شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن صفقة تاريخية جديدة لإنتر ميامي ثنائية ميسي وسواريز من جديد، يبدو أن النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم جريميو البرازيل، قد ينتهي به الحال من جديد رفقة زملائه السابقين في برشلونة الثلاثي بوسكيتس، ميسي، .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات صفقة تاريخية جديدة لإنتر ميامي.

. "ثنائية ميسي وسواريز من جديد"، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

صفقة تاريخية جديدة لإنتر ميامي.. "ثنائية ميسي...

يبدو أن النجم الأوروجوياني لويس سواريز مهاجم جريميو البرازيل، قد ينتهي به الحال من جديد رفقة زملائه السابقين في برشلونة الثلاثي (بوسكيتس، ميسي، جوردي ألبا).

وكان إنتر ميامي قد أعلن وقدم بشكل رسمي للجماهير الثنائي ليونيل ميسي، وسيرخيو بوسكيتس، في انتظار التوقيع الرسمي مع جوردي ألبا.

لويس سواريز يتسبب في اقتحام رجال الأمن لمباراة جريميو وأفينيدا

برشلونة يحسم التعاقد مع خليفة سواريز

وينتهي تعاقد لويس سواريز مع جريميو البرازيلي في ديسمبر 2024، أي أن اللاعب الأوروجوياني صاحب الـ36 عاما، بحاجة للتوصل لاتفاق مع فريقه.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانتقل سواريز لجريميو قادما من ناسيونال الأوروجوياني، الذي شارك معه في تحقيق لقب الدوري المحلي، ليرحل بعدها لصفوف الفريق البرازيلي.

تابع كل أخبار الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التقارير التي كشفت عن معاناة لويس سواريز من أزمة كبرى على مستوى غضروف الكبرى، قد تتسبب في اعتزاله كرة القدم نهائيا.

لويس سواريز إلى إنتر ميامي: 

كشف الصحفي "جاستون إيدول" في شبكة "TYC" الأرجنتينية، أن إنتر ميامي مهتم بشدة بالتعاقد مع لويس سواريز، حيث يجري حاليا اتصالات مع جريميو للسماح له بالحصول على خدمات الهداف الأوروجوياني.

ويرفض جريميو رغم حجم الإصابة الكبرى، التي يعاني منها لويس سواريز، التخلي عنه، لحين نهاية منافسات كأس البرازيل، بكونه هدف رئيسي للفريق.

ويرغب جريميو في الاستفادة من خدمات سواريز، خاصة أن الفوز بكأس البرازيل سيوفر للفريق سيولة مالية تصل لـ 20 مليون دولار.

الجدير بالذكر، أن سواريز طلب من إدارة جريميو، في الفترة الماضية، إنهاء العقد بينهما، لأنه قرر الاعتزال، ولم يعد قادرا على الاستمرار كلاعب كرة قدم محترف، بسبب الألم الذي يعاني منه في ركبته اليمنى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس لویس سواریز سواریز من من جدید

إقرأ أيضاً:

فلومينينيسي يبحث عن تصحيح المسار أمام جريميو بالدوري البرازيلي

يحل نادي فلومينينيسي، حامل لقب بطولة «كوبا ليبرتادوريس» بالموسم الماضي، ضيفا على نظيره جريميو على ملعب «سينتيناريو» بالجولة 13 من الدوري البرازيلي لكرة القدم «براسيليراو» موسم 2024، وينطلق اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم الأحد بتوقيت القاهرة.

ويدخل فلومينينيسي، مباراة جريميو، بخسارة أمام فيتوريا، الوافد الجديد للمسابقة المحلية، بهدف دون رد في لقاء الجولة 12 لبطولة الدوري البرازيلي، الذي استضافها ملعب «ماراكانا»،  ليحتل المركز الـ20 والأخير برصيد 6 نقاط.

O GOL DO VITÓRIA E DA VITÓRIA!!!! ????#PegaLeão #PorNossaHistória #Brasileirão2024 pic.twitter.com/3h5o7ZV4bh

— EC Vitória (@ECVitoria) June 28, 2024 تعادل جريميو مع جويانيينسي

وفي المقابل، يخوض جريميو، مباراة فلومينينيسي، بتعادل إيجابي مع أتليتيكو جويانيينسي بهدف لمثله في لقاء جمع بين الفريقين على ملعب «نطونيو أكسيولي»، ليرتفع رصيده إلى النقطة السابعة بالمركز 19، من خوض 10 مباريات فقط.

وكانت الجولة 13 لبطولة الدوري البرازيلي لكرة القدم موسم 2024، انطلقت فجر اليوم السبت، بمباريات فاسكو دي جاما ونظيره بوتافوجو على ملعب «ساو جانواريو»، ومواجهة كويابا بنظيره براجانتينو على «أرينا بنتانال»، وأتليتيكو مينيرو وأتليتيكو جويانيينسي على ملعب «إم آر في أرينا»، وانتهت جميع المباريات بالتعادل الإيجابي 1-1.

مقالات مشابهة

  • ليس بن شرقي.. الزمالك على أعتاب حسم صفقة مغربية جديدة
  • فلومينينيسي يبحث عن تصحيح المسار أمام جريميو بالدوري البرازيلي
  • ريال مدريد يتحرك لحسم صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي
  • الصحف الأوروبية.. فوتبول إنسايدر: صفقة تبادلية بين نيوكاسل وتشيلسي وتوك سبورت: نيوكاسل يسعى لضم نجم مانشستر يونايتد
  • في غياب ميسي.. انتر ميامي يتغلب على ناشفيل في الدوري الأمريكي
  • تطورات جديدة في صفقة الأهلي المنتظرة.. مصدر يكشف
  • كوبا أمريكا.. منتخب الأرجنتين يعلن غياب ميسي عن مواجهة بيرو
  • صفقة جديدة بين الحكومة الشرعية والصين
  • ثنائية فينيسيوس تقود البرازيل لفوز كبير على باراجواي
  • بعد شحاتة.. الزمالك يحسم صفقة جديدة من الوداد المغربي