شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وفاة رجل أمن بحادث خلال واجبه الرسمي وتوقيف داهسه، السوسنةـ توفي الرقيب موسى محمد المصري الثلاثاء متأثرا بإصابته بحادث سير وقع أثناء تأدية واجبه الرسمي والذي وقع قبل أيام.وأحال مدعي عام .،بحسب ما نشر صحيفة السوسنة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وفاة رجل أمن بحادث خلال واجبه الرسمي وتوقيف داهسه، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وفاة رجل أمن بحادث خلال واجبه الرسمي وتوقيف داهسه

السوسنةـ توفي الرقيب موسى محمد المصري الثلاثاء متأثرا بإصابته بحادث سير وقع أثناء تأدية واجبه الرسمي والذي وقع قبل أيام.

وأحال مدعي عام الجنايات الكبرى سائق المركبة الذي دهس المصري في منطقة صويلح ما أدى لوفاته، وفر من موقع الحادث.

وقال مصدر مقرب من التحقيق: إنّ مدعي عام الجنايات الكبرى أسند للسائق تهمة الشروع بالقتل، مع استمرار توقيفه على ذمة القضية 15 يوما قابلة للتجديد.

والرقيب المصري 35 عاما ويقطن في منطقة أم العمد بلواء الجيزة ولديه 5 أبناء (3 بنات وطفلان أكبرهم 5 سنوات وأصغرهم 9 أشهر.

وكان قد طلب الرقيب من سائق مركبة التوقف خلال الواجب الرسمي لدورية النجدة في منطقة صويلح في 10 تموز 2023، إلا أن السائق رفض الامتثال لطلب رجل الأمن فقام بدهسه والفرار من مكان الحادث، وتمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض عليه لاحقا.

وأشار المصدر إلى أن الشخص الذي دهس الرقيب الشرطي كان متعاطيا للمخدرات خلال قيادته للمركبة، حيث أخذت عينات من قبل المختبر الجنائي للتعرف على المادة المخدرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 سيدات بائعات سمك بحادث انقلاب تروسيكل في الفيوم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصيبت 5 سيدات بإصابات متنوعة، اليوم الجمعه، في حادث انقلاب دراجة نارية «تروسيكل» بطريق الفيوم سنورس الزراعي، أمام قرية عبد العظيم، ونُقلت المصابات الـ 5 إلى مستشفى سنورس المركزي لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة، وجرى تحرر محضر بالواقعة.


تلقى اللواء أحمد عزت مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من مأمور مركز شرطة سنورس يفيد بورود اشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة، يفيد وقوع حادث انقلاب دراجة نارية «تروسيكل» بطريق الفيوم سنورس الزراعي ، ووجود مصابين، وعلى الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين انقلاب دراجه ناريه " تروسيكل "محمل 5 بائعات سمك، كانوا في طريقهم إلى السوق، وتم نقلهن  الى قسم الاستقبال بمستشفى سنورس المركزي لتلقي العلاج اللازم. 


وتبين أن المصابات في الحادث كانا في طريقهم إلى السوق لعملهن في بيع الأسماك ، ويقمن في قرية عبد العظيم بدائرة قسم شرطة سنورس ، وهن : " لوحظ عبد العزيز " ، 53 سنة، ، مصابة باشتباه كسر بالذراع الأيسر ، و" كريمه عاشور "، 50 سنة، مصابة بسحجات وكدمات، و " كيداهم عبد الغفار " ، 55 سنة، مصابة بكدمات وسحجات، و" عزيزة حسين "، 49 سنة ، مصابة بسحجات وكدمات، و" لطيفه مهران " 50 سنة، ومصابة بسحجات وكدمات وتجمع دموي بالوجه.

 

وتم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث. 

مقالات مشابهة

  • الحكومة الشرعية تعلن وفاة وإصابة 316 شخصاً في الحوادث المرورية خلال سبتمبر
  • برلمانية: مشروع رأس الحكمة نموذج استثماري فريد في التعاون المصري الإماراتي
  • أمير منطقة الجوف يعزي المدير العام لصندوق التنمية الزراعية بالمنطقة في وفاة والدته
  • إصابة 5 سيدات بائعات سمك بحادث انقلاب تروسيكل في الفيوم
  • إحباط محاولة تهريب طن من مادة المعسل بالرباط وتوقيف سائق الشاحنة
  • مصرع شخصين بحادث تصادم على طريق المنزلة فى الدقهلية
  • وزير الخارجية يشارك في الاجتماع الوزاري المشترك غير الرسمي لوزراء خارجية دول مجلس التعاون وإيران
  • وفاة طفلة إثر سقوطها من سطح منزلها بمارب خلال رفعها العلم اليمني
  • إصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع في المثنى
  • الحرارة ترتفع الأسبوع القادم.. والامطار والدرجات العشرينية تحدد موعد دخولها الرسمي للعراق