منافسة آسيوية تاريخية بين Qatar vs Palestine اليوم، مشاهدة مباراة قطر وفلسطين بث مباشر يلا شوت اليوم في كأس آسيا، تشهد مباريات ثمن نهائي كأس آسيا اليوم الاثنين لقاءً مهمًا بين منتخبي قطر وفلسطين، في مباراة عربية مثيرة. 

ستنطلق المباراة في الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتهدف إلى تأمين المركز في ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الآسيوية 2023 المقامة في قطر.

يدخل منتخب قطر المباراة كمضيف للبطولة، ويسعى للحفاظ على لقبه للعام الثاني على التوالي بعد أداء قوي في دور المجموعات وتحقيق النقاط الكاملة.

في المجموعة الأولى، تنافس منتخب قطر مع الصين، لبنان وطاجيكستان، وتمكن من تحقيق الفوز في جميع المباريات الثلاث والتأهل لدور الـ16 بتحقيق 9 نقاط.

من ناحية أخرى، يشارك منتخب فلسطين في النسخة الحالية من كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، وتمكن من التأهل لدور الـ16 بعد جمعه 4 نقاط والتأهل كأحد أفضل أصحاب المركز الثالث.

في المجموعة الثالثة، شارك منتخب فلسطين مع إيران، الإمارات وهونج كونج، وتمكن من تحقيق فوز بثلاثية على هونج كونج، وتعادل في مباراة وخسر في مباراة أخرى.

متى موعد مباراة قطر وفلسطين في ثمن نهائي كأس آسيا 2024؟

مقرر إقامة بث مباشر مباراة قطر وفلسطين يلا شوت اليوم الإثنين الموافق 29 يناير/كانون الثاني على استاد البيت.

سيتم بدء المباراة في الساعة السابعة مساءً بتوقيت قطر والسعودية، الخامسة مساءً بتوقيت مصر وفلسطين والسابعة مساءً بتوقيت الإمارات.

مشاهدة مباراة قطر وفلسطين بث مباشر يلا شوت

يواجه منتخب فلسطين تحديًا صعبًا أمام قطر، الذي يتمتع بميزة اللعب على أرضه وبدعم الجماهير. سيسعى المنتخب الفلسطيني لتحقيق الفوز ومواصلة مشواره التاريخي في كأس آسيا، والوصول إلى دور ربع النهائي للبطولة لأول مرة.

بالتردد.. ما هي القنوات الناقلة لمباراة قطر ضد فلسطين اليوم في كأس أمم آسيا؟

شبكة قنوات "بي إن سبورتس" تنقل مشاهدة مباراة قطر وفلسطين بث مباشر يوتيوب حصريًا، وتحمل حقوق بث مباريات كأس آسيا 2023 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، باستثناء المملكة العربية السعودية والإمارات والعراق.

للاستمتاع بمشاهدة مباريات البطولة، يمكن الاشتراك في العرض الخاص بكأس آسيا 2023 ومتابعتها عبر باقة قنوات بي إن سبورتس الآسيوية.

في المملكة العربية السعودية، يمكن مشاهدة المباريات عبر القنوات المشفرة لشركة SSC، في حين يمكن للمشاهدين في الإمارات متابعة البطولة عبر قناة أبوظبي الرياضية الآسيوية. أما في العراق، فستتولى القناة الرابعة العراقية مهمة بث المباريات.

تردد القنوات:

تردد قناة Alrabiaa Sport نايل سات

تردد قناة SSC1

تردد قنوات أبوظبي الرياضية عرب سات

التردد: 10892.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل التصحيح: 3/4.

التردد: 12380.
الاستقطاب: أفقي.
الترميز: 27500.
التصحيح: 3/4.

التردد: 11804.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: 5/6.

تردد قنوات beIN ASIAN:

تردد قناة beIN ASIAN CUP 1 على سهيل ساتتردد قناة beIN ASIAN CUP 1 على نايل سات
تردد القناة: 11810.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معدل التصحيح: 2/3.
تردد القناة: 11054.
الاستقطاب: أفقي.
معدل الترميز: 27500.
معدل التصحيح: 2/3.
أين يمكنني مشاهدة البث المباشر لمباراة قطر وفلسطين اليوم في آسيا؟

لمتابعة بث مباشر مباراة قطر وفلسطين تويتر في كأس آسيا 2023 عبر الإنترنت يمكن الاشتراك في تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

أما في السعودية فإن المتابعة على الإنترنت ممكنة عبر الاشتراك في خدمة شاهد "VIP"، وفي الإمارات من خلال تطبيق "StarzPlay".

معلقي مباراة قطر ضد فلسطين في أمم آسيا
beIN ASIANعصام الشوالي
SSCعيسى الحربين
أبوظبي الرياضيةأحمد الحامد
العراقيةسالم السالمي
تشكيلة مباراة قطر وفلسطين اليوم في كأس آسيا

أولًا: تشكيل منتخب قطر
حارس المرمى: مشعل برشم
رباعي الدفاع: محمد وعد - لوكاس مينديش - المهدي علي مختار - بسام الراوي
ثلاثي الوسط: عبد العزيز حاتم - أحمد فتحي - مصطفى مشعل
مثلث الهجوم: أكرم عفيف - المعز علي - يوسف عبد الرزاق

ثانيًا: تشكيل منتخب فلسطين
حارس المرمى: رامي حمادة
رباعي الدفاع: كاميلو سالدانيا - محمد صلاح - ميشيل تيرمانيني - مصعب البطاط
ثلاثي الوسط: محمود أبو وردة - عدي خروب - عميد محاجنة
مثلث الهجوم: زيد القنبر - عدي دباغ - تامر صيام

قطر ضد فلسطين.. فرصة لكتابة التاريخ

يطمح منتخب فلسطين لتحقيق انجازين تاريخيين خلال مواجهته لمنتخب قطر في دور الـ 16 لكأس آسيا 2024. الإنجاز الأول هو تحقيق أول انتصار في تاريخ المواجهات بين الفريقين. 

سبق لهما أن لعبا معًا في 10 مرات سابقة، فاز منتخب قطر في 8 مباريات، وانتهت مباراتان بالتعادل، ولم يتمكن منتخب فلسطين من تسجيل أي أهداف خلال آخر 5 مباريات جمعته بمنتخب قطر.

تعتبر هذه المواجهة هي أول مرة يلتقي فيها المنتخبان في بطولة كأس آسيا، ويسعى منتخب فلسطين للفوز بها للوصول إلى ربع نهائي البطولة للمرة الأولى في تاريخه.

قبل مواجهة قطر، حقق منتخب فلسطين إنجازات تاريخية في نسخة كأس آسيا الحالية. حقق أول فوز في تاريخه في البطولة عندما تغلب على هونغ كونغ بنتيجة 3-0 في دور المجموعات، كما تأهل للمرة الأولى في تاريخه إلى دور الـ 16 من البطولة.

من جانبه، يملك منتخب قطر طموحات كبيرة ويسعى لتحقيقها في المباراة. يسعى للدفاع عن لقبه كبطل آسيا الذي حققه في النسخة السابقة للبطولة عام 2019. 

يهدف أيضًا إلى تحقيق انتصاره الـ 11 على التوالي في كأس آسيا والاقتراب من الرقم القياسي المملوك من قبل المنتخب الإيراني بعدد انتصارات متتالية قدره 13 انتصارًا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بث مباشر قطر منتخب فلسطين منتخب قطر قطر ضد فلسطين مشاهدة مباراة قطر المنتخب فلسطيني مشاهدة مباراة فلسطين اليوم مشاهدة مباراة قطر اليوم كأس أمم أفريقيا امم افريقيا تشكيل قطر تشكيل فلسطين قناة beIN Sports بث مباشر قناة beIN Sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة قطر أمام فلسطين قطر الان فلسطين الان منتخب قطر مباشر منتخب فلسطين اليوم قطر لايف فلسطين مباشر قطر مباشر اليوم قطر وفلسطين قطر اليوم بث مباشر فلسطين اليوم بث مباشر مباراة قطر وفلسطين مباراة قطر ضد فلسطين مباراة قطر اليوم بث مباشر مباراة فلسطين اليوم مباشر مباراة قطر بث مباشر مباراة فلسطين ضد قطر مباراة قطر مباشر مشاهدة مباراة فلسطين الان مشاهدة مباراة قطر اليوم مباشر مشاهدة مباراة قطر بث مباشر مشاهدة مباراة فلسطين مباشر الان مباريات اليوم كأس أمم أفريقيا مباريات كأس أمم أفريقيا منتخب قطر 2024 منتخب فلسطين 2024 فلسطين وقطر بين سبورت منتخب قطر اليوم أفقی معدل الترمیز منتخب فلسطین الیوم فی کأس فی کأس آسیا منتخب قطر فی تاریخه تردد قناة بث مباشر

إقرأ أيضاً:

مشاهدة بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × بلجيكا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024

مشاهدة بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × بلجيكا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024.. يشهد ملعب "مركور شبيل أرينا" في دوسلدورف، مساء اليوم، الإثنين، مواجهة قوية تجمع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة فرنسا وبلجيكا من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

قمة نارية بين فرنسا وبلجيكا في ثمن نهائي يورو 2024

وتعتبر هذه المباراة بمثابة قمة كروية تجمع بين بطلين من أبرز منتخبات القارة العجوز، حيث يمتلك كل منهما تاريخًا حافلًا بالإنجازات والنجوم.

فمنتخب فرنسا، حامل لقب بطولة العالم 2018، يضم في صفوفه نخبة من أفضل اللاعبين في العالم، مثل كيليان مبابي، ونجم خط وسط ريال مدريد أوريلين تشواميني، وأنطوان جريزمان.

بينما يعتمد منتخب بلجيكا على مجموعة مميزة من اللاعبين بقيادة كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، وروميلو لوكاكو، مهاجم روما الإيطالي.

وتزداد أهمية هذه المباراة نظرًا لتاريخها العريق، حيث التقى المنتخبان من قبل في 75 مباراة، فازت بلجيكا في 30 منها، بينما تفوقت فرنسا في 26 مباراة، وتعادلا في 19 مباراة أخرى.

وبشكل عام، يتوقع أن تكون مباراة مثيرة وحافلة بالتنافس بين الفريقين، حيث يسعى كل منهما لتحقيق الفوز وحجز مكانًا في ربع نهائي البطولة.

القنوات الناقلة لمباراة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024

 

يُمكن لمحبي وعشاق كرة القدم في الوطن العربي متابعة مباراة فرنسا وبلجيكا، والتي تقام مساء اليوم في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024، عبر مجموعة قنوات بين سبورتس، وذلك بصفتها الناقل الحصري والوحيد للمباريات في البطولة.

وتحديدًا، ستُذاع المباراة عبر شاشة قناة beIN Sports HD 1 Max، مع تعليق المُعلق الرياضي المميز حسن العيدروس.

وبالتالي، يضمن لكم متابعة قناة beIN Sports HD 1 Max الاستمتاع بتجربة مشاهدة ممتعة للمباراة، مع تحليل وتعليق فني رفيع المستوى من قبل حسن العيدروس.

موعد قمة فرنسا وبلجيكا في يورو 2024


ينتظر عشاق كرة القدم بفارغ الصبر موعد انطلاق قمة نارية تجمع بين منتخبي فرنسا وبلجيكا، مساء اليوم الإثنين، في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا 2024.

وتُقام هذه المباراة على ملعب "مركور شبيل أرينا" في مدينة دوسلدورف الألمانية، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

 ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max

 

لمتابعة مباراة فرنسا وبلجيكا، إليكم ترددات قناة beIN Sports HD 1 Max على النايل سات:

التردد: 10810الاستقطاب: عموديمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 2/3

 ترددات القناة على سهيل سات:

التردد: 11747الاستقطاب: أفقيمعدل الترميز: 27500معدل تصحيح الخطأ: 5/6 تشكيل بلجيكا المتوقع ضد فرنسا في دور 16 يورو 2024


تشكيل بلجيكا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: كوين كاستيلس.خط الدفاع: تيموثي كاستانيي - فوت فايس - جان فيرتونجن - آرثر ثيت.خط الوسط: إلياكيم مانغالا - أونانا - كيفين دي بروين.خط الهجوم: دودي لوكيباكيو - لوكاكاو - جيرمي دوكو. تشكيل فرنسا المتوقع ضد بلجيكا في دور 16 يورو 2024


وجاء تشكيل فرنسا المتوقع على النحو التالي

حراسة المرمى: مايك ماينان.خط الدفاع: جول كوندي - دايوت أوباميكانو - ويليام ساليبا - لوكاس هيرنانديز.خط الوسط: نجولو كانتي - تشاوميني - أدريان رابيو.خط الهجوم: أنطوان جريزمان - كيليان مبابي - ماركوس تورام. مشوار فرنسا وبلجيكا قبل مواجهة اليوم


استهل منتخب فرنسا مشواره في البطولة بالفوز على النمسا بهدف ثم تعادل سلبيًا مع هولندا قبل أن يختتم مشواره في دور المجموعات بتعادل آخر مع بولندا 1-1، أما بلجيكا فبدأت بخسارة مفاجئة أمام سلوفاكيا بهدف ثم فوز على رومانيا بهدفين دون رد قبل أن تتعادل سلبيًا مع أوكرانيا وتعبر بشق الأنفس.

في المقابل تأهل منتخب بلجيكا للدور ذاته كوصيف أيضًا للمجموعة الخامسة، حيث حقق الفوز في مباراة وتعادل وخسر في مثلها.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب البرتغال وسلوفينيا اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب فرنسا وبلجيكا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة بالبث المباشر منتخب فرنسا اليوم.. مشاهدة منتخب فرنسا × بلجيكا Twitter بث مباشر دون "تشفير" | اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة اسبانيا وجورجيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا يلا شوت اليوم في اليورو
  • مشاهدة مباراة انجلترا وسلوفاكيا بث مباشر في يورو 2024 اليوم
  • بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب ألمانيا والدنمارك اليوم في اليورو 2024
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب إيطاليا وسويسرا اليوم في اليورو 2024
  • مشاهدة مباراة البرازيل وباراجواي بث مباشر في كوبا أمريكا اليوم