المناطق_واس

أكد صاحب السمو الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، حرص القيادة الرشيدة – أيدها الله – على توفير الإمكانات الآلية والبشرية التي تُسهم في إنجاز المشاريع والخدمات التي تُقدم للمواطنين بمواصفات عالمية وجودة عالية، مشيراً سموه إلى أن مشاريع شركة المياه الوطنية تعد من المشروعات التنموية الهادفة لتحسين جودة الحياة، ولها أثر مباشر على حياة الإنسان.

 

أخبار قد تهمك أمير نجران ينوه بدور الإعلام في نقل ما تتمتع به المملكة من نهضة تنموية شاملة 29 يناير 2024 - 2:17 مساءً أمير نجران يستعرض تقريراً لإنجازات إدارة تعليم محافظة شرورة 28 يناير 2024 - 2:12 مساءً

 

 

 

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه، رئيس القطاع الجنوبي بشركة المياه الوطنية، المهندس عبدالله بن سعيد العمري، يرافقه مدير خدمات المياه بمنطقة نجران المهندس محمد علي آل عتيق، ومدير عام المشاريع بالقطاع الجنوبي المهندس نايف محمد الزهير.

 

 

 

 

واستعرض سموه تقريراً لمشروعات شركة المياه الوطنية بالمنطقة، تضمن المشاريع المنجزة التي دخلت منظومة التشغيل خلال العام المنصرم 2023م، وعددها 4 مشاريع، بتكلفة إجمالية بلغت 211 مليون ريال، إضافةً إلى المشاريع المستهدف إنجازها ودخولها منظومة التشغيل بالعام الحالي 2024م، وتبلغ 3 مشاريع بتكلفة مالية تقدر بنحو 37 مليون ريال، كما تضمن التقرير خطة المشاريع المطروحة للعام الحالي 2024 م، والبالغة 25 مشروعاً بكلفة إجمالية تتجاوز 865 مليون ريال، وكذلك مشروعات الشركة الجاري تنفيذها في مدينة نجران ومحافظات المنطقة، والبالغ عددها 6 مشاريع بقيمة تتجاوز 284 مليون ريال، توزعت ما بين مشروعات للمياه وأخرى للصرف صحي.

 

 

 

 

وشدَّد سمو أمير منطقة نجران أهمية متابعة التقدم في إنجاز المشاريع التي تلبي احتياجات المواطن والمقيم وفق المدى الزمني الذي تم اعتماده، مؤكداً سموه على ضرورة تفعيل خدمات إلكترونية التي تسهم في تمكين المستفيدين من الوصول للخدمة دون عناء أو تكلف، مثمناً سموه جهود الشركة الوطنية للمياه بالمنطقة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير نجران المیاه الوطنیة ملیون ریال

إقرأ أيضاً:

دبي الأولى عالمياً في استقطاب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر للعام الثالث على التوالي

قال سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع، الخميس، في تغريدة عبر منصة 'إكس': للعام الثالث على التوالي، حافظت دبي على مكانتها الأولى عالمياً في استقطاب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر وفقاً لبيانات 'فايننشال تايمز – إف دي آي ماركتس'، متفوقة على نخبة من المراكز المالية الكبرى بفضل رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وسياساتنا الاقتصادية المتجددة.
وأضاف سموه: استحوذت الإمارة خلال النصف الأول من عام 2024 على 6.2% من حجم مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر الجديدة عالمياً... كما استقطبت الإمارة 801 مشروع استثماري أجنبي بقيمة تزيد عن 21.85 مليار درهم.
وتابع سموه: نسير بخطى ثابتة نحو مضاعفة حجم اقتصاد الإمارة وتعزيز مكانتها ضمن أفضل 3 مدن اقتصادية حول العالم تماشياً مع أجندة دبي الاقتصادية D33.
واختتم سموه التغريدة: مستقبلنا مشرق، والتزامنا بتعزيز بيئة استثمارية رائدة لا يتوقف، فنجاح المستثمرين هو جزء من نجاح دبي ونجاح دبي هو نجاح للجميع.

مقالات مشابهة

  • أمير منطقة نجران يعتمد ترقية 130 موظفًا وموظفة
  • دبي الأولى عالمياً في استقطاب مشاريع الاستثمار الأجنبي المباشر للعام الثالث على التوالي
  • أمير منطقة القصيم يتسلم تقريراً لإنجازات مكتب هيئة الغذاء والدواء بالمنطقة
  • تتجاوز 150 مليون ريال.. "الإذاعة والتليفزيون" تطلق مشاريع وبرامج جديدة
  • "الإذاعة والتلفزيون" تطلق مشاريع وبرامج جديدة بقيمة تتجاوز 150 مليون ريال
  • هيئة الإذاعة والتلفزيون تطلق مشاريع وبرامج جديدة بقيمة تتجاوز 150 مليون ريال
  • اجتماع بصنعاء يستعرض مستوى تنفيذ المشاريع التنموية بخطة المحافظة للعام 1446ھ
  • أمير منطقة نجران يطّلع على التقرير الختامي لمهرجان “صيفنا هائل”
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مشاريع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وخططها التدريبية في المنطقة
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة