شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن رئيس قضاة الإسكندرية نادي جليم صرح كبير يدعو للفخر وأتمنى تكرار التجربة، توجه  المستشار سعد السعدني، رئيس نادي قضاة الإسكندرية،  بالتحية إلى  عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، وبالشكر إلى .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رئيس "قضاة الإسكندرية": نادي جليم صرح كبير يدعو للفخر.

. وأتمنى تكرار التجربة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رئيس "قضاة الإسكندرية": نادي جليم صرح كبير يدعو...

توجه  المستشار سعد السعدني، رئيس نادي قضاة الإسكندرية،  بالتحية إلى  عبد الحليم علام، نقيب المحامين ـ رئيس اتحاد المحامين العرب، وبالشكر إلى اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وبالتقدير إلى جميع الحضور، معبرًا عن سعادته بالتواجد في افتتاح نادي المحامين بجليم.

وقال رئيس نادي قضاة الإسكندرية، خلال كلمته بافتتاح نادي المحامين بجليم، إن نادي جليم صرح كبير يدعو إلى الفخر بين جميع المحامين، متمنيا نقل  تجربة إنشائه، والاستفادة منها لإنشاء ناد مماثل للسادة القضاة.

وأشاد المستشار سعد السعدني،  بالروح الجميلة الموجودة بين المحامين وبعضهم وتكاتفهم وحضورهم لحفل الافتتاح،  قائلًا:« السادة المحامون جاءوا من كل محافظات مصر، من  أسوان الى الإسكندرية،  من أجل المشاركة في افتتاح نادي جليم، في صورة مبهجة تعبر عن مدى تكاتف السادة المحامين».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 72 لثورة 23 يوليو المجيدة


 

تقدَّم نقيب المحامين، الأستاذ عبدالحليم علام ـ رئيس اتحاد الحامين العرب، بخالص التهاني إلى فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية، ورجال القوات المسلحة البواسل، والشعب المصري العظيم، بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لثورة 23 يوليو المجيدة.

وأكد نقيب المحامين، أن جيش مصر العظيم هو درع الوطن الحصينة، الذي قدَّم – ولا يزال يقدم- العديدَ من التضحيات والفداء، من أجل الدفاع عن حقوق الشعب المصري، وهو لا يزال يقوم بدوره الحاسم في استئصال جذور جماعات العنف والإرهاب التي تحاول العبث بأمن واستقرار مصرنا الغالية.

ودعا نقيب المحامين، جميع المواطنين إلى استمرار ملحمة التكاتف بين أفراد الشعب المصري وقواته المسلحة وأجهزة الشرطة، حتى تندحر تنظيمات وجماعات الإرهاب التي تسعى لنشر الخراب والدمار في المنطقة.

مقالات مشابهة

  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بالذكرى الـ 72 لثورة 23 يوليو المجيدة
  • نقيب المحامين يهنئ الرئيس والشعب المصري بالذكرى الـ 72 لثورة 23 يوليو
  • نغيز: “البنزرتي اسم كبير وأتمنى له التوفيق مع المنتخب التونسي”
  • الخطاط إسماعيل عبده: الإمام الأكبر يولي الخط العربي اهتمامًا كبيرًا
  • إقبال كبير على جناح الأزهر بمعرض الإسكندرية للكتاب
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل رئيس نادي قضاة مجلس الدولة بأسيوط
  • عميد حقوق جنوب الوادى يُكرم فرق الكلية المشاركة فى مسابقة «قضاة المستقبل» بجامعة المنصورة
  • حقوق جنوب الوادي تكرم فرق الكلية المشاركة فى مسابقة "قضاة المستقبل"
  • لهذا السبب.. رئيس مجلس الدولة يستقبل نقيب المحامين
  • رئيس مجلس الدولة يستقبل نقيب المحامين