بدأت لقطات لمركبات مدرعة تظهر في صور وفيديوهات على شبكة الإنترنت بعد أن جمعتها وزارة الداخلية الفرنسية تحسبا لاحتجاج جماهيري يقوم به المزارعون، وفرضت طوقا في ضواحي جنوب باريس.

وتظهر اللقطات عربات مدرعة وطوقا للشرطة في منطقة بلدية رونجيس في الضواحي الجنوبية للعاصمة باريس. بعد إعلان مزارعين اليوم نيتهم فرض "حصار كامل" على العاصمة الفرنسية.

La Macronie a déployé ses blindés pour défendre Paris et en particulier Rungis. Ces véhicules étaient tous en panne pendant les émeutes de l'été dernier ???? ? C'est tellement facile de rouler des mécaniques face à des personnes respectueuses qui tentent de vivre de leur travail...… pic.twitter.com/4u4egkvcqJ

— Sans drap ???????????????? (@Sans_drap__) January 28, 2024

كما يخطط هؤلاء لإغلاق 7 طرق سريعة لمنع دخول أي بضائع إلى المدينة. وسيستمر هذا الأمر لمدة 5 أيام على الأقل.

France : Des véhicules blindés de la gendarmerie sont tirés vers le plus grand marché agricole de Paris en prévision de l'action attendue des agriculteurs qui ont menacé de bloquer l'acheminement des vivres vers la capitale.

???? Apparemment c’est fini les câlins et les bisous… pic.twitter.com/eCMdR3eV0p

— Brainless Partisans ????‍☠️☢️☣️???? (@BPartisans) January 28, 2024

يشار إلى أن احتجاجات المزارعين في فرنسا، اكتسبت زخما خلال الأسابيع الأخيرة. وقاموا بإغلاق الطرق السريعة الرئيسية، وعرقلوا حركة المرور بواسطة الجرارات وأكوام التبن وأكوام روث الحيوانات.

Macron déploie des véhicules blindés pour stopper l'avancée des agriculteurs français vers Paris. https://t.co/PXmBTz5cxl

— ???????? Jacquhenry ???????? (@HVaucher) January 28, 2024

كما قذف المزارعون الغاضبون مبنى المحافظات والمباني الحكومية بالسماد والنفايات.

???????????? France Protest Drone Footage

Drone captures Farmers blocking main highway routes into Paris.

The farmers are strangling Paris’s supply chain access in protest of their fascist Government trying to bankrupt them to bring their land under state control.

You won’t see this… pic.twitter.com/uzEVwSiPIU

— Concerned Citizen (@BGatesIsaPyscho) January 28, 2024

وغايتهم من ذلك الاعتراف بأهمية أنشطتهم معبرين عن إداتنهم السياسات الحكومية في القطاع الزراعي التي تجعلهم، في نظرهم، غير قادرين على المنافسة.

???????????? France - Police watch on as the people who grow their food continue to protest their Tyrannical Government.

As the European Protest movement spreads - the Police will be fundamentally important - let’s hope they all pick right side of history. pic.twitter.com/PPdVdoue4f

— Concerned Citizen (@BGatesIsaPyscho) January 27, 2024

وفي السياق ذاته، يعارض المزارعون استيراد المنتجات الزراعية، والقيود المفروضة على استخدام المياه لأغراض الري، وزيادة تكلفة وقود الديزل، فضلا عن التدابير التقييدية لحماية البيئة والعبء المالي المتزايد على الإنتاج.

Meanwhile, French Farmers are still spraying cowshit on err’thang in protest of their tyrannical government. Go France Go!! ???????????? pic.twitter.com/ByQ01HFS9Q

— BABS D (@Barbara14130169) January 29, 2024

المصدر: نوفوستي

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: احتجاجات ازمة الاقتصاد الاتحاد الأوروبي الزراعة شرطة غوغل Google مدرعات مظاهرات pic twitter com

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزية محمد شحاتة لاعب وسط الأبيض لخوض مباراة الشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

وكان محمد شحاتة تعرض للإصابة في مباراة الذهاب أمام الشرطة الكيني، بشد خفيف في عضلة السمانة، والتي دفعت الجهاز الفني لاستبداله قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني

ومن المقرر أن يشارك  محمد شحاتة في تدريبات فريقه غدًا الثلاثاء بصورة طبيعية، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها في الثامنة مساء يوم الجمعة 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.
 

مقالات مشابهة

  • انفجار هائل في خط أنابيب بتكساس الأمريكية يؤدي إلى حريق ضخم (فيديو)
  • التحقق من الهوية عبر اتصال فيديو.. إجراءات جديدة لحجز موعد فيزا فرنسا بالمغرب
  • بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • البطي: الاتحاد لا يقدر على مواجهة الهلال .. فيديو
  • الشرطة العراقي يواجه النصر السعودي في مواجهة مرتقبة بدوري أبطال آسيا
  • موقف محمد شحاتة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • عمورة وشايبي احتياطيان في مواجهة فولسبورغ وآينتراخت
  • حقيقة تصوير الموسم الخامس من Emily in paris
  • الزمالك بدون "صفقات جديدة" في مواجهة الشرطة الكيني
  • جنية الكرك تثير الرعب في الأردن .. ما القصة / فيديو