عقد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اجتماعا، لمتابعة سير العمل في عدد من الإدارات بالديوان العام، في إطار المتابعة الدورية لمستوى العمل الإداري وسرعة إنجاز المهام في مختلف الإدارات، جاء ذلك بحضور اللواء عاطف وجدي السكرتير العام للمحافظة و الدكتور منصور بكري السكرتير العام المساعد و مديري الإدارات المختصة ( التخطيط العمراني _ الشئون القانونية _ إدارة التسكين)، و المستشار القانوني للمحافظة، ورئيس حي الزهور.

واستعرض محافظ بورسعيد مع الحضور، ٱخر مستجدات العمل في عدد من الموضوعات داخل إدارة التسكين و إدارة التخطيط العمراني و الشئون القانونية، مشددا على التنسيق المستمر بين الجهات المختصة بما يضمن سرعة إنهاء العمل في بعض الملفات الهامة والحيوية.

وشدد المحافظ، على استمرار تطوير مستوى الأداء، لتحقيق سرعة إنجاز الأعمال والدقة في تنفيذها، والتعاون المثمر للاستمرار في إنجاز خطط التنمية، مؤكدا تقديم كافة الدعم بما يحقق افضل مناخ لبيئة العمل تكون دافع لمزيد من التطور والتنمية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: خطط التنمية محافظ بورسعيد سير العمل أفضل مناخ

إقرأ أيضاً:

محافظ الإسماعيلية يتابع رفع الإشغالات والتعديات أعلى نفق الثلاثيني

تابع اللواء أكرم محمد جلال محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، الحملة المكبرة لرفع الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام أعلى نفق الثلاثيني (ميدان سوق الجمعة، المنطقة المحيطة بكوبري مشاة الثلاثيني أعلى السكة الحديد)، بحي ثان مدينة الإسماعيلية، في استجابة لشكاوى المواطنين من التعدي على حرم الطريق العام.

حيث قامت الوحدة المحلية لحي ثان مدينة الإسماعيلية، اليوم الأحد، مدعومة بقوات الشرطة، بتنفيذ حملة مكبرة لرفع وإزالة الإشغالات والتعديات على حرم الطريق العام بمناطق، أعلى نفق الثلاثيني، محيط كوبري المشاة أعلى السكة الحديد، ميدان سوق الجمعة.

وذلك بحضور اللواء محمد عامر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، مأمور قسم شرطة ثان الإسماعيلية، مدير إدارة مرور الإسماعيلية، المهندسة سعدية حجاب رئيس حي ثان مدينة الإسماعيلية، المهندس أحمد الشيمي مدير عام مديرية الطرق والنقل، المهندس علي هيصم مدير عام مديرية الإسكان، ولفيف من القيادات التنفيذية والأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية.

وشدد محافظ الإسماعيلية على ضرورة المتابعة المستمرة للمنطقة، لمنع التعدي عليها مرة أخرى، وبحث استخدامها استخدامًا أمثل، لعدم إعطاء الفرصة لتواجد الإشغالات والتعديات عليها مجددًا.

مؤكدًا نهدف لعودة الإسماعيلية لسابق عهدها خالية من الإشغالات والتعديات، والحفاظ على وجهها الحضاري الذي تميزت به منذ نشأتها، والحفاظ على حق المواطن في طريق آمنٍ خالٍ من الإشغالات والتعديات.

مقالات مشابهة

  • القومي لحقوق الإنسان يعقد دورتين تدريبيتين في بورسعيد لتعزيز الثقافة الحقوقية
  • محافظ بورسعيد يلتقي رؤساء الأحياء لمتابعة سير العمل بمنظومة النظافة وإزالة الإشغالات
  • محافظ الغربية يتفقد إدارات الديوان العام لمتابعة انتظام العمل
  • محافظ بورسعيد يُشارك فى القرعة العلنية لمشروع الإسكان الاجتماعى
  • محافظ بورسعيد يستقبل مجلس إدارة غرفة الملاحة لبحث سُبل التعاون
  • محافظ الإسماعيلية يتابع رفع الإشغالات والتعديات أعلى نفق الثلاثيني
  • محافظ بورسعيد يتفقد انتظام العملية التعليمية بمدارس جنوب المحافظة
  • محافظ الفيوم يتابع أعمال تنفيذ برنامج توسعات الصرف الصحي بعددٍ من القرى
  • محافظ القليوبية يتابع أعمال مبادرة حياة كريمة بشبين القناطر
  • فتح الآثار مجانًا في المنيا احتفالًا باليوم العالمي للسياحة.. اليوم