جريدة زمان التركية:
2024-09-08@00:36:22 GMT

وزير الخارجية التركي يزور ألبانيا

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

وزير الخارجية التركي يزور ألبانيا

أنقرة (زمان التركية) – يستعد وزير الخارجية التركي، هاكان فيدان لزيارة تيرانا، عاصمة ألبانيا، في إطار زيارة تشمل ثلاث دول، وفق مصادر دبلوماسية.

ومن المقرر ان يلتقي هاكان فيدان، برجال الأعمال الأتراك في تيرانا، ووزير أوروبا والشؤون الخارجية الألباني إجلي حسني في إطار زيارته الرسمية غدًا.

وسيجتمع الوزير فيدان أيضًا مع رئيس الوزراء الألباني إيدي راما في العاصمة تيرانا.

وسيزور فيدان، بعد ذلك بلغاريا يوم الثلاثاء ورومانيا يوم الأربعاء في إطار جولته الرسمية، وسيتم خلالها مناقشة التطورات الراهنة الإقليمية والعالمية بالإضافة إلى العلاقات الثنائية مع البلدان الثلاثة.

Tags: ألبانياهاكان فيدان

المصدر: جريدة زمان التركية

كلمات دلالية: ألبانيا هاكان فيدان

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة ورئيس البارالمبية يكرمان الأبطال بمكافآت فورية في مقر البعثة

أكد وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، أن مصر تسعى لأن تكون في مقدمة الدول الرياضية عالميًا، وخاصة في الرياضات البارالمبية، حيث يتم وضع وتنفيذ خطط طويلة الأمد لتأهيل اللاعبين الناشئين وتطوير المنشآت الرياضية وفق أعلى المعايير الدولية، لضمان تحقيق المزيد من الميداليات في المستقبل.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير البعثة المصرية المشاركة بدورة الألعاب البارالمبية بمقر إقامة البعثة المصرية بالقرية الأولمبية، بحضور الدكتور حسام الدين مصطفي، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، والدكتور عمرو الحداد وكيل الوزارة للتنمية الرياضية والمسئول عن الملف البارالمبي، وذلك في إطار دعم الدولة المصرية المستمر للرياضيين المصريين المشاركين في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

وزير الرياضة ورئيس البارالمبية المصرية يكرمان الأبطال المصريين بمكافآت فورية في مقر البعثة بالقرية الأولمبية pic.twitter.com/SvpkxmMe4k

— وزارة الشباب والرياضة - مصر (@emysofficial) September 7, 2024

وقام الوزير- خلال اللقاء - برفقة الدكتور حسام الدين مصطفى، رئيس اللجنة البارالمبية المصرية، بتسليم المكافآت الفورية للأبطال، تقديرًا لأدائهم المشرف في المنافسات، معربا عن فخره الكبير بما حققه الرياضيون المصريون من إنجازات، مشيرًا إلى أن هذا التكريم يأتي في إطار التزام الدولة المصرية، بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، بدعم أبنائها الرياضيين في مختلف المجالات.

وأثنى صبحي على الأداء الرجولي الذي ظهر عليه اللاعبين خلال منافسات البطولة والروح التنافسية العالية، والتي مكنتهم من التتويج بمختلف الميداليات.

وتوجت مصر بأربع ميداليات متنوعة حتي الآن خلال منافسات دورة الألعاب البارالمبية، حيث تمكن لاعبو المنتخب الوطني من الحصول على "2 ميدالية ذهبية، ميدالية فضية، وميدالية برونزية".

مقالات مشابهة

  • وزير الداخلية يستقبل نظيره السعودي خلال زيارته الرسمية لـ مصر.. صور
  • وزير الرياضة ورئيس البارالمبية يكرمان الأبطال بمكافآت فورية في مقر البعثة
  • نورلاند يبحث مع وزير الخارجية التركي الأزمة الحالية في ليبيا المتعلقة بالمصرف المركزي
  • وزير الخارجية التركي: زيارة الرئيس السيسي إلى أنقرة «مهمة للغاية»
  • وزير الاستثمار والتجارة الخارجية ونظيره التركي يبحثان سبل تعزيز التجارة البينية والاستثمارات المشتركة بين البلدين
  • وزير النقل التركي: سنضاعف الرحلات الجوية بين تركيا ومصر
  • وزير التعليم العالي يزور أكبر مركز عالمي للشركات الناشئة بفرنسا (Station F)
  • فيدان: المجازر الإسرائيلية مستمرة في غزة ونتنياهو المسؤول الأول
  • وزير التجارة التركي يبحث مع نظيره المصري تعزيز العلاقات الاقتصادية
  • وزير العدل التركي بعد تهديدات إمام أوغلو بـالعصيان المدني: لا أحد يرهب القضاء