منوعات، جيل بايدن تصاب في قدمها خلال مباراة كرة قدم ‏،لحظة ارتطام الكرة بقدم جيل بايدن ديلي ميل الثلاثاء 18 يوليو 2023 .،عبر صحافة الإمارات، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر جيل بايدن تصاب في قدمها خلال مباراة كرة قدم ‏، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

جيل بايدن تصاب في قدمها خلال مباراة كرة قدم ‏

لحظة ارتطام الكرة بقدم جيل بايدن (ديلي ميل)

الثلاثاء 18 يوليو 2023 / 19:37

تعرضت جيل بايدن لضربة في قدمها خلال مبارة لكرة القدم للشباب في الحديقة الجنوبية يوم الإثنين، قبل أن يظهر الرئيس جو بايدن بشكل مفاجئ لتحية اللاعبين.

كانت السيدة الأولى تشاهد المباراة من الخطوط الجانبية بينما كان الأطفال يلعبون في منافسات انتقاء اللاعبين، وأثناء ذلك اصطدمت الكرة بقدمها وعادت مباشرة إلى الملعب. وعلى ما يبدو بأن جيل لم تصب بأي أذى جراء ما حدث، إذ أنها هزت كتفيها وضحكت.

يأتي الحادث في الوقت الذي يستعد فيه البيت الأبيض لفعالية كأس العالم للسيدات، الذي يبدأ هذا الأسبوع في أستراليا ونيوزيلندا. وسيترأس الرجل الثاني دوج إمهوف الوفد الأمريكي، في حين صرحت جيل بايدن بأنها ستشجع من المنزل.

وكان بضع مئات من الأطفال قد حضروا إلى الملعب، وشاركو في التدريبات ومباريات انتقاء اللاعبين التي حضرها العديد من نجوم كرة القدم مثل كريستيان بنتيكني، ولوتشو أكوستا، وكي كامارا، وجوردان موريس، وهاني مختار، ووكر زيمرمان، وريان هولينجسهيد، وتيم باركر. 

بعد الإدلاء بملاحظاتها، تجولت السيدة الأولى في الحديقة الجنوبية للتحدث إلى اللاعبين الشباب ومشاهدتهم أثناء التدريبات، قبل أن يظهر الرئيس بايدن الذي أمضى حوالي 20 دقيقة في التقاط صور السيلفي والدردشة مع نجوم كرة القدم الكبار واللاعبين الشباب. 

كما قام جو بايدن وعقيلته بالتقاط صورة جماعية مع جميع المشاركين، وفق ما أوردت صحيفة ديلي ميل البريطانية.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

النصر يعيد النظر في أحد الأجانب

ماجد محمد

أعاد نادي النصر النظر في أحد اللاعبين الأجانب الذي كان مقرر خروجه من الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشار الإعلامي الرياضي، عبدالعزيز المريسل، خلال صفحة على منصة إكس إلى أن “المدير الرياضي بنادي ‎النصر هييرو مع مدرب الفريق لويس كاسترو يتفقان على إعادة الحسابات و التقارير الفنية بخصوص أحد اللاعبين الأجانب الذي كان مقرر خروجه من الفريق”.

ويستعد نادي النصر خلال الفترة الحالية لتدعيم صفوف الفريق من أجل المنافسة على كافة البطولات المحلية والخارجية بعد خروجه الموسم الماضي خالي الوفاض.

مقالات مشابهة

  • مشاهدة بث مباشر مباراة رومانيا وهولندا كأس أمم أوروبا 2024
  • بدء تنفيذ التعديلات الجديدة لمجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم
  • تعليق مارسيل كولر بعد فوز الأهلي علي طلائع الجيش في الدوري الممتاز
  • الزعابي: بتوجيهات سلطان 152 جولة و177 توصية قدمها «بلدي كلباء»
  • النصر يعيد النظر في أحد الأجانب
  • ضياء السيد: يجب تغيير بعض أجانب الأهلي مع بقاء معلول موسمين
  • ميسي في الصدارة.. أرقام اللاعبين الأكثر مشاركة مع الأرجنتين
  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • نجم منتخب ألمانيا يرد بشكل طريف على مشجع تحدث عن اعتزاله
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا يلا شوت اليوم في الدوري المصري