واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم الإتجار فى الألعاب النارية والقائمين على إدارة ورش تصنيعها.

 أكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم قيام (عاطل"له معلومات جنائية"– مقيم بدائرة مركز شرطة الشواشنة) بتصنيع الألعاب النارية بورشة بمسكنه والإتجار بها.

 

 عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه حال تواجده بمسكنه المُشار إليه، وعُثر بحوزته على (50 كرتونة ألعاب نارية بإجمالى عدد مليون و150 ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأحجام – 10 كيلو نترات – 50 كيلو بارود خام – كمية كبيرة من فوارغ الصواريخ معدة للتعبئة – كمية كبيرة من الشرائط اللاصقة والمقصات – كمبروسر هواء – إسطوانة بوتاجاز – ميزان – ماكينة طحن وخلط).

 بمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تصنيع الألعاب النارية والإتجار بها والتربح منها . 

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية اسطوانة بوتاجاز الأجهزة الامنية الالعاب النارية العاب نارية الصواريخ

إقرأ أيضاً:

لإدارته بدون ترخيص.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي في أسيوط

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط أحد الأشخاص بمحافظة أسيوط، لقيامه بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة، قيام أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة أسيوط، بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص، كائن بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط، وإتخاذه من الكيان مقراً لممارسة نشاطه الإجرامي في النصب والإحتيال على المواطنين راغبي الحصول على الشهادات الدراسية ومنحهم دورات تعليمية وشهادات في العديد من المجالات المختلفة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى مقابل مبالغ مالية على خلاف الحقيقة.

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه، وبحوزته عدد من الشهادات تحمل أسماء أشخاص مختلفة تفيد اجتيازهم دورات تدريبية في مجالات مختلفة، شهادات تقدير خالية البيانات معدة للتزوير، أكلاشيه خاص بالكيان ومطبوعات دعائية، 2 جهاز حاسب آلي بفحصهما تبين إحتوائهما على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وجاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الإستيلاء على أموالهم.

اقرأ أيضاًللنصب على المواطنين.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسماعيلية

بتهمة نشر فيديوهات مخلة.. القبض على تيك توكر شهير في أكتوبر

اليوم.. استكمال محاكمة مطرب المهرجانات مسلم ونور التوت في سرقة الملحن حسن دنيا

مقالات مشابهة

  • جهود أجهزة وزارة الداخلية في التصدي لجرائم الترويج للأعمال المنافية للآداب
  • لإدارته بدون ترخيص.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي في أسيوط
  • للنصب على المواطنين.. الداخلية تداهم كيان تعليمي وهمي بالإسماعيلية
  • ألعاب الظل في اليمن من يظلمها؟
  • "يويفا" يفرض عقوبة على منتخب إنجلترا
  • ألعاب AAA على أجهزة آيفون وiPad تفشل في تحقيق النجاح المتوقع
  • ضبط 258 دراجة نارية مخالفة في حملة أمنية
  • ‎الكلباني يقود دراجة نارية في الباحة .. فيديو
  • ضبط عنصرين إجراميين بحوزتهما أسلحة نارية وذخائر بالإسكندرية
  • ضيط 314 دراجة نارية مخالفة خلال يوم