تعرضت الفنانة أحلام الشامسي، لسرقة مبلغ كبير منها بقيمة 100 ألف يورو، أثناء تواجدها فى باريس خلال الساعات القليلة الماضية، لحضور أسبوع الموضة.

تفاصيل تعرض أحلام للسرقة 

وتقدمت أحلام بشكوي إلى الشرطة، قائلة:«فقدت حقيبتين بها مقتنيات بقيمة 100 ألف يورو، بعد أن تركتهم أمام محل إقامتها، وعندما عادت لم تجدهما»، وذلك وفقا لما نقلته وسائل إعلام فرنسية.

وكانت الفنانة أحلام تعرضت للسرقة في فرنسا قبل ذلك فى عام 2016، بعد أن فقدت ساعة تبلغ قيمتها 100 ألف يورو، بالإضافة إلى حجر ياقوت، بينما كانت تجلس في أحد مطاعم عاصمة الأضواء.

ألبوم أحلام الجديد

وطرحت المطربة أحلام، مؤخرا أحدث ألبوماتها الغنائية، الذي يحمل اسم «السيدة الأولى» ويضم خمس أغنيات من ألحان الموسيقار الدكتور طلال.

والأغاني هي «السيدة الأولى» كلمات عبدالله بوراس ، توزيع عصام الشرايطي ، «أخفي الهوى» كلمات ابن الفارض وتوزيع عصام الشرايطي، «يا هلا» كلمات علي مساعد توزيع عصام الشرايطي، «أيام الصفاء» كلمات الأمير عبدالله الفيصل توزيع عمر الصباغ ، «العطر» كلمات علي مساعد توزيع عمر الصباغ.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحلام سرقة ألف یورو

إقرأ أيضاً:

للمرة الثانية خلال أسبوع.. طائرة شحن تهبط في مطار نيالا

 

أكدت مصادر مُطلعة وشهود عيان في مدينة نيالا عاصمة ولاية جنوب دارفور غرب السودان، أن طائرة شحن جديدة  هبطت في مطار نيالا للمرة الثانية خلال أسبوع.

الخرطوم _ التغيير

و بحسب شاهد عيان أكد لـ (دارفور 24) أن الطائرة حطت في الساعة 11:40 مساءً أمس الأول الأربعاء وغادرت في الساعة 12:40 صباح ذات اليوم، وقال إن حوالي 12 مركبة عسكرية وصلت إلى المطار بعد هبوط الطائرة.

ووصف شاهد العيان الطائرة بالضخمة جدًا كما يبدو من صوتها، وقال إنها أحدثت ضجيجًا كبيرًا عند الهبوط والإقلاع، وأضاف “بينما أطلقت قوات الدعم السريع بعد الإقلاع بدقيقتين تقريبًا، المضادات الأرضية بكثافة ربما لأغراض التمويه”، حسب رؤيته.

فيما أكد مصدر في مليشيا  الدعم السريع  هبوط الطائرة التي كانت تحمل معدات عسكرية، دون تقديم المزيد من التفاصيل.

وقال مصدر عسكري آخر أن الطائرة التي حطت في مطار نيالا هي لطائرات قوات الدعم السريع.

و السبت الماضي استقبل مطار نيالا طائرة شحن غير معروفة مكثت في المطار حوالي نصف ساعة.

وقبل “5” أيام هبطت طائرة شحن من طراز “يوشن” فجر السبت في مطار نيالا الدولي بولاية جنوب دارفور، الخاضعة لسيطرة قوات الدعم السريع منذ نهاية العام الماضي.

وكانت قوات الدعم السريع سيطرت خلال العام الماضي على كامل ولاية جنوب دارفور، بما في ذلك عاصمتها نيالا، التي تُعد ثاني أكبر المدن السودانية من حيث الكثافة السكانية، بعد أن تمكنت من إبعاد الجيش والسيطرة على قاعدته الرئيسية.

وقال مصدران من مدينة نيالا بحسب (سودان تربيون): “في حوالي الساعة 3:10 فجراً، هبطت طائرة شحن من طراز يوشن على مدرج مطار نيالا، وظلت هناك لمدة ساعة و15 دقيقة” قبل أن تغادر باتجاه الغرب.

وأفاد أحد المصادر: “لم تتعرض الطائرة لاعتداء برغم ان مضادات الدعم السريع تطلقها باستمرار أثناء تحليق الطيران الحربي التابع للجيش السوداني

الوسومالدعم السريع شحن طائرة مطار نيالا

مقالات مشابهة

  • للمرة الثانية.. محمد عبد المنعم أساسيًا مع نيس أمام لانس
  • "موديز" تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني للمرة الثانية لارتفاع المخاطر
  • للمرة الثانية في 2024..موديز تخفض تصنيف إسرائيل الائتماني
  • ساعة فاخرة و 12 ألف يورو ومفاتيح دبلوماسي .. السفارة الأردنية في باريس تتعرض للسرقة
  • فضيحة كلمات المرور المكشوفة تكلف ميتا 91 مليون يورو في أيرلندا
  • عصام السيد: تعرضت لانتقادات بسبب حسين فهمي وعزت العلايلي في «أهلا يا بكوات»
  • للمرة الثانية خلال أسبوع.. طائرة شحن تهبط في مطار نيالا
  • حزب الله: قصفنا للمرة الثانية مدينة طبريا المحتلة بدفعة صاروخية
  • مشهد يحبس الأنفاس.. مطربة شهيرة تتعرض لجلطة دماغية على خشبة المسرح
  • تعليم الإسكندرية: توزيع الدفعة الثانية ضمن مسابقة الـ30 ألف معلم