أعلنت الرعاية الصحية بالأقصر فتح باب التقديم لأبناء مراكز المدن لالتحاق الغير مربوطة بأي معاهد تمريضية (الطود _الزينية _القرنه) للالتحاق بمعهد رعاية حورس «بنين وبنات» للحاصلين على الشهاده الإعداديه من مراكز المدن الغير ملحقة نهائي باي من المعاهد التمريضية .

أخبار متعلقة

وزير الصحة يشيد بمستوى الخدمات في مستشفى حورس التخصصي بـ الأقصر

مواعيد التحويلات من وإلى كليات جامعة الأقصر

تنسيق الثانوية العامة 2023 بمحافظة الأقصر

ووفقا للرعاية الصحية يكون التقديم للحاصلين على 260 درجه بشكل مبدئي ووفق الشروط المعلنه والموضحة، ولحين انتهاء كراسات الشروط، ويتم التقديم يوميا وطوال ايام الاسبوع من الساعة التاسعة صباحا وحتي الثانية بعد الظهر.

- الشروط الواجب توافرها للتقديم بمعهد رعاية حورس

المتقدم مصري الجنسية وحسن السير والسلوك، الحصول على الشهادة الاعداديه في ذات عام التقدم، أن يكون المتقدم من نفس ابناء المحافظه التي حصل منها على الشهاده الاعداديه، إلا تكون الطالبه متزوجه ولا يتم الزواج اثناء فتره الدراسه،ضروره اجتياز الاختبارات الاتيه:(الاملاء في اللغه العربيه، اللغه الانجليزيه، الحاسب الالى)

وكذلك اجتياز كشف الهيئه والاختيار النفسى بنجاح، واجتياز لياقه الكشف الطبي بواسطه اللجان الطبيه بالهيئة العامة للرعاية الصحية ( كشف نظر، كشف باطنة، اختبار مخدرات ).

وتكون المصاريف الدراسية ١٠٠٠٠ (عشره الاف جنية مصري) لكل صف دراسي، ورسوم سحب الملف ٧٥٠ ج (لا ترد )، ويتم تحديد الحد الادنى بعد الانتهاء من اعمال التنسيق واختبار القبول .

كذلك يتم التنسيق والقبول لكل مركز ادارى على حده بخلاف المراكز المذكورة، ويتم استلام كراسه الشروط عن طريق ولي الأمر .

معهد رعاية حورس الرعاية الصحية بالاقصر #الاقصر الاقصر اليوم اخبار الاقصر اخبار الاقصر اليوم محافظة الاقصر اليوم محافظة الاقصر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين الرعاية الصحية بالاقصر الاقصر الاقصر اليوم محافظة الاقصر اليوم محافظة الاقصر

إقرأ أيضاً:

رابط رسمي| خطوات التقديم في الصف الأول الثانوي 2024

حرصًا من بوابة الوفد الإلكترونية على تقديم خدمة متميزة للطلاب، ننشر خطوات التقديم في الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2024-2025. 

فتحت مدارس الثانوية العامة في مختلف المحافظات باب تقديم الصف الأول الثانوي 2024 إلكترونيًا حتى يوم 18 يوليو الجاري. 

وتبدأ مدارس الثانوية العامة استقبال ملفات التقديم 23 يوليو 2024، بعد انتهاء امتحانات الثانوية العامة 2024.

للتقديم في الصف الأول الثانوي للعام الدراسي 2024-2025 من الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم (اضغط هنا). 

ضوابط التقديم في الصف الأول الثانوي:

ولن يتمكن الطالب من تقديم الطلب إلا بعد إتمام عملية التسجيل الإلكتروني، وفي حالة نسيان الرقم السري يمكن استعادته من المكان الذي تم فيه إعداد الاستمارة الإلكترونية لامتحانات الصف الثالث الإعدادي أو عبر خاصية الدعم على موقع الوزارة.

ويجب على الطلاب لتسجيل طلب الالتحاق في الصف الأول الثانوي اختيار ثلاث رغبات (مدارس) يرغبون في الالتحاق بها، لضمان حفظ وتسجيل وطباعة الملف الإلكتروني، بعد إتمام عملية التسجيل واختيار الرغبات. 

ويتم طباعة استمارة الرغبات وتقديمها مع الملف الورقي إلى المدرسة المرغوب في التحويل إليها، وفقًا للتوزيع الجغرافي للمدارس.

خطوات التقديم في الصف الأول الثانوي تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم.يقوم الطالب بتسجيل البيانات المطلوبة، والتي تتمثل في البريد الالكتروني الموحد.اختيار ثلاث رغبات لمدارس يرغبون في التقديم بها في الصف الأول الثانوي.بعد الانتهاء من التسجيل يقوم الطالب بحفظ طلب التقديم.طباعة استمارة التقديم في الصف الأول الثانوي.تقديم استمارة التقديم في الصف الأول الثانوي في الملف الورقي للمدرسة الذي يرغب في الالتحاق بها.الأوراق المطلوبة للتقديم في الصف الأول الثانوي 2024 :

يتطلب الـتقديم في الصف الأول الثانوي 2024 بالمدارس عدة أوراق، منها: ملفان بلاستيكيان، أصل شهادة الميلاد مع 5 صور شخصية، استمارة النجاح مع 3 صور شخصية إضافية، شهادة صحية تشمل فصيلة الدم، وطابعين مهنيين تعليميين بالإضافة إلى طابعين دعم مشروعات، صورتين من بطاقة الأب والأم، ملف يحتوي على طلب الالتحاق يملأه ولي الأمر، ورقم هاتف محمول يكون عليه تطبيق واتساب للتواصل.

مقالات مشابهة

  • تعليم الفيوم تعلن عن فتح باب الالتحاق بمدراس التعليم المزدوج اعتبارا من غدا ولمدة شهر
  • هيئة الرعاية الصحية تحدد موعد سحب كراسات شروط معاهد التمريض بالأقصر
  • غداً.. بدء سحب كراسات الشروط للالتحاق بالمعاهد التمريضية بالأقصر
  • غدا.. التقديم بالمعاهد الفنية للتمريض بمستشفيات الرعاية الصحية بالأقصر بحد أدنى 265 درجة
  • التقديم بـ مدرسة الضبعة النووية 2024-2025.. شروط الالتحاق والأوراق المطلوبة
  • رابط رسمي| خطوات التقديم في الصف الأول الثانوي 2024
  • شروط الالتحاق بمعهد الأهرامات العالي للهندسة والتكنولوجيا بـ6 أكتوبر
  • شروط الالتحاق بمعهد المدينة العالي للهندسة والتكنولوجيا بشبرامنت 2024
  • شروط الالتحاق بمعهد القاهرة العالي للهندسة وعلوم الحاسب والإدارة 2024
  • رعاية صحية وصرف وأحوزة عمرانية وطرق.. ملفات تنتظر المهندس عمارة بالأقصر