بحث عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، آليات دعم التعاون مع شركة التعاون للبترول، من أجل التوسع في إنشاء محطات الوقود والغاز والخدمات المتكاملة في مختلف المدن في محافظة القليوبية.

التوسع في إنشاء محطات جديدة بالقليوبية

وأشار «الهجان» إلى أنه يُجرى العمل على التوسع في المحطات في مدن محافظة القليوبية، خاصة المدن التي بها كثافة سكانية عالية، من أجل تقديم كل الخدمات للمواطنين، ودفع عجلة الاستثمار تنفيذًا لخطة الدولة وتعظيم الاستفادة من موارد المحافظة.

إنشاء منافذ تسويقية جديدة

وأضاف المحافظ، أنه يُجرى إزالة أي عقبات لإقامة محطات الوقود والمنافذ التسويقية للشركة، إذ تعتبر من أكبر شركات الإنتاج وتسويق النفط في مصر التابعة لوزارة البترول لإقامة محطات الوقود ومنافذ الخدمات والزيوت وبيع المنتجات الخاصة بالشركة بمختلف المراكز وبمواقف السيارات.

وأوضح أنه يجرى إنشاء محطات الوقود ومراكز الخدمات ومنافذ تسويقية جديدة بالمحافظة لمواجهة الزحام على محطات الوقود، وإنشاء محطات وقود بمدن قليوب وشبرا الخيمة بشارع 15 مايو وبمنطقة الباسوسية بمدينة القناطر الخيرية.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة القليوبية محطات وقود إنشاء محطات وقود شركات البترول محطات الوقود إنشاء محطات

إقرأ أيضاً:

الأعلى للطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية الاستعداد لمولد السيد البدوي

ناقش الدكتور عبد الهادي القصبي، رئيس المجلس الأعلى للطرق الصوفية وشيخ مشايخها وزعيم الأغلبية بمجلس النواب ، مع اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية استعدادات المحافظة لبدء احتفالات المولد الأحمدي و للتحاور ومناقشة العديد من قضايا ومشاكل الغربية للوصول لحلول لها من منطلق التعاون المشترك مع كافة القوي السياسية والشعبية بمحافظة الغربية.

العيد القومي لمحافظة الغربية 

وقدم القصبي التهنئة للجندي بالعيد القومي للمحافظة وناقش معه استعدادات المحافظة لمولد السيد البدوي و ضرورة الاستعداد الكامل لضمان نجاح هذه الاحتفالات التي تعكس التراث العريق للمحافظة .

ورحب المحافظ بالدكتور القصبي مقدماً الشكر والتقدير له على الزيارة ومن جانبه قدم القصبي التهنئة لمحافظ الغربية، بمناسبة منصبه الجديد، معربا عن تطلعه لاستمرار التعاون المثمر والبناء، في إنجاز خطط التنمية وتحقيق مصالح ومتطلبات المواطنين.

الاستعدادات لمولد السيد البدوي

وأكد الدكتور عبد الهادي القصبي أن المشيخة العامة للطرق الصوفية استعدت جيدا لاستقبال مولد سيدي أحمد البدوي وسوف يكون هناك احتفالات علمية ودينية خلال أسبوع الاحتفال بالمولد والذي يعد أبرز الاحتفالات التي تتوافق مع احتفالات أعياد نصر أكتوبر المجيد والعيد القومي لمحافظة الغربية .

ومن جانبه أكد محافظ الغربية خلال اللقاء أن هدفنا خدمة المواطن والعمل على راحته وخلق العديد من الكوادر والقيادات للمستقبل القريب مشيراً إلى التواصل الدائم بين أعضاء مجلس النواب والشيوخ والأجهزة التنفيذية للمساهمة في حل مشاكل المواطنين وتوفير احتىاجاتهم والتكامل الدائم لتحسين سبل الحياة والارتقاء بمراكز ومدن المحافظة، مشيداً بدورهم الفعال في التواصل مع المواطنين وحل مشكلاتهم ووضع حلول عاجلة لها بما ينعكس على الصالح العام، فضلا عن التعاون المثمر مع أجهزة المحافظة بما يخدم المواطن في المقام الأول.

وشدد على أهمية التنسيق الفعّال بين جميع الجهات لتحقيق أعلى مستوي من الجاهزية، مشددًا على رفع درجة الاستعداد القصوي لظهور الاحتفالات بصورة تعكس الجهود المبذولة في خدمة المواطنين وتقديرًا لتاريخ المحافظة وشهد الدكتور القصبي مع محافظ الغربية تسليم عدد من الأجهزة للفتيات المقبلات على الزواج .

مقالات مشابهة

  • الأعلى للطرق الصوفية يبحث مع محافظ الغربية الاستعداد لمولد السيد البدوي
  • عبدالغفار يبحث مع سفير السويد التوسع في الاستثمار بقطاع الرعاية الصحية
  • حملات تفتيشية موسعة على محطات الوقود لضمان الالتزام بمعايير السلامة والجودة
  • اعتماد 16 شركة جديدة لتوزيع المحروقات بالمغرب.. هل سيساهم ذلك في تخفيض الأسعار؟
  • حاكم الفجيرة يبحث التعاون في البنية التحتية للطاقة مع شركة "توتال"
  • محافظ الغربية يبحث سبل التعاون المشترك للاستفادة من الأصول المملوكة للري
  • «السبكى» يبحث مع الوكالة الفرنسية سبل إنشاء وكالة مصرية للدعم الفني والتقني
  • بن قدارة يبحث مع شركة البريقة آلية توفير احتياجات السوق المحلي من الوقود
  • الوزير يبحث مع ممثلي شركة بادما البولندية خطة إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بالعلمين الجديدة
  • محافظ القليوبية يمنح مواطنًا ماكينة حياكة ويؤمن 5 فرص عمل جديدة