تعرض محمد السباعي شقيق الفنانة ناهد السباعي لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى.

ونشرت ناهد السباعى صورة لشقيقها عبر حسا بتطبيق إنستجرام وعلقت عليها :" هذا أيضا سيمر سلامتك يا قلب أختك".

نشرت الفنانة آية سماحة صورًا بصحبة زوجها محمد السباعي شقيق الفنانة ناهد السباعي بعد تعرضه لوعكة صحية دخل على إثرها المستشفى.

 

وعلقت آية على الصور التى نشرتها على صفحتها الشخصية بموقع الصور الشهير انستجرام: فى الأوقات الجيدة والسيئة دائماً أكون بجانبك، بحبك أكتر مما تتصور.

وبعد انتشار الصور على السوشيال ميديا حرصت الفنانة رانيا فريد شوقي “خالته” بالدعاء له قائلة: حبيبي ألف سلامة عليك ربنا يشفيك ويعافيك.

وانضمت الفنانة الشابة آية سماحة إلى فريق عمل مسلسل كامل العدد، بطولة الفنانة دينا الشربيني، المقرر عرضه خلال الموسم الرمضاني المقبل.

 

ويشارك في بطولة مسلسل كامل العديد من الفنانين، منهم الفنان شريف سلامة، وهو من تأليف يسر طاهر، ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي، وتدور أحداث المسلسل في إطار لايت ممزوج بالكوميديا، وهو مكون من 15 حلقة.  

فيما تواصل آية سماحة تصوير مسلسلها الجديد سيب وأنا أسيب، بطولة هنا الزاهد، أحمد السعدني، عارفة عبد الرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، وأحمد سلطان، والعمل من تأليف رنا أبو الريش، ومن إخراج وائل إحسان.

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة أية سماحة الفنانة ناهد السباعي محمد السباعي

إقرأ أيضاً:

حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور

بدأ عرض مسلسل"حرب نفسية"، الذي يشارك في بطولته كوكبة من النجوم، تأليف إسلام الشايب، وإخراج أحمد شفيق، وتنتظر إحدى بطلات العمل، الفنانة حسناء سيف الدين، ردود الأفعال عن شخصيتها بالمسلسل خلال الأيام القليلة المقبلة.

مسلسل حرب نفسية

وكشفت حسناء سيف الدين عن شخصيتها بالمسلسل، إذ تقدم شخصية غادة، والتى تعمل مديرة مكتب شخصية مهمة ولها نفوذ خلال أحداث المسلسل، ولهذا السبب يتم خطفها وتعذيبها، ثم تدخل المستشفى، بسبب حدث ما سيتم الكشف عنه خلال أحداث المسلسل، ويكون الرائد حسن، الشخصية التي يقدمها الراحل "مصطفى درويش"، هو المكلف بالبحث في جريمة خطفها.

وأكدت حسناء، أن المسلسل سوف يشهد خلال الحلقات المقبلة العديد من الأحداث المثيرة التي تجعل المشاهد دائما في حالة ترقب وشغف لمتابعه الحلقات نظرا لتصاعد جرعة التشويق والإثارة، التي وظفها المخرج أحمد شفيق ببراعة شديدة، ساعده فيها كتابة السيناريست أيمن الشايب.

مسلسل حرب نفسيةمسلسل حرب نفسية 

مسلسل "حرب نفسية"، من بطولة أروى جودة و مصطفى درويش و جيهان خليل وأشرف زكي و عصام السقا وحسناء سيف الدين وأيمن عزب ومحمد الدقاق والقديرة هالة فاخر.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حسناء سيف الدين، مسلسل "بـ100 راجل"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، وشارك في بطولة سمية الخشاب، ومحمد رضوان ومحمود عبد المغني وحسناء سيف الدين ومحمد خميس ونانسي صلاح ونجوم آخرين، وإخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

حسناء سيف الدين 

يشار إلي ان آخر أعمال الفنانة حسناء سيف الدين، مسلسل "بـ100 راجل"، الذي عرض خلال سباق رمضان الماضي، وشارك في بطولة سمية الخشاب، ومحمد رضوان ومحمود عبد المغني وحسناء سيف الدين ومحمد خميس ونانسي صلاح ونجوم آخرين، وإخراج إبرام نشأت وتأليف محمود حمدان.

بعد 11 سنة احتشام واعتزال الفن..منال عبد اللطيف تمهد العودة بخلع الحجاب

مقالات مشابهة

  • إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل
  • حسناء سيف الدين تدخل المستشفى بسبب "حرب نفسية".. صور
  • رنا سماحة تروج عن برومو أغنيتها الجديدة عاملة عبيطة
  • رسالة وداع مؤثرة.. موديست يعلن الرحيل عن الأهلي
  • مفيدة شيحة توجة رسالة مؤثرة لـ خالد الجندي ومصمم الأزياء يكشف حقيقة تمزق فستان العروس
  • إيمان العاصي تحتفل بتخرج شقيقها بـ«الشال الفلسطيني»: عائلتك فخورة بك
  • "أحبك".. بهذه الكلمات ناهد السباعي تهنئ تامر حبيب بعيد ميلاده
  • شافكي المنيري توجه رسالة مؤثرة لابنتها بعد حصولها على الماجستير
  • ابنة ممدوح عبدالعليم تحصل على الماجستير.. ووالدتها توجه لها رسالة مؤثرة
  • الصور الأول من حفل خطوبة هيا كتكت ابنة الفنانة أمل رزق