الأسبوع:
2024-07-01@23:38:15 GMT

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل حالة خاصة

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل حالة خاصة

تمكن مسلسل «حالة خاصة»، للفنان الشاب طه دسوقي، وغادة عادل، من تحقيق نجاح باهر، منذ بدء عرض أولى حلقاته عبر منصة Watch it الرقمية.

موعد عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الأخيرة

ومن المقرر عرض مسلسل حالة خاصة الحلقة الأخيرة، يوم الأربعاء فى تمام الساعة الـ 12 صباحا، بواقع حلقتين أسبوعيا، وذلك عبر منصة Watch it الرقمية.

مسلسل حالة خاصة الحلقة 5
أحداث مسلسل حالة خاصة

ويعد مسلسل حالة خاصة، هو أولى بطولات النجم طه دسوقي المطلقة، والتي استطاع من خلالها أن يقدم عملا مميزة، وينجح في جذب الجمهور، حيث تدور الأحداث حول شخصية نديم أحمد أبو سريع في المسلسل، وهو طالب متفوق في كلية الحقوق، والأول دفعته خلال الأربع سنوات، لكن يعاني من التوحد، وبالرغم من تفوقه لم يتم تعيينه كمعيد، فقرر الالتحاق بالعمل في مكتب محاماة كبير.

مسلسل حالة خاصةأبطال مسلسل حالة خاصة

يضم مسلسل حالة خاصة، في بطولته مجموعة مميزة من النجوم وهم: طه دسوقي و غادة عادل و حسن أبو الروس ووئام مجدي و هاجر السراج و نبيل على ماهر و أحمد الأزعر و على السبع و أحمد طارق و منة المصري.

اقرأ أيضاًمسلسل حالة خاصة.. شاهد صدمة أماني بعد تسريب أهم ملف في مكتبها «فيديو»

مسلسل حالة خاصة.. موعد عرض الحلقتين 9 و10 ومفاجأة عن «نديم»

مسلسل حالة خاصة.. موعد عرض الحلقتين 9 و10 والقنوات الناقلة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: احداث مسلسل حالة خاصة حالة خاصة طه دسوقي غادة عادل مسلسل حالة خاصة مسلسل حالة خاصة الحلقة 1 مسلسل حالة خاصة غادة عادل مسلسل حالة خاصة موعد عرض

إقرأ أيضاً:

لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند

تصدر إسم الفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند محرك البحث الشهير "جوجل" في السعودية، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد مشاركتها مقطع فيديو لها أثناء التمرين داخل صالة الجيم، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت عليه قائلة:"عودة".


آخر أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة ياسمين عبدالعزيز الفنية، هو مسلسل "ضرب نار" بالتعاون مع الفنان أحمد العوضي، الذي تم عرضه في موسم رمضان 2023، وحقق العمل نجاحًا كبيرًا.

أبطال وصناع مسلسل "ضرب نار"

 

شارك في بطولة مسلسل "ضرب نار" عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم: ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، ماجد المصري، هدى الإتربي، سهير المرشدي، دنيا المصري، إسراء رخا، أحمد غزي، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبدالله، زينة منصور، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين، والعمل من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري

أحدث أعمال ياسمين عبدالعزيز

 

ومن ناحية أخرى كانت ياسمين عبد العزيز قد تعاقدت على مسلسل جديد مع المؤلف عمرو محمود ياسين لتخوض به موسم رمضان المقبل 2025، حيث اتفقا على تقديم مسلسل درامي مختلف، ومن المقرر الإعلان عن اسم المخرج خلال الفترة المقبلة، عقب الانتهاء من كتابة المعالجة الدرامية والحلقات الأولى، حيث اتفقا الثنائي مع شركة سينرجي على الخطوط العريضة للقصة المقرر تقدميها.

مقالات مشابهة

  • موعد حفل كايروكي ضمن حفلات ليالي مصر
  • هبوط إيرادات فيلم أهل الكهف بشباك التذاكر أمس
  • صفوت دسوقي يكتب " شيرين وقعت في فخ أحمد زكي"
  • لهذا السبب.. ياسمين عبدالعزيز تتصدر التريند
  • تعرف على موعد بدء تصوير الجزء الخامس من مسلسل "اللعبة"
  • فيلم أهل الكهف يحصد إيرادات هزيلة بالسينمات
  • بفيديو طريف.. ياسمين عبد العزيز تستعد لمسلسلها في رمضان
  • تعرف على موعد تصوير مسلسل أشغال شقة 2
  • ملخص أحداث الحلقة الـ 17 من مسلسل "الوصفة السحرية"
  • فيلم أهل الكهف.. حصيلة إيراداته بشباك التذاكر أمس