير 2024.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا اطلاق مسابقة الأم المثالية الديوان العام الوحدات المحلية الأم المثالیة

إقرأ أيضاً:

مندوبية للتخطيط تطلق غدا الحملة التواصلية للإحصاء العام للسكان والسكنى 2024

أعلنت المندوبية السامية للتخطيط عن انطلاق، يوم غد الأربعاء بالرباط، الحملة التواصلية الخاصة بالإحصاء العام للسكان والسكنى 2024، والكشف عن الهوية البصرية والشعارات التي تضمنتها، والتي تعبر عن القيم المرجعية التي اعتمدتها.

وذكرت المندوبية، في بلاغ لها، أنها تقدم، بالمناسبة ذاتها، ولأول مرة، عرضا ديناميكيا لخرائط البنايات والمساكن، وكذا المؤسسات الاقتصادية النشيطة، مع توطينها المجالي على امتداد التراب الوطني، وذلك كما تم إنجازها خلال الفترة من أبريل 2023 إلى ماي 2024، في إطار التحضير لعملية الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024.

وأوضحت المندوبية السامية للتخطيط أن من شأن هذه الخرائط أن تشكل نواة لجغرافية بشرية واقتصادية للمملكة المغربية.

مقالات مشابهة

  • تبوك تحتضن البرنامج التدريبي الصيفي لذوي الإعاقة الفكرية والنمائية 14 يوليو
  • وزير الرياضة: 65% من تعداد السكان شباب وهذا الملف في غاية الخطورة - فيديو
  • "جمعية المرأة" ببركاء تطلق برنامجًا صيفيًا لطلبة المدارس
  • جمعت أغراضها من المكتب.. نهال بلبع القائم بأعمال محافظ البحيرة تغادر الديوان العام
  • المندوبية السامية للتخطيط تطلق غدا الأربعاء الحملة التواصلية للإحصاء العام للسكان والسكنى 2024
  • مطالب «القومي للمرأة» من الحكومة الجديدة.. ضبط الأسعار أهم الملفات
  • مندوبية للتخطيط تطلق غدا الحملة التواصلية للإحصاء العام للسكان والسكنى 2024
  • حياة كريمة.. رحلة عطاء مستمرة لدعم وتمكين المواطن المصري
  • «الأوراق المالية» تطلق مشروع تنظيم الطرح الخاص لسندات الدين والصكوك
  • “الوطنية للمشروعات الخضراء" تطلق ندوات التوعية بالمحافظات