شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن هيئة الإعلام المرئي والمسموع تقيم ورشة عمل لصنّاع المحتوى الإعلامي، المناطق_الرياض تقيم الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في مقرها بالرياض الأحد المقبل, ورشة عمل حول صناعة المحتوى الإعلامي بعنوان .،بحسب ما نشر صحيفة المناطق، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات هيئة الإعلام المرئي والمسموع تقيم ورشة عمل لصنّاع المحتوى الإعلامي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

هيئة الإعلام المرئي والمسموع تقيم ورشة عمل لصنّاع...

المناطق_الرياض

تقيم الهيئة العامة للإعلام المرئي والمسموع في مقرها بالرياض الأحد المقبل, ورشة عمل حول صناعة المحتوى الإعلامي بعنوان “كيف تصنع المحتوى في منصات التواصل الرقمية”، وذلك في إطار سعيها المستمر لتطوير صناعة المحتوى الإعلامي، وتثقيف وتوعية صنّاع المحتوى وإرشادهم ليكون محتواهم أكثر فعالية.

وستتناول ورشة العمل أهم القضايا والمشكلات التي تواجه صنّاع المحتوى وكيفية التعامل معها وحلها, إلى جانب جملة من المحاور التي ستساعد في تحقيق أكبر فائدة ممكنة من المحتوى المنشور، سواءً على مستوى صانع المحتوى أو جمهوره.

وستركز الورشة على أبرز منصات التواصل الاجتماعي مثل تويتر وإنستقرام وسناب شات، ومدى ملاءمة كل محتوى لكل منصة، والوصول لأكبر شريحة ممكنة كما سيتم تخصيص جزء من وقت الورشة لمناقشة ترخيص موثوق، ومساهمته في ضبط المحتوى الإعلاني.

ودعت الهيئة الراغبين في الحضور إلى الورشة التسجيل عن طريق الرابط: https://attaa.sa/events/view/447.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفاة مدير إذاعة صنعاء السابق وبياني نعي من وزارة الإعلام ونقابة الصحفيين

 

حيروت – متابعات

 

نعت وزارة الاعلام، والمؤسسة العامة للإذاعة والتلفزيون التابعة للشرعية ، كافة منتسبي القطاع الصحفي والإعلامي، المذيع والإعلامي الكبير ومدير إذاعة صنعاء السابق عبدالعزيز شايف الأغبري، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالتميز والإبداع في مجال الإعلام.

وقال بيان النعي، أن الوسط الإعلامي فقد إعلامياً من الطراز الأول، واذاعياً له بصمته الخاصة، وظل لعقود صاحب الصوت الوطني والرسالة الإنسانية، ومن إذاعة صنعاء، صدح للوطن وللمجتمع والإنسان اليمني، ولقيم الخير والحب والجمال، وظل يؤدي دوره بكل أمانة وإخلاص.

 

وقال بيان النعي لقد عرف كل بيت يمني الراحل شايف، من خلال برامجه ذات العناوين التي انطبعت في الذاكرة، وعمل معداً ومقدماً وكاتباً، أحب جمهوره اليمني الذي أحبه، وعلاوة على ذلك فقد كان مثقفاً معتبراً، وحاملاً حب الوطن.

 

وعبر بيان النعي، عن بالغ الحزن وعميق الاسى بهذا المصاب الاليم..متقدما بخالص العزاء والمواساة إلى أبناء وأسرة الفقيد، وزملاء ورفاق دربه، وكل منتسبي الوسط الإعلامي والصحفي..سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

من جانبها، نعت نقابة الصحفيين اليمنيين، الإعلامي المخضرم، عبدالعزيز شايف الأغبري، أحد أهم وأبرز إعلاميي إذاعة صنعاء، والذي توفي عن عمر ناهز 80 عاما.

وقالت في بيان النعي إنه وبهذا “الرحيل الحزين خسر الوسط الإعلامي أحد المؤسسين للعمل الإذاعي في اليمن الذين أثروا التجربة الإذاعية وساهموا في تطوير محتواها وبرامجها على مدى نصف قرن من الزمن”.

والفقيد من مواليد عام 1947 في قرية الأشعاب عزلة الأغابرة مديرية حيفان، محافظة تعز, وتلقى تعليمه الأولي في كتاتيب القرية، ثم انتقل إلى مدينة  عدن مواصلا دراسته هناك.

وعقب قيام ثورة 26 سبتمبر المجيدة 1962، التحق الإعلامي عبدالعزيز شايف الأغبري في قسم الأخبار في إذاعة صنعاء وكان أول برنامج كتبه وقدمه في الإذاعة هو من المحيط إلى الخليج. وحضر صوته على مدى عقود من الزمن من خلال البرامج المتنوعة التي قدمها في الإذاعة وأثرى بها الأرشيف الإذاعي بإذاعة صنعاء.

 

مقالات مشابهة

  • الإعلام التونسي.. تحديات المهنية وسط العواصف السياسية
  • «مركز الشارقة للتدريب» يعرّف الطلبة باتجاهات الإعلام
  • ورشة حول "استراتيجيات التسويق الإعلامي" في صحار
  • شركة BLEND.. ابتكار وجودة في عالم الدعاية والإعلان منذ 2019  
  • “الشارقة للتدريب الإعلامي” يعرف الطلبة بالاتجاهات الحديثة في الإعلام
  • وفاة مدير إذاعة صنعاء السابق وبياني نعي من وزارة الإعلام ونقابة الصحفيين
  • رحيل الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف الأغبري
  • 3 مبادرات جديدة تطلقها ” جمعية الصحفيين الإماراتية”
  • جمعية الصحفيين تطلق 3 مبادرات جديدة ومتنوعة
  • وفاة الإعلامي الكبير عبدالعزيز شائف