RT Arabic:
2024-07-03@21:44:15 GMT

دراما وفضيحة جنسية جديدة تطارد نيمار

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

دراما وفضيحة جنسية جديدة تطارد نيمار

كشف موقع LeoDias عن فضيحة جديدة للنجم البرازيلي نيمار، مهاجم الهلال السعودي والذي يتغيب عن الملاعب منذ تعرضه لإصابة قطع في الرباط الصليبي في أكتوبر الماضي.

وأفاد الموقع أن عارضة الأزياء والمؤثرة أماندا كيمبرلي أخبرت نيمار أنها تحمل طفله في رحمها، مشيرة إلى أن الأمر حدث خلال علاقة قصيرة جمعتهما أثناء تواجده مع صديقته السابقة برونا بيانكاردي التي أنجبت له ابنته "مافي" في أكتوبر الماضي وانفصلت عنه في نوفمبر 2023.

Segundo Leo Dias, Neymar e Kimberlly serão papais de uma menina! ???????? pic.twitter.com/s1hAosLHVE

— SOBRE FUTEBOL (@sobrefutebolbr) January 23, 2024 إقرأ المزيد برسالة من جملة واحدة.. نيمار يرد على أنباء فسخ عقده مع الهلال السعودي

وأشار LeoDias إلى أن عائلة نيمار استقبلت الخبر بسعادة ودون مشاكل أو خلافات مع كيمبرلي، وأوضحت أن اللاعب ينتظر ولادة الطفل في مايو القادم ليجري اختبار الحمض النووي، DNA، لإثبات نسبه والتحقق من أنه والده.

وتعرض نيمار إلى الإصابة في 17 أكتوبر الماضي قبل نهاية الشوط الأول من المباراة التي خسرها منتخب بلاده أمام أوروغواي 0-2 في مونتيفيديو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، حيث سقط نجم "السيليساو" بعد التحام مع لاعب الوسط الأوروغوياني نيكولاس دي لا كروس، فخرج على نقالة وهو يبكي، ومن المتوقع عودته للعب بداية أغسطس القادم.

وأسقط الهلال اسم نيمار مؤخرا من قائمته المحلية وسجل بدلا منه لاعبه الجديد رينان لودي، ومن المقرر أن يعيده للقائمة بداية الموسم القادم 2024-2025.

وكان نيمار انضم إلى "الزعيم" في أغسطس الماضي في صفقة ضخمة بعقد يمتد حتى صيف 2025، بعد ستة مواسم في باريس سان جيرمان.

المصدر: "وسائل إعلام"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الهلال السعودي نيمار

إقرأ أيضاً:

هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس

أكد عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بتونس أيمن بوغطاس، أنه سيتم الانطلاق مبدئيا في قبول الترشحات الخاصة بالانتخابات الرئاسية خلال يوليو الجاري وبداية أغسطس المقبل.

وأضاف بوغطاس اليوم الأربعاء أن القانون ينص على إجراء الحملة الانتخابية على مدار 21 يوما السابقة لإجراء الانتخابات، لافتا إلى أن الانتخابات ستجرى 6 أكتوبر القادم، وسيكون يوم 5 أكتوبر القادم يوم الصمت الانتخابي، وستبدأ الحملة الانتخابية من 14 سبتمبر القادم حتى 4 أكتوبر القادم، حسب تصريحات للإذاعة الوطنية التونسية. 


وشدد على أن الهيئة ستأخذ بعين الاعتبار الظروف التي ستشهدها تونس خلال فترة الحملة الانتخابية على غرار بدء العام الدراسي في المدارس والجامعات، وعودة التونسيين المقيمين بالخارج، لافتا إلى أن الانتخابات ستجرى داخل تونس خلال يوم واحد الموافق 6 أكتوبر القادم، في حين ستتواصل في الخارج على مدى 3 أيام من 4 إلى 6 أكتوبر القادم.

وأشار عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات إلى أن كل مرشح مطالب بالتمويل الذاتي لحملته الانتخابية، بالإضافة إلى التمويل الخاص من طرف أشخاص طبيعيين، ولا سيما أنه لم يعد هناك تمويلا عموميا للحملات الانتخابية.


يذكر أن الرئيس التونسي قيس سعيد أصدر أمس قرارا بدعوة الناخبين إلى الانتخابات الرئاسية 6 أكتوبر القادم.

مقالات مشابهة

  • نيمار في أحدث ظهور خلال مواصلة برنامجه التأهيلي
  • هيئة الانتخابات التونسية: قبول الترشحات للانتخابات الرئاسية مبدئيًا خلال يوليو وأغسطس
  • الهلال يعلن قائمة «الوديات»
  • رسميا.. تحديد موعد الانتخابات الرئاسية بتونس في أكتوبر القادم
  • 6 أكتوبر القادم.. موعد الانتخابات الرئاسية التونسية
  • من الأفضل رونالدو أم ميسي؟.. مذيعة تحرج لاعب الهلال السعودي ”نيمار” وهكذا أجاب
  • جيسوس: من على استعداد لرؤية ما نحن قادرون عليه الموسم القادم
  • الهلال يدرس تمديد عقد سالم الدوسري
  • نيمار يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو .. فيديو
  • اليوم.. فتح باب التحويلات بين المدارس وحتى منتصف أغسطس القادم