شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن عثمان التقى وفد بعثة الامم المتحدة هذا ما جرى البحث به، إلتقى المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان قبل ظهر اليوم، في مكتبه بثكنة المقر العام، رئيس بعثة الأمم المتحدة لمراقبة الهدنة في لبنان .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عثمان التقى وفد بعثة الامم المتحدة.

. هذا ما جرى البحث به، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عثمان التقى وفد بعثة الامم المتحدة.. هذا ما جرى...
إلتقى المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان قبل ظهر اليوم، في مكتبه بثكنة المقر العام، رئيس بعثة الأمم المتحدة لمراقبة الهدنة في لبنان UNTSO اللواء الركن Patrick Gauchat على رأس وفد من البعثة، في زيارة جرى في خلالها بحث سبل تعزيز التنسيق القائم بين الطرفين.   وخلال زيارته غرفة عمليات المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي، أطلع عثمان الوفد على التدابير الميدانية المتخذة في تسيير الإجراءات الأمنية، وكيفية إدارة عمليات حفظ الأمن والنظام.   وكان عثمان استقبل الوزير السابق محمد فهمي في زيارة جرى خلالها عرض للأوضاع العامة في البلاد.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بعثة تجارية إماراتية إلى مالطا العام المقبل وبحث تأسيس مجلس أعمال مشترك

 

 

 

ناقش اتحاد غرف الإمارات وغرفة تجارة مالطا، إمكانية تأسيس مجلس أعمال مشترك تحت مظلة الغرف التجارية، وقيام بعثة تجارية إماراتية بزيارة مالطا خلال العام 2025، لاستكشاف الفرص المتاحة.

وأكد سعادة حميد محمد بن سالم أمين عام اتحاد غرف الإمارات، خلال اجتماعه في أبوظبي مع سعادة كريس فاسالو رئيس غرفة تجارة مالطا، ضرورة تكثيف اللقاءات وتبادل الوفود التجارية بين قطاع الأعمال الإماراتي والمالطي وذلك لتعزيز التعاون التجاري والاقتصادي بين البلدين الصديقين.

وأشار ابن سالم، إلى اهتمام أصحاب الأعمال في دولة الإمارات بالتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة في مالطا، مؤكدا استعداد غرفة الإمارات للتنسيق مع الجانب المالطي وتفعيل مذكرات التفاهم الموقعة بين الطرفين، لعقد اجتماعات وفعاليات مشتركة يتباحث خلالها أصحاب الأعمال من الجانبين سبل إقامة أعمال وتحالفات وشراكات.

وأشاد رئيس غرفة تجارة مالطا، بالعلاقات التي تجمع قطاع الأعمال الإماراتي بجمهورية مالطا، وتطرق إلى خصائص اقتصاد بلاده، والمزايا التي تقدمها بهدف جذب الاستثمارات وتشجيع الابتكار ومنها تخفيض الضرائب وتوفير حاضنات أعمال وغيرها، داعياً القطاع الخاص الإماراتي لبحث فرص الشراكة في هذه القطاعات.وام


مقالات مشابهة

  • مجلس الأمن يناقش الوضع فى السودان خلال الأسبوع الجارى
  • الصفدي التقى جوزاف عون: مستمرون في دعم لبنان والجيش
  • بعثة تجارية إماراتية إلى مالطا العام المقبل
  • بعثة تجارية إماراتية إلى مالطا العام المقبل وبحث تأسيس مجلس أعمال مشترك
  • قوات اليونيفيل تبقى في مواقعها على الحدود رغم طلب إسرائيلي بنقلها
  • بعثة تجارية إماراتية إلى مالطا في العام المقبل
  • ميقاتي التقى مفوض الأمم المتحدة لشؤون اللاجئين: لوقف العدوان الإسرائيلي على لبنان
  • مع استمرار الحرب.. لبنان يعلن تأجيل بدء العام الدراسي
  • الأمين العام للأمم المتحدة: الحرب عقب هجمات 7 أكتوبر تسببت في معاناة إنسانية عميقة للفلسطينيين في غزة والآن شعب لبنان
  • ليبيا تستنكر استمرار حرب الإبادة في عزة وتوسعها في لبنان