أكّد رئيس الشؤون الدينية للمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبدالرحمن السديس، أنّ رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد ـ لحفل التكريم السنوي الثالث للمحسنين؛ الذي نظمته المنصة الوطنية للعمل الخيري "إحسان"، يُجسّد حرص سموه حفظه الله، لتعزيز العمل الخيري في المملكة، مثمّنًا جهود خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظه الله – لدعم العمل الخيري والإغاثي والإنساني، والحث عليه بوصفه بابًا من أبواب الخير والأجر للمسلم.

‏وأشار إلى أنّ منصة إحسان، منذ إطلاقها تنال دعمًا لا محدودًا من لدن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وهو ما كان له بالغ الأثر، فيما وصلت إليه من أعلى درجات الكفاءة والموثوقية في إيصال التبرعات إلى مستحقيها.

‏ وبيّن أهمية فضل الصدقة في الدنيا والآخرة وأثرها الحسَن بوصفها أحب الأعمال إلى الله سبحانه وتعالى.

‏ودعا الله العليّ القدير أن يجزيَ خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – كلّ الجزاء على مايقومان به من جهد لتعزيز العمل الخيري وتعظيم العناية به.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: السديس ولي العهد خادم الحرمين

إقرأ أيضاً:

"السديس" يحث على استثمار علوم العصر وبث رسالة الحرمين الحضارية

أكد رئيس الشؤون الدينية بالمسجد الحرام والمسجد النبوي، الشيخ الدكتور عبد الرحمن السديس؛ أهمية دور المعلم ومكانته، وصانع سواعد الوطن، والركيزة الرئيسية في المنظومة التربوية والتعليمية والدينية.
وأشاد "السديس" بجهود معلمي الحرمين ودورهم الريادي، في بث وتعليم العلوم الدينية والشرعية والمعارف الإنسانية، ونشر رسالة الحرمين الحضارية العلمية عالميًا، بتميز وتجويد وإتقان وإبداع.اليوم العالمي للمعلموقال بمناسبة الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم؛ أن العلم هو شرف الدهور، ومجد العصور، وفخار الزمان، وإكسير الأمن والأمان، وضمانة التقدم والازدهار والسعادة والاطمئنان.
أخبار متعلقة في يومهم العالمي.. "سدايا" تدعم 11 ألف معلم بقدرات الذكاء الاصطناعيالأول في الشرق الأوسط.. "البيئة" تصدر ترخيصًا لمشروع زراعي تجاري بتقنية "الأيروبونيك"كما حث على ضرورة استثمار علوم العصر وتقنياته في أداء رسالة العلم العالمية العظمى، فهي الرحمة للعالمين.ترسيخ المفاهيمووجَّه رسالة تقدير واعتزاز إلى المعلم؛ لدوره المحوري الذي يؤديه في منظومة التعليم، وتأكيدًا لأهمية ما يحمله يوم المعلم من دلالات احتفائية، ومعانٍ سامية تجاه المعلم ورسالته.
وذلك تماشيًا مع هدف رئاسة الشؤون الدينية في ترسيخ المفاهيم، وتبنّي تقدير المعلمين والعلم ونشره، ومنوهًا باهتمام القيادة الرشيدة -أيدها الله- بالمعلمين، وما تحظى به المنظومة التعليمية من العناية في ظل رؤية المملكة 2030.

مقالات مشابهة

  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ رئيس جمهورية مصر العربية بذكرى يوم العبور لبلاده
  • الذكرى العاشرة .. 10 سنوات من الأمن في ظل قيادة خادم الحرمين
  • الذكرى العاشرة للبيعة.. 10 سنوات من الأمن والرخاء في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين
  • "السديس" يحث على استثمار علوم العصر وبث رسالة الحرمين الحضارية
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
  • سمو ولي العهد يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
  • سمو أمير البلاد يهنئ خادم الحرمين الشريفين بالذكرى العاشرة لتوليه مقاليد الحكم
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابة عن سمو ولي العهد.. سمو وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين ونيابةً عن ولي العهد.. وزير الرياضة يشهد حفل افتتاح النسخة الثالثة من دورة الألعاب السعودية 2024
  • تعيين 4 أئمة جدد في الحرمين الشريفين بموافقة الملك سلمان