أشادت الناقدة ماجدة خير الله بأغاني النجم تامر عاشور، خلال الفترة الأخيرة، وأشارت أنها تحولت من مرحلة الاستماع العشوائي لأغانيه إلى مرحلة البحث عن كل جديد له، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".


ماذا قالت ماجدة خير الله عن تامر عاشور؟ 

 

كتبت ماجدة خير الله منشورًا قالت فيه: "كنت بسمع تامر عاشور بشكل عشوائي من حين لآخر، لكن بقالي فترة بسمعه معظم الوقت وأبحث عن أغانيه وحفلاته، وهو فنان صنع شهرته دون صخب ولا ضجيج، وأتمنى أن يظل مهتمًا فقط بما يقدمه للناس، فهو يتمتع بصوت جميل مليء بالإحساس".


نصيحة ورسالة قوية من ماجدة خير الله لتامر عاشور


ووجهت له رسالة قوية قائلة:"أرجو ألا ينزلق للظهور في البرامج السخيفة التي تعتمد على النميمة والألاعيب التي لا تقدم ولا تؤخر، وأنا ممن لا أنتظر أن أعرف شيئا عن حياته الشخصية، ولكن أنتظر أخبار أعماله الفنية القادمة".

 

تفاصيل الحوار الغنائي بين أنغام وتامر عاشور
 

وفي سياق آخر، شهد حفل الحوار الغنائي لصوت مصر أنغام والنجم تامر عاشور والفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هانى فرحات نجاحًا كبيرًا وحضور كامل العدد من مختلف الجنسيات العربية.

 

وافتتحت أنغام الجزء الأول من حفل الحوار الغنائي حيث صعدت على خشبة المسرح بكامل أناقتها مرتدية فستانا بلون ال "روز" من تصميم طونى ورد وسط عاصفة من التصفيق وهتافات الإعجاب مع تقديمها لأغنية " حالة خاصة" التى عادة ما تهديها لجمهورها كتحية منها لحفاوة الإستقبال.


آخر أعمال تامر عاشور

 

يذكر أن آخر أعماله أغنية "هيجيلي موجوع من كلمات الشاعر الغنائي عليم، الملحن عمرو الشاذلي، الموزع الموسيقي عمرو الخضري،مهندس الصوت صقر، وعازف الجيتار مصطفى نصر.

 

كلمات أغنيةهيجيلي موجوع


هيجيلي موجوع دموعه ف عينه تعبان ‎هدّيله أسبوع.. هيجي بعديها ندمان ‎هيجيلي ويشوف ساعتها انا ناوي.. على إيه ‎هيجيلي بالخوفباين ف كلامه وعينيه ‎هيشوف.. وش تاني منّي ياريت مايشوفوش ‎معقول لما يجي بعد أذاه.. ما اوجعوش ‎ده انا ناوي لو فاق ماسيبش كلامماقولهوش.. ‎هيغيب يروح فين فيه مين ناس راحو وماجوش ‎مسكين وغلبان.. ‎قالولي بعديك خلاص ضاع ‎اة ياعيني عشمان قولوله خلصانة... ‎ب وداع ‎وهيجي ويروح لكن ع الفاضي ‎ومفيش ‎الصورة بوضوح بقت بيموت وانا بعيش”.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: تامر عاشور ماجدة خیر الله تامر عاشور

إقرأ أيضاً:

أحلام بأقوى تصريح عن رد فعل أنغام: إسمي يشرّف

متابعة بتجــرد: خرجت النجمة الإماراتية أحلام الشامسي عن صمتها إزاء رد فعل زميلتها المصرية أنغام في مؤتمر صحافي على هامش “مهرجان موازين”، حيث نادتها صحافية بـ”أحلام” بدلاً من اسمها.

وردّت المطربة الخليجية عبر حسابها الرسمي في موقع “إكس” على تدوينة جاء فيها أن الموقف أساء للمؤسسة الإعلامية التي تمثّلها الصحافية.

وقالت الشامسي: “مع احترامي لك، اعتذر منك أسأت الردّ؟! اسمي ليس إساءة لأي أحد أبداً، أنا أحلام وهي أنغام وسبق أن أخطأت إعلامية باسمي في أحد المؤتمرات ونادتني باسم فنانة أخرى ورددت حينها بأنني أتشرف ونقطة”.

وأضافت: “اسمي ليس إساءة، بل تشريف. والمؤكد أنّ مهرجان بقدر وقيمة “موازين” من دعا اسماً كبيراً مثل أنغام للمشاركة في الليالي لن يقصد الإساءة إليها وحروفنا قريبة من بعض. وأكرر اسمي ليس إساءة لأي فنان، أحلام صوت الخليج اسم مُشّرف”.

وكانت أنغام أبدت امتعاضها عقب الخطأ في مناداتها.

مع احترامي لك اعتذر منك أسأت الرد ؟؟؟؟!!!!!!! اسمي مش إسأءه لأي احد ابداً انا احلام وهي انغام وسبق ان في احد المؤتمرات غلطت اعلاميه باسمي مع فنانه ثانيه ورديت اتشرف ونقطه. اسمي مش إساءه اسمي تشريف واكيد مهرجان بقدر وقيمه موازين من دعى اسم كبير مثل انغام للمشاركه في الليالي لن… https://t.co/z9cfdAC4TJ

— A H L A M ~ ♥️ ~ أحلام (@AhlamAlShamsi) June 25, 2024 View this post on Instagram

A post shared by سوالف المشاهير???? (@s_mashaheer)

main 2024-06-27 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • مفاجأة سارة لمحبي النجم محمد حماقي
  • 14 سبتمبر أولى جلسات دعوى تشهير فرد الأمن بواقعة إمام عاشور ضد أحمد حسن
  • الملكة رانيا تحتفل بعيد ميلاد نجلها الأمير الحسين بصورة برفقة زوجته وتعلق
  • دعاء الشفاء من الأمراض.. أوصى به النبي للوقاية والعلاج  
  • أحلام بأقوى تصريح عن رد فعل أنغام: إسمي يشرّف
  • في ذكرى وفاته.. محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي
  • ماجدة خير الله: "أولاد رزق 3" نسخة شعبية من سلسلة "أوشن" لجورج كلوني
  • محطات فنية في حياة الشاعر الغنائي مأمون الشناوي بذكرى وفاته (فيديو)
  • أحلام تعلّق على إحراج أنغام: “اسمي ليس إساءة”