المناطق_واس

نوَّه صاحب السمو الأمير جلوي بن عبد العزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بالجهود التي توليها القيادة الرشيدة -أيدها الله – للإعلام بجميع وسائله في النهوض به لمستويات احترافية، ونقل ما تتمتع به المملكة من نهضة تنموية وحضارية وثقافية، وما يتحلى به المجتمع من قيم وأخلاق حميدة بما يواكب المنجزات الوطنية في جميع الأصعدة، ويعمل على إبراز المقدرات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية وإظهار الصورة المشرقة للمملكة داخلياً وخارجياً.

 

أخبار قد تهمك أمير نجران يستعرض تقريراً لإنجازات إدارة تعليم محافظة شرورة 28 يناير 2024 - 2:12 مساءً أمير نجران يتسلم التقرير السنوي لمستشفى القوات المسلحة بالمنطقة 25 يناير 2024 - 3:50 مساءً

 

 

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه اليوم، مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بالمنطقة، علي بن مبارك بن بلال ، وعددًا من منسوبي المكتب.

 

 

 

واطَّلعَ سموه خلال اللقاء على التقرير السنوي لمكتب وكالة الأنباء السعودية بنجران والمشتمل على تقارير إخبارية وتحقيقات متنوعة بثتها “واس” خلال العام المنصرم 2023.

 

 

 

وثمَّنَ سموه دور مكتب وكالة الأنباء السعودية بنجران وجهوده الإعلامية المستمرة في تغطية أخبار المنطقة، ومواكبة تطورها، وإظهار مسيرة تنميتها التي أولتها القيادة الرشيدة كل اهتمامها كسائر مناطق المملكة.

 

 

 

من جهته عبّر مدير مكتب وكالة الأنباء السعودية بنجران عن شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة على دعمه المستمر لمكتب وكالة الأنباء السعودية بالمنطقة، الذي أثمر عن إسهامها في إبراز ما تشهده المنطقة من تطور ملحوظ في مجالات التنمية كافة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير نجران وکالة الأنباء السعودیة

إقرأ أيضاً:

أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي

الدمام-البلاد
استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي الأستاذ عبدالله بن حاكم الدويش، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة، بمناسبة تحقيق فريق السهام عددًا من الميداليات الذهبية والفضية والبرونزية. وهنأ سمو أمير المنطقة الشرقية النادي على هذا الإنجاز الذي يسجل باسم المنطقة، وعلى ما قدموه من جهود يشكرون عليها، متمنياً لهم التوفيق والمزيد من الإنجازات. كما استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن بندر بن عبدالعزيز نائب أمير المنطقة الشرقية في مكتب سموه بديوان الإمارة اليوم الاثنين، رئيس مجلس إدارة نادي القرية العليا الرياضي الأستاذ عبدالله بن حاكم الدويش، يرافقه أعضاء مجلس الإدارة.
وثمن سمو نائب أمير المنطقة الشرقية دعم الحكومة الرشيدة- أيدها الله – للرياضة لتحقيق أهداف المنافسة على البطولات، مهنئاً سموه أعضاء النادي لتحقيقهم عددًا من الميداليات. ورفع الدويش الشكر لسمو أمير المنطقة الشرقية ولسمو نائبه على اهتمامهما ودعمهما للرياضة بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • أمير الشرقية ونائبه يهنئان نادي القرية العليا الرياضي
  • شهيدان و4 جرحى برصاص إسرائيلي في الضفة الغربية
  • وكالة الأنباء الفرنسية: مقتل 3 أشخاص في تحطم طائرة خفيفة خارج باريس
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يقدم العزاء لأسرة الخليوي
  • أمير منطقة الرياض يستقبل سفير جمهورية سريلانكا المعين حديثًا لدى المملكة
  • وكالة الأنباء الكورية الشمالية: بيونج يانج ستحمي السلام الإقليمي بـ"رد عدواني وساحق"
  • فرع وزارة الرياضة بنجران ينفذ برنامج هايكنج بدر الجنوب
  • السعودية تستنكر توسيع الاستيطان في الضفة الغربية
  • جامعة الزقازيق توجه قافلة تنموية شاملة لقرية قراجة
  • أمير نجران يزور محافظة بدر الجنوب غدًا