أعلن أحمد حسن نجم منتخب مصر السابق عن تأجيل نادي الزمالك الإعلان عن المدير الفني عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 وكتب أحمد حسن: "الزمالك يؤجل الإعلان عن المدير الفني لحين وصول بعثة الفريق من الإمارات".
 

تغادر بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مطار دبي في التاسعة إلا ربع بتوقيت الإمارات، السابعة إلا ربع بتوقيت القاهرة بعد انتهاء معسكر الأبيض والمشاركة في دورة نادي الوحدة الإماراتي وكأس دبي للتحدي.

وستغادر البعثة فندق الإقامة في تمام الخامسة مساء اليوم بتوقيت الإمارات الثالثة بتوقيت مصر، للتوجه إلى مطار دبي لبدء رحلة العودة إلى القاهرة. 

وتوج الزمالك ببطولة كأس دبي للتحدي بعد الفوز على أهلي جدة السعودي  بثلاثية دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأمس على ستاد آل مكتوم في نهائي البطولة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أحمد حسن الوحدة الاماراتي كأس دبي منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

عاجل.. تشكيل إنجلترا الرسمي لمواجهة سويسرا في كأس أمم أوروبا 2024

أعلن جاريث ساوثجيت، المدير الفني لمنتخب إنجلترا، تشكيل فريقه الرسمي لمواجهة سويسرا في المباراة التي ستقام مساء اليوم السبت على ملعب "دوسيلدورف أرينا" في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024.  

وتنطلق صافرة البداية لمباراة إنجلترا وسويسرا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، الرابعة عصرًا بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل إنجلترا الرسمي لمواجهة سويسرا في كأس أمم أوروباحراسة المرمى: بيكفورد خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، إزري كونسا، كيران تريبير خط الوسط: كوبي ماينو، ديكلان رايس، جود بيلينجهام خط الهجوم: هاري كين، بوكايو ساكا، فيل فودين  مباريات اليوم السبت 6 يوليو في يورو 2024 والقنوات الناقلة عاجل.. أولى تصريحات ناجسلمان بعد إقصاء ألمانيا من يورو 2024 القنوات الناقلة لمباراة إنجلترا ضد سويسرا في كأس أمم أوروبا

تذاع مباراة إنجلترا ضد سويسرا مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD، بتعليق المعلق اليمني حسن العيدروس.

مقالات مشابهة

  • جوميز : الزمالك يمتلك لاعبين مميزين للمستقبل
  • عاجل.. جوميز يكشف سر اعتماده على ناشئي الزمالك أمام الإسماعيلي ويتحدث عن أحمد رفعت
  • جوميز يشيد بلاعبي الزمالك.. ويوجه نصيحة لعدم تكرار مأساة أحمد رفعت
  • توقف قلبه وأوجع قلوبنا .. جماهير الزمالك تنعي أحمد رفعت من مدرجات ستاد القاهرة
  • حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة لمواجهة الإسماعيلي
  • حافلة الزمالك تصل استاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي
  • الزمالك يصل ستاد القاهرة استعدادًا لمواجهة الإسماعيلي
  • عاجل.. تشكيل إنجلترا الرسمي لمواجهة سويسرا في كأس أمم أوروبا 2024
  • خالد جلال يوجه طلبا لحسام حسن بشأن تشكيل منتخب مصر
  • مدرب الزمالك السابق يطالب حسام حسن بهذا الأمر