صدى البلد:
2024-10-05@07:13:38 GMT

الأمن المركزي ينظم حملة للتبرع بالدم

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

قام قطاع الأمن المركزى بالتنسيق مع قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية والجهات المختصة بتنظيم حملة للتبرع بالدم ، شارك فيها رجال الشرطة من قوة القطاع .

 ومن جانبهم أعرب القائمون على الحملة عن خالص شكرهم وإمتنانهم لجميع المتبرعين على هذا الدور الإنسانى الذى يسهم فى إنقاذ حياة العديد من المرضى والمصابين.

وذلك إستمراراً للدور المجتمعى لأجهزة وزارة الداخلية من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات لاسيما المساهمة فى رعاية المرضى. 

IMG_0634 IMG_0635

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية الأمن المركزي الخدمات الطبية الدور الإنساني المبادرات الإنسانية المرضى والمصابين

إقرأ أيضاً:

سرق ركاب الطيارة في الجو.. الداخلية تضبط لص ميناء القاهرة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوى عقب قيامه بسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة.

بقيمة 1.5 مليار جنيه.. الداخلية تضبط أخطر تشكيل عصابي لتهريب الكبتاجون الداخلية تكشف تفاصيل إستغاثة إحدى السيدات من تعرضها للإعتداء بأسيوط الداخلية تكشف حقيقة استغاثة سيدة تعرضت للاعتداء في أسيوط فحص 64 سائق خلال حملة الداخلية لضبط السائقين المتعاطين ضبط 21 هاربا خلال حملة الداخلية الداخلية تنفذ 85 ألف حكم قضائي خلال يوم الداخلية تلاحق محتكري السلع التموينية وتضبط 25 طن دقيق مدعم رجال الداخلية يتبرعون بالدم في البحر الأحمر

تبلغ للأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب إستدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لإكتشاف راكبان (يحملان جنسيات أجنبية) سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.


بإلإنتقال والفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة (أحد الركاب "يحمل جنسية أجنبية") يجلس على مقربة منهما وتبين قيامه بإرتكاب الواقعة بأسلوب "المغافلة" وإخفاء المبالغ المستولى عليها بمقعده وعثر بحوزته على (١٦٨٠ دولار أمريكى - ٤٥٠ يورو - ١٣٤ دينار أردنى - ٦٤٥ درهم إماراتى - ٦٠٠٠ دينار عراقى - ٤٤٠ ليرة تركى - ٧٢٠ دينار صربى - 440 بات تايلاندى - ١٠٠ رنجت ماليزى - ٢٥ ألف ريال كمبودى)، ومتحصلات سرقة ركاب آخرين "غير محددين" قام بسرقتهم خلال تواجده بالمطار.

 

وتم إتخاذ الاجراءات القانونية.. وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والموانىء المختلفة للبلاد وإتخاذ كافة التدابير والإجراءات التأمينية اللازمة.

مقالات مشابهة

  • سرق ركاب الطيارة في الجو.. الداخلية تضبط لص ميناء القاهرة
  • ضبط 21 هاربا خلال حملة الداخلية
  • وزير الداخلية يشرف مباشرة على حملة أمنية ومرورية مكثفة في خيطان
  • شارك فيها رجال الشرطة.. حملة للتبرع بالدم في البحر الأحمر
  • رجال الداخلية يتبرعون بالدم في البحر الأحمر
  • حملة للتبرع بالدم في مديرية أمن البحر الأحمر لإنقاذ حياة المرضى
  • نداء عاجل للتبرع بالدم من الصليب الأحمر
  • الداخلية تضبط لصي المرج وشبرا بعد سرقتهم شقة المعادي
  • فحص 43 سائق خلال حملة الداخلية لضبط مساطيل الطرق
  • تضم 10 شركات متخصصة.. «تصديري الصناعات الهندسية» ينظم بعثة تجارية لـ غانا