شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فرج عامر يكشف تفاصيل انتقال ثنائي الأهلي لـ سموحة في الميركاتو الصيفي ومصير حسام حسن، كشف فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، تطورات انتقال ثنائي النادي الاهلي إلى صفوف فريقه الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فرج عامر يكشف تفاصيل انتقال ثنائي الأهلي لـ سموحة في الميركاتو الصيفي.

. ومصير حسام حسن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فرج عامر يكشف تفاصيل انتقال ثنائي الأهلي لـ سموحة في...

كشف فرج عامر، رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، تطورات انتقال ثنائي النادي الاهلي إلى صفوف فريقه الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح رئيس سموحة، أنه طلب تجديد إعارة مصطفى سعد الشهير بـ “ميسى”، من النادي الاهلي إلى سموحة، خلال الفترة المقبلة.

وأشار إلى أن القرار في يد مسئولى النادي الاهلي، وأنه ينتظر موافقة النادي لتجديد عقد مصطفى سعد ميسي.

وأوضح فرج عامر، رئيس سموحة، أنه أنهى اتفاقه مع النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب، على التعاقد مع ثنائي القلعة الحمراء، أحدهما يلعب في مركز الجناح والآخر في وسط الملعب، دون الكشف عن أسمائهم.

وأكد رئيس سموحة، أن الاهلي أتم إجراءات التعاقد مع خالد عبد الفتاح، بشكل رسمي بعد أن كان معارًا إلى صفوف القلعة الحمراء من النادي السكندري.

كما شدد على أن حسام حسن سيبقى مع فريق سموحة السكندرى ولن يعود إلى النادي الاهلي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الاهلی

إقرأ أيضاً:

مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية اليوم الخميس الموافق 4 من يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز، وتنطلق مباراة الأهلي والداخلية المقرر لها السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد القاهرة الدولي.

مشاهدة مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز بث مباشر

ويأمل الأهلي في مواصلة الانتصارات ببطولة الدوري الممتاز أمام الداخلية، وذلك عقب الانتهاء من مباراة طلائع الجيش التي انتهت بفوز الأحمر برباعية دون رد، وهو اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ13 من عمر منافسات الدور الأول.

وتعتبر مباراة الداخلية مهمة في رحلة المارد الأحمر للوصول لهدفه بجدول الدوري عن طريق الفوز بكل مبارياته للصعود لقمة المسابقة للحفاظ على اللقب المحلي بعد التتويج الأفريقي.

وعلى صعيد نادي الداخلية تعتبر مباراة اليوم هامة للغاية خصوصاً وأن الفريق ينافس للهروب من الهبوط، وليس لديه فرصه سوى تحقيق الفوز في جميع مبارياته المقبلة بالإضافة إلى الاعتماد على نتائج الفرق الأخرى.

بعد خوض 21 مباراة في دوري nile حتى الآن يحتل النادي الأهلي المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 51 نقطة، وعلى الجانب الآخر يأتي نادي الداخلية في المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة بعد خوض 28 مباراة في الدوري حتى الآن.

بث مباشر مباراة الأهلي والداخلية في الدوري الممتاز

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره نادي الداخلية مساء اليوم الخميس الموافق 4 من يوليو 2024، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق مباراة الأهلى ضد الداخلية المقرر لها السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية، والثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، على استاد القاهرة الدولي.

مقالات مشابهة

  • حقيقة طلب منتخب مصر ثنائي الأهلي لأولمبياد باريس
  • إمام عاشور يحقق رقمًا مميزًا مع الأهلي
  • نادي سعودي يستهدف ضم محمد النني في الميركاتو الصيفي
  • مشاهدة مباراة الاهلي والداخلية بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • اتحاد جدة يحسم أولى صفقات الميركاتو الصيفي استعدادا للموسم الجديد
  • النصر يبدأ الميركاتو الصيفي بالتعاقد مع عملاق كتيبة مانشستر سيتي
  • نجم الاهلي السابق ينصح عبدالله السعيد بالاعتزال
  • انضمام ثنائي المصري رفعت والجبالي لقائمة منتخب الناشئين
  • جانلويجي لونجاري : الاتحاد يفاوض المدافع البلجيكي أرثر ثيت
  • أسطورة اليونايتد يشكك في انتقال دي ليخت للفريق