بوابة الفجر:
2024-07-06@06:02:04 GMT

تفاصيل شخصية شيرين في "أشغال شقة"

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

تشارك الفنانة شيرين، حاليًا في مسلسل "أشغال شقة"، الذي من المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، وتجسد خلاله دور والدة هشام ماجد وحماة أسماء جلال، وهي شخصية مختلفة عما قدمتها من قبل في مسلسل “عيلة زيزو”. 


شيرين تكشف كواليس تعاونها مع مخرج أشغال شقة


وعن تعاونها مع المخرج خالد دياب، قالت في تصريحات صحفية لها: "سعيدة جدًا  وهو مؤلف شاطر ومقتنع بما يقدمه ويكتبه، ودايمًا بينصح من يعمل معه دون أن يمسك الميكرفون وبيأكد على النصيحة والمعلومة مرة واتنين وتلاتة حتى يصل لما يريد".


فريق عمل مسلسل "أشغال شقة"

مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، مصطفى غريب، سلوى محمد علي، شيرين، والعمل من تأليف خالد وشيرين دياب وإخراج خالد دياب


أحداث مسلسل أشغال شقة


والمسلسل تدور أحداثه في اجتماعي ممزوج بالكوميديا، ويلعب الفنان هشام دور طبيب شرعي، ومتزوج من الفنانة أسماء جلال التي تجسد دور المذيعة ياسمين.


آخر أعمال شيرين

 

يذكر أن آخر أعمالها هو مسلسل "إكس لانس" مع محمد سعد الذي خاضت به السباق الرمضاني الماضي، وتدور أحداث مسلسل إكس لانس حول شخصية الحاج حناوي، وهي الشخصية التي يجسدها الفنان محمد سعد، وهو رجل في السبعينات من عمره، ذو شعر أبيض كثيف، وصاحب محل تصليح سيارات، وهي ذات الشخصية التي قدمها محمد سعد من قبل في فيلم كركر، والذي عُرض عام 2007، وخلال أحداث العمل يتعرض لعدة مواقف وأزمات، وتدور الأحداث في إطار كوميدي.

أبطال مسلسل الحاج إكسلانس


وهو بطولة محمد سعد، جيهان خليل، إبرام سمير، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، ويزو، مصطفى درويش، حسام داغر، عمر متولي، أحمد فتحي، نهى لطفي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: شيرين رمضان 2024 أشغال شقة محمد سعد

إقرأ أيضاً:

أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة

كشف الكاتب أحمد مراد، عن كواليس التحضير لفيلم الفيل الأزرق، التي بدأت بمرحلة الذهاب إلى مستشفى الأمراض العقلية، التي تمتلك هيبة كبيرة، وخوف من قطاع كبير من الجمهور حول عالم هذا المستشفى وما يحويه من حالات مرضية، لافتا إلى أن الخرافات تسيطر على قطاع كبير أكثر من الطب.

تفاصيل تحضير أحمد مراد لفيلم الفيل الأزرق

وأضاف الكاتب أحمد مراد، خلال برنامجه «التوليفة» عبر إذاعة «نجوم أف أم»، أنه قرر الدخول للمستشفى، وتفقد كل أقسامه من خلال صديق مقرب له، مذكور اسمه في الرواية، حتى وصل إلى قسم عنبر 8، وبدأ الشغف يزداد داخله بحثا عن الفيل الأزرق.

View this post on Instagram

A post shared by NogoumFM (@nogoumfm)

وأشار الكاتب أحمد مراد، إلى أنه أيقن من خلال جولته في المستشفى، أن المرض العقلي أكبر مما هو متعارف عليه، خاصة بعد إصابة أحد أصدقائه المقربين بمرض عقلي من أعراضه الهلاوس العقلية والسمعية البصرية، وتوفي بعد ذلك منتحرا، وكان يدعى «شريف»، وهو ما جسده الفنان خالد الصاوي خلال الأحداث، وأطلق عليه نفس الاسم.

فيلم الفيل الأزرق 3

يذكر أن الكاتب أحمد مراد أنهى كتابة السيناريو الأخير من فيلم الفيل الأزرق 3، المقرر انطلاق تصويره في الفترة القليلة المقبلة، ويعرض في موسم أفلام صيف 2025؛ إذ يستغرق ما لا يقل عن 6 أشهر في تصويره، بحسب تصريحات سابقة للمؤلف لـ«الوطن».

مقالات مشابهة

  • تعرف على تفاصيل شخصية كيت هارينجتون فى الموسم الثالث من Industry
  • طلبت أكون رقاصة محترمة.. أسماء جلال تكشف كواليس مشاركتها في ولاد رزق 3
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • أسماء جلال: تعرضت للإغماء في مسلسل «أشغال شقة».. «وزني زاد بسبب الأكل الكثير»
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • "استنوني مع الذ واحدة".. أسماء جلال تروج لحلقتها مع "منى الشاذلي"
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل عن شخصية خالد الصاوي في فيلم «الفيل الأزرق» لأول مرة
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي