صدى البلد:
2024-10-04@23:01:09 GMT

إصابة عامل بالدقهلية بعد سقوطه من أعلى سقالة

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

أصيب عامل محارة بإصابات متفرقة إثر سقوطه من علو أعلى سقالة من الدور الثانى بمنزل تحت الانشاء بعزبة والى التابعة لمركز الجمالية فى محافظة الدقهلية وتم نقله لمستشفى الجمالية لتلقى العلاج اللازم.


وتلقت مديرية أمن الدقهلية إخطارا من  مركز شرطة الجمالية بسقوط عامل محارة من أعلى أسقالة فى الدور الثاني بمنزل تحت الانشاء بعزبة والى التابعة للمركز .

وانتقل ضباط المباحث وسيارة الإسعاف إلى مكان الحادث  حيث تبين سقوط شخص يدعى  زين يونس العراقي 35 عاما عامل محارة من أعلى سقاله من الدور الثاني.


وتم  نقله إلى مستشفى الجمالية لتلقى العلاج اللازم حيث تبين إصابته باشتباه ما بعد الارتجاج و كسر بالفخذ الأيمن وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سيارة الإسعاف ضباط المباحث شرطة الجمالية مركز شرطة الجمالية مديرية أمن الدقهلية مديرية أمن مكان الحادث محافظة الدقهلية

إقرأ أيضاً:

بالأسماء: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم

أصيب 9 أشخاص، اليوم الجمعة، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ملاكي وأخرى ربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي عند مدخل مدينة دمو بدائرة قسم أول الفيوم، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور ونقل المصابين إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة.


جاءت البداية عندما تلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، بلاغ من مأمور قسم شرطة أول الفيوم يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة تفيد يفيد بلاغ بوقوع حادث تصادم سيارة ملاكي مع أخرى ربع نقل على طريق أسيوط الصحراوي الغربي عند مدخل مدينة دمو بدائرة القسم، وأسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص.

 

وعلي الفور انتقل قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتبين إصابة كل من "محمد جمال" 25سنه عامل، و" خالد طه" 24 سنه عامل، و"مهران جمال " 45 سنه عامل، و"عاشور.ق" 50 سنه فلاح، وعبد العزيز غريب" 49 سنه تاجر، و"وهدان جمعه" 55سنه فلاح، و" ثروت عبدالعزيز" 39 سنه فني كهرباء، وعويس عيد" 55سنه مقاول،"ربيع خميس" 44 سنه" سائق السيارة النقل، وجميعهم مقيمين بعزبة عاشور التابعة للوحدة المحلية لقرية مطرطارس بمركز سنورس بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إل9 إلى مستشفي الفيوم العام لتلقي العلاج اللازم.

 

تحرير محضر بالواقعة

وتم حُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 9 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

مقالات مشابهة

  • سرق الورشة اللي شغال فيها.. النيابة تتخذ قرارات مع عامل الجمالية
  • إصابة عامل سقط به أسانسير في الطالبية
  • بالأسماء: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • إصابة عامل في حادث سير بمدينة 6 أكتوبر
  • ضبط عامل سرق ورشة كان يعمل بها في الجمالية
  • اختل توازنه.. تفاصيل مصرع عامل إثر سقوطه من أعلى عمود إنارة في أوسيم
  • دفن جثمان خمسينى سقط من أعلى سلم خشبي بأوسيم
  • دفن جثمان عامل سقط من أعلى سلم خشبي بأوسيم
  • كان بيؤدي عمله.. وفاة عامل بشركة كهرباء بعد سقوطه من أعلى العمود
  • إصابة 4 أشخاص إثر حادث تصادم 3 سيارات بالطريق الأوسطى