شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الزكاة والضريبة تواصل استقبال طلبات الالتحاق في برامج حديثي التخرج، تواصل هيئة الزكاة والضريبة والجمارك استقبال طلبات الالتحاق في برامج حديثي التخرج، التي تشمل برنامج بناء الكفاءات في نسخته السادسة، .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "الزكاة والضريبة" تواصل استقبال طلبات الالتحاق في برامج حديثي التخرج، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"الزكاة والضريبة" تواصل استقبال طلبات الالتحاق في...

تواصل هيئة الزكاة والضريبة والجمارك استقبال طلبات الالتحاق في برامج حديثي التخرج، التي تشمل برنامج "بناء الكفاءات" في نسخته السادسة، وبرنامج "أمين" في النسخة الرابعة، إذ بدأ التقديم على البرنامجين يوم 11 يوليو الماضي ويستمر حتى يوم الخميس 20 يوليو الجاري.

وأوضحت الهيئة في وقت سابق أن برامج حديثي التخرج تُنفَّذ بالتعاون مع جامعة وارتون الأمريكية، وجهات أكاديمية مرموقة، ويستهدف برنامج "بناء الكفاءات" في نسخته السادسة النخب من خريجي الجامعات السعودية والعالمية الحاصلين على درجتي البكالوريوس أو الماجستير، في أكثر من 25 تخصصًا، تتضمن عددًا من المسارات التدريبية من أبرزها، الشؤون القانونية، والتحليل والمخاطر، والعمليات، والبحوث والاستشارات الزكوية، والأنظمة التقنية والرقمنة، والمراجعة الداخلية، والموارد البشرية، والشؤون المالية والإدارية، والاستراتيجية والتطوير، والشؤون الهندسية، والتواصل المؤسسي.

تطورات فتح باب القبول في #الجامعات_السعودية.. تفاصيل التقديم (محدث) //t.co/Hc10v2LLzv#اليوم

— صحيفة اليوم (@alyaum) July 12, 2023

في حين يستهدف برنامج "أمين" الخريجين الحاصلين على درجة البكالوريوس في عدد من التخصصات، ويركز البرنامج على بناء وتنمية القُدرات المعرفية والتطبيقية في مجالات العمل الجمركي.

برامج "حديثي التخرج"

توفر برامج "حديثي التخرج" العديد من الحوافز التدريبية والمالية للمتدربين، أبرزها حضور برامج تدريبية بالتعاون مع جامعة "وارتون" الأمريكية التي تُعد من أفضل 10 جهات للتعليم القيادي في العالم، وبرامج أخرى تقدمها جهات رائدة في المجال الأكاديمي.

كما يُقدَم للملتحقين في البرنامجين تأمينًا طبيًّا ومكافأة مالية شهرية، وغيرها من الحوافز. ودعت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك جميع المهتمين إلى الاطلاع على اشتراطات القبول، من خلال زيارة صفحة برامج "حديثي التخرج" المتاحة عبر موقع الهيئة الإلكتروني.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الزکاة والضریبة

إقرأ أيضاً:

شون وصوامع الشرقية تواصل استقبال محصول القمح المحلي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية انتظام عملية توريد محصول القمح على مستوى المحافظة حيث بلغ إجمالي ما تم توريده حتى الآن 610363 ألف طن قمح موضحا أهمية إجراء متابعات يومية ومستمرة على أرض الواقع للاطمئنان على انتظام عملية التوريد لتحقيق المُستهدف تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية في هذا الشأن .

و أوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل وزارة التموين بالشرقية أن أسعار شراء القمح  المنتج محليا والذي يتم توريده لحساب الهيئة العامة للسلع التموينية من الموردين بسعر 2000 جنيهاً للأردب درجة نقاوة 23.5 قيراط و 1950 جنيهاً للأردب درجة نقاوة 23 قيراط، و1900 جنيهاً للأردب درجة نقاوة 22.5 قيراط )، وذلك لجميع الأصناف المنزرعة محلياً على أن تكون خالية من الإصابة الحشرية والرمل والزلط وبدرجة نقاوة لا تقل عن 22.5 قيراط.

وأضافت وكيل وزارة التموين بالشرقية أن الجهات المسوقة تتحمل المسئولية الكاملة في الحفاظ على الأقماح المخزنة وسلامتها من التلف بإتباع أساليب التخزين السليمة وتوفير مواد التبخير اللازمة كذلك عند تعرض الأقمـاح المخزنة لأي عجز أو تسريب أو انخفاض في درجات النظافة عن الدرجات المسلم بها القمح المحلي.

مقالات مشابهة

  • «الزكاة والضريبة»: تمديد إلغاء الغرامات والإعفاء للمكلفين حتى نهاية العام الجاري
  • شون وصوامع الشرقية تواصل استقبال محصول القمح المحلي
  • منصة ادرس في مصر.. بدء استقبال طلبات الوافدين للالتحاق بالجامعات
  • البنك المركزي الروسي يخفض سعر الروبل مقابل العملات الرئيسية
  • حرس الحدود بجازان يقبض على 3 مخالفين لنظام أمن الحدود لتهريبهم 55350 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تحدد معيار اختيار المنشآت المستهدفة لتطبيق مرحلة “الربط والتكامل” من الفوترة الإلكترونية
  • “الزكاة والضريبة والجمارك” تجري تحديثات على قواعد البيع بالمزاد العلني
  • "الزكاة والضريبة والجمارك": تحديثات على قواعد البيع بالمزاد العلني
  • هل توجد شهادة للاعفاء من التسجيل في ضريبة القيمة المضافة؟.. الزكاة والجمارك توضح
  • شون وصوامع المنيا تواصل استقبال القمح.. وتوريد 417 ألف طن منذ بدء الموسم