بوابة الفجر:
2024-09-29@06:00:43 GMT

أبرز أحداث الحلقة الأولى من مسلسل " بين السطور "

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

بدأ عرض مسلسل " بين السطور " بطولة النجمة صبا مبارك وأحمد فهمي، حيث تجسد صبا دور إعلامية شهيرة وأول مشهد في الحلقة  الأولى تظهر ضمن الفائزين بمسابقة أفضل مذيعة في الوطن العربي لخامس عام على التوالي وتشعل الغيرة من زميلة إعلامية لها وهي سلمى أبو ضيف.

خلاف أحمد فهمي وصبا مبارك 

 

ويظهر أحمد فهمي ضمن الأحداث محامي شهير متزوج من صبا مبارك وبينهم خلاف ورغم ذلك يحضر يوم فوزها بأفضل مذيعة ثم يذهبون على العشاء مع أصدقائها ويفتح أمامها أمر الإنجاب والأطفال، تتغير ملامح صبا مبارك وأحمد فهمي وضمن أحداث الحلقة يأتي مشهد فلاش باك برفض صبا الإنجاب خوفًا على مستقبلها الإعلامي وتتعود الإجهاض وهذا الأمر لم يسامحها فهمي عليها أبدًا.

صبا مبارك تترك برنامج بين السطور

 

وتظهر صبا مبارك خلال تقديمها برنامج " بين السطور " وهو برنامج توك شو وتجد سلمى أبو ضيف تحاول منافستها وسرقة أفكار حلقاتها،وبعد ختام حلقتها تجد أيمن عزب أحد المسئولين في القناة يطلب منها أن تترك البرنامج بسبب سحب المعلنين اعلاناتهم وقلة المشاهدات في برنامجها وأن تنتقل لبرنامج آخر لأن القناة تحتاج لدم جديد  وتندم صبا مبارك في نهاية الحلقة عندما تعرف المذيعة البديلة لها وهي سلمى أبو ضيف.

نجوم مسلسل بين السطور

 

يشارك في مسلسل بين السطور كل من أحمد فهمي، صبا مبارك، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، دنيا المصرى وعدد آخر من الفنانين، ومأخوذ من فورمات كورى، معالجة درامية وإشراف على الكتابة نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج.

أحداث مسلسل بين السطور 

 

وقصة مسلسل بين السطور تدور حول هند سالم صبا مبارك، الإعلامية الشهيرة، التي تنقلب حياتها رأسًا على عقب بعد تورطها في قضية كبيرة تكشف الكثير عن ماضيها والذي يحمل قصة حب قديمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة صبا مبارك سلمى ابوضيف بين السطور أحمد فهمي مسلسل بين السطور الحلقة الأولى مسلسل بین السطور صبا مبارک

إقرأ أيضاً:

مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس

يتساءل الجمهور، عن مواعيد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل «انترفيو» بطولة رنا رئيس، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه منذ بداية عرضه على شاشة WATCH IT.

تفاصيل مسلسل انترفيو

وتدور قصة مسلسل إنترفيو حول فتاة محللة بيانات، تظهر بـ3 شخصيات، ولديها ذكاء كبير، وتتمنى أن تعيش حياة طبيعية، وتذهب لإجراء مقابلة عمل، ولكنها لم تكن تعلم أن هذه المقابلة ستقلب حياتها رأسا على عقب ومن هنا تتوالى الأحداث.

مسلسل انترفيو أبطال مسلسل إنترفيو

كما يسجل مسلسل إنترفيو أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيس ويشاركها بجانبها عدد من الفنانين، أبرزهم: خالد شباط وميدو عادل وديانا هشام وسارة نور ومحمد العمروسي، وحازم إيهاب ونور بدر وخالد جواد وعدد أخر من الفنانين الشباب، وهو من تأليف أمينة مصطفى وإخراج أحمد خالد أمين.

مواعيد عرض الحلقات الأخيرة من مسلسل انترفيو

ومن المقرر عرض الحلقتان 7 و8 الأخيرة من مسلسل انترفيو بطولة رنا رئيس يوم الأربعاء المقبل الموافق 2 أكتوبر على منصة WATCH IT، في تمام الساعة الـ12 بعد منتصف الليل، وتعرض حلقتان كل أسبوع على مدار 4 أسابيع كاملة، والعمل مكون من 8 حلقات فقط.

اقرأ أيضاًملخص الحلقة الأولى من مسلسل انترفيو بطولة الفنانة رنا رئيس

مواعيد عرض مسلسل انترفيو لـ رنا رئيس الحلقة 2 «صورة»

قبل عرضه.. طرح بوسترات أبطال مسلسل «انترفيو»

مقالات مشابهة

  • “الرياض تقرأ” .. رحلة بين السطور في خمس مناطق للقراءة والتأمل
  • موعد عرض الحلقة 6 من مسلسل «تيتا زوزو» لـ إسعاد يونس| صور
  • بعد عرض الحلقة الأولى.. هند صبري تحتفل بصدارة البحث عن علا 2 لتريند جوجل (صورة)
  • مواعيد عرض الحلقة 11 لـمسلسل برغم القانون (صور)
  • موعد عرض الحلقة 11 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي
  • موعد عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل "انترفيو"
  • مسلسل انترفيو.. موعد عرض الحلقة الأخيرة لـ رنا رئيس
  • من 1 لـ 5.. ملخص حلقات مسلسل برغم القانون قبل عرض الحلقة الجديدة
  • ليلى تكشف قصة زوجها.. ملخص أحداث الحلقة الـ 10 من مسلسل "برغم القانون"
  • أحداث الحلقة 10 من مسلسل برغم القانون.. حل لغز اختفاء زوج إيمان العاصي