حالة من الحزن شهدتها قرية تطون بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، بعد سماع خبر وفاة الشاب " أحمد هاشم العوني " في دولة تركيا إثر أزمة قلبية، بعد فشل محاولات إنعاش القلب لمدة 25 دقيقة.

وكشف أحد أصدقاء الشاب لـ " الأسبوع" عن تفاصيل الوفاة، بأن كان آخر اتصال بين احمد وأسرتها كان يوم السبت الماضي، للاطمئنان عليهم، ثم أحس بتعب شديد أمس وعلى الفور نقله أحد أصدقاء إلى أحد المستشفيات بتركيا في محاولة لإنعاش قلبه دون جدوى.

وأضاف الشاب، أن أسرته حزنوا جدا على ابنهم منذ علمهم بالنبأ الحزين، فقد كانوا ينتظرون عودته حيث أخبرهم بحصوله على إجازة في مارس المقبل لقضاء شهر رمضان وسط اسرته.

واردف قائلا، أن الفقيد سافر إلى تركيا منذ سنتين للعمل من أجل توفير حياه كريمه لها ولأسرته، وكان " أحمد" يحظى بسمعة طيبة بين الجميع، ما جعل خبر وفاته بمثابة صدمة للجميع.

السلطات التركيه تصرح بدفن ونقل جثمان الشاب المصري دون تشريحه

واكد حسام: بأن السلطات التركيا صرحت بدفن ونقل جثمان الشاب، دون الحاجة إلى تشريحه، خاصة أنه لا يوجد أي اتهام أو شبهة جنائية، وجرى الكشف على الجثمان، وجرى تحنيط الجثمان ووضعه داخل الصندوق، وفقا للقواعد القانونية المتبعه هناك.

وأشار المصدر، إلى أن القنصلية المصرية العامة في تركيا صرحت بنقل جثمان الشاب " أحمد عوني" إلى مصر، بعد الانتهاء من إجراءات الترحيل.

وتحولت صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إلى دفتر عزاء للفقيد الراحل، واصفين إياه بـ"شهيد لقمة العيش"، متمنين له الرحمة وأن يلهم أهله ومحبيه الصبر والسلوان على مأساة وفاة الشاب.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تركيا أزمة قلبية شهيد لقمة العيش وفاة شاب من الفيوم

إقرأ أيضاً:

وزير التعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان عددًا من مدارس المحافظة.. صور

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجرى محمد عبد اللطيف وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، صباح اليوم، زيارة تفقدية لعدد من المدارس بالمحافظة استهلت بزيارة مدرسة الشهيد اللواء أحمد زكى لطيف الإعدادية بنات وعائشة حسانين الثانوية بنات التابعتين لإدارة شرق الفيوم التعليمية.

وقد رافقهما، خلال الجولة، الدكتور محمد التوني نائب المحافظ، والدكتور أحمد المحمدي مساعد الوزير للتخطيط الاستراتيجي والمتابعة، والدكتورة أمانى قرنى مدير مديرية التربية والتعليم بالفيوم.

خلال زيارة مدرسة الشهيد اللواء أحمد زكى لطيف الإعدادية بنات التى تضم ٥٦٨ طالبة، حرص الوزير والمحافظ على حضور طابور الصباح، والاستماع للإذاعة المدرسية، ثم تفقدا الفصول؛ للاطمئنان على انتظام سير العملية التعليمية بالمدرسة، ونسب الكثافات الطلابية، ومتابعة كراسات الحصة والواجب للطالبات، ومدى التزامهن بأداء الواجبات المدرسية، كما أجرى الوزير حوارًا مع عدد من المعلمات حول أساليب التدريس، وآليات أداء الطالبات الواجبات والتقييمات المدرسية داخل الفصول.

كما تفقد الوزير والمحافظ مدرسة عائشة حسانين الثانوية بنات التي يبلغ عدد طالباتها ١٢٦٢ طالبة، حيث أثني الوزير على مستوى الطالبات بالمدرسة وانضباط العملية التعليمية.

وحرص الوزير خلال زيارته للمدرستين على متابعة تنفيذ التعليمات الوزارية الخاصة بانتظام وانضباط العام الدراسى، كما ثمن الوزير الجهود التي تقوم بها المحافظة بالتعاون مع الوزارة من أجل دعم والارتقاء بالمنظومة التعليمية.

مقالات مشابهة

  • أصدقاء الكرسي
  • اعتقالات بالضفة طالت والد وأشقاء منفذ عملية يافا
  • نجاح أول عملية قسطرة قلبية في هيئة مستشفى الثورة بالحديدة
  • ماتوا في أحضان بعض.. وفاة أم وطفلها في العقار المنهار بالإسكندرية
  • وزير التعليم ومحافظ الفيوم يتفقدان عددًا من مدارس المحافظة.. صور
  • عاجل: حدث ليلا.. إسرائيل تدخل لبنان بريا واستشهاد المذيعة السورية صفاء أحمد وصواريخ اليمن تهز تل أبيب وتحديد مكان التحفظ على جثمان نصر الله (فيديو)
  • حنطوه بالملح.. النيابة تستخرج جثمان دجال الفيوم بعد 70 يوما من وفاته أسفل سرير منزله
  • مشاهد من انتشال جثمان حسن نصر الله.. لم يتعرض لإصابة مباشرة (شاهد)
  • تفاصيل اتهام شاب لـ أحمد فتحي وزوجته بالتعدي عليه.. شاهد
  • سكرتير عام «مُنتجي الألبان»: اللبن سلعة استراتيجية مثل العيش.. وأمن قومي علينا التكاتف للحفاظ عليه