شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تنسيق الجامعات 2023 تعليمات للطلاب المرشحين لأداء اختبارات القدرات بكلية التربية الموسيقية، أعلنت كلية التربية الموسيقية بالزمالك جامعة حلوان، تعليمات إجراء اختبار القدرات للالتحاق بكلية التربية الموسيقية عن كيفية أداء اختبارات قدرات .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تنسيق الجامعات 2023.

. تعليمات للطلاب المرشحين لأداء اختبارات القدرات بكلية التربية الموسيقية ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تنسيق الجامعات 2023.. تعليمات للطلاب المرشحين لأداء...

أعلنت كلية التربية الموسيقية بالزمالك جامعة حلوان، تعليمات إجراء اختبار القدرات للالتحاق بكلية التربية الموسيقية عن كيفية أداء اختبارات قدرات الكلية للعام الجامعي ٢٠٢٣ - ٢٠٢٤، والتى تعقد أيام الأحد والثلاثاء والخميس خلال الفترة من ١٥ يوليو ٢٠٢٣ وحتى ٢٧ يوليو ٢٠٢٣ وفقا لما أقره المجلس الأعلى للجامعات ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

وتقام الاختبارات برعاية الدكتور السيد قنديل رئيس الجامعة وريادة الدكتور حسام رفاعى القائم بعمل نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وإشراف الدكتورة شيرين عبد اللطيف عميد الكلية.

وتقام الاختبارات للطلاب الذين لديهم أهداف وميول موسيقية وهي اختبارات بسيطة تكشف مدى استعداد الطالب لدراسة الموسيقى هذا ويستهدف إجراء اختبارات القدرات لكلية التربية الموسيقية قياس قدرة الطالب ومهاراته الموسيقية من خلال مجموعة متنوعة من الاختبارات مقسمة إلى أقسام وهي غناء حر، الجانب اللحني، الجانب الإيقاعي، ويكون متوسط زمن الاختبار للطالب ١٠ دقائق، ويشترط للنجاح حصول الطالب على ٦٠ ٪ من إجمالي درجات جميع الاختبارات كشرط لنجاح الطالب وحصوله على لائق.

وتشمل التعليمات الإرشادية لطلاب الثانوية العامة، المرشحين لأداء امتحانات القدرات بكليات الجامعة، الدخول على موقع التنسيق والتسجيل فى الاختبارات التى يرغب بها من هنا: https://tansik.egypt.gov.eg/Qodrat/Default.aspx?Certificate=1

وتكون الخطوة التالية الدخول على الموقع التالي لجامعة حلوان المخصص لاختبارات القدرات وتسجيل الدخول بالرقم القومي ومتابعة البيانات والحصول على كود الدفع، ثم مرحلة السداد الإلكترونى لرسوم الاختبار، ومرحلة معرفة موعد الاختبار بالكلية “اليوم والساعة”، ثم معرفة نتيجة الاختبار من خلال الرابط الإلكتروني المخصص لاختبارات القدرات: https://kodrat.helwan.edu.eg/

جدير بالذكر ان كلية التربية الموسيقية بالزمالك جامعة حلوان تمنح بكالوريوس التربية الموسيقية بنظام الساعات المعتمدة كما تمنح بكالوريوس ال music Art  وهو برنامج  باللغة الإنجليزية لخريجى المدارس اللغات والدولية

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس تنسیق الجامعات 2023 اختبارات القدرات

إقرأ أيضاً:

«التعليم العالي» تحدد موعد بدء أعمال تنسيق الجامعات 2024

تنسيق الجامعات 2024.. كشفت مصادر بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، موعد بدء أعمال مكتب تنسيق الجامعات 2024 للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات.

تنسيق الجامعات 2024

وأوضحت المصادر، أنه تم الانتهاء من كافة الاستعدادات الخاصة بــ تنسيق الجامعات 2024، بمكتب التنسيق الرئيسي وفروعه بكافة المحافظات.

تنسيق الجامعات 2024موعد بدء أعمال تنسيق الجامعات 2024

وأشارت المصادر إلى أن مراحل تنسيق الجامعات 2024 الثلاثة للثانوية العامة، تبدأ مباشرةً عقب إعلان نتيجة الثانوية العامة 2024، بــ 5 أيام كحد أقصى، وتستمر المرحلة الأولى من تنسيق الجامعات 2024 لمدة أسبوع.

إتاحة أماكن للطلاب الناجحين بالثانوية العامة 2024

وأضافت المصادر أن كافة الطلاب الناجحين بامتحانات الثانوية العامة 2024، سيكون لهم مكانًا في التعليم الجامعي، مشيرة إلى أن الحدود الدنيا للقبول هي التي ستحسم التحاق الطلاب بالكليات.

تنسيق الجامعات 2024رابط التسجيل في تنسيق الجامعات 2024

وعقب البدء في أعمال تنسيق الجامعات 2024، يمكن للطلاب تسجيل تسجيل رغبات الالتحاق بالكليات والمعاهد، من خلال الدخول على الموقع الإلكتروني لمكتب التنسيق، من خلال الضغط هــنـــــــــــــــــا.

خطوات التسجيل في تنسيق الجامعات 2024

- يقوم الطالب بالدخول على موقع التنسيق الإلكتروني.

- يقوم الطالب بتحديد مصدر الشهادة التي حصل عليها.

- يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس.

- يقوم الطالب بكتابة الرقم السري.

تنسيق الجامعات 2024

- يقوم الطالب بكتابة الرقم التأكيدي الظاهر على الشاشة.

- الضغط على الخطوة الثانية.

- يظهر بيان يحتوى على بيانات الطالب، يجب التأكد من صحة البيانات ثم استكمال باقي الخطوات.

- يقوم الطالب باختيار الرغبات بالترتيب مع التوزيع الجغرافي.

- يقوم الطالب بالضغط على الخطوة التالية.

- يقوم الطالب بإعادة تسجيل البيانات مرة أخرى.

- يقوم الطالب بالضغط على كلمة تسجيل.

- يتم اختيار صيغة Microsoft Print To PDF.

- يقوم الطالب بطباعة استمارة الرغبات.

اقرأ أيضاًمنها الالتزام بالنطاق الجغرافي.. قواعد تنسيق الجامعات 2024

تنسيق القبول بالمدارس الثانوية الفنية الصناعية 2024-2025 في الجيزة

بدائل الثانوية العامة 2024.. تنسيق مدرسة الضبعة النووية بجميع المحافظات

مقالات مشابهة

  • رسوم اختبارت القدرات 2024 بعد إقرارها.. مصادر توضح
  • غداً.. اختبارات البراعم فى نادى محافظة الفيوم
  • غدا.. اختبارات البراعم في نادي محافظة الفيوم
  • التعليم العالي: مواصلة مقابلة المرشحين لرئاسة جامعة الإسكندرية
  • عاجل_ الفنون الجميلة.. كليات تطلب وجود اختبارات القدرات
  • ختام الأسبوع الثاني من اختبارات نهاية المستوى برواق العلوم الشرعية والعربية بأسوان
  • توقيع بروتوكول تعاون بين مركزي القياس والتقويم بجامعتي المنوفية وبنها
  • تنسيق الجامعات 2024| تعرف على كلية الهندسة بالمطرية جامعة حلوان
  • «التعليم العالي» تحدد موعد بدء أعمال تنسيق الجامعات 2024
  • «التعليم العالي»: بدء تنسيق الجامعات للثانوية العامة خلال 5 أيام