شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن وزير الصحة عدد الأسرة في المستشفيات دون المعدل العالمي، اجتمع وزير الصحة، الدكتور فراس الهواري، اليوم الثلاثاء، مع رئيس وأعضاء جمعية المستشفيات الخاصة، حيث تمت مناقشة سبل التعاون ما بين القطاعين العام .،بحسب ما نشر وكالة البوصلة للأنباء، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات وزير الصحة: عدد الأسرة في المستشفيات دون المعدل العالمي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

وزير الصحة: عدد الأسرة في المستشفيات دون المعدل العالمي

اجتمع وزير الصحة، الدكتور فراس الهواري، اليوم الثلاثاء، مع رئيس وأعضاء جمعية المستشفيات الخاصة، حيث تمت مناقشة سبل التعاون ما بين القطاعين العام والخاص، وتحديد أهم المعيقات والتحديات التي تواجه قطاع المستشفيات الخاصة والسعي لوضع حلول وآليات لمواجهتها.

وأكد الهواري ضرورة زيادة عدد الأسرة في المستشفيات حيث تصل نسبتها في الأردن إلى 1.4 لكل ألف مواطن وهي دون المعدل العالمي البالغ 3.9 لكل ألف مواطن، مضيفا أنه وبتضافر الجهود ما بين القطاعين العام والخاص نسعى إلى زيادة عددها بما لا يقل عن 8000 سرير.

كما طالب الهواري بضرورة توحيد جميع مستشفيات القطاع الخاص تحت مظلة جمعية المستشفيات الخاصة، لما له من منافع متأتية على مستشفيات القطاع الخاص و تحسينها.

كما تمت مناقشة الديون المستحقة على صندوق الكلى لصالح المستشفيات الخاصة، حيث وعد الوزير الهواري بأن التسديد سيتم قريباً.

من جهته، أبدى رئيس الجمعية، الدكتور نائل المصالحة، استعداد الجمعية للتعاون مع القطاع العام وبذل الجهود كافة في سبيل تحسين القطاع الصحي الأردني، داعيا وزير الصحة إلى مزيد من التعاون والتشاركية بين القطاعين، والذي من شأنه تحسين جودة الخدمات الصحية المقدمة للمرضى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزیر الصحة

إقرأ أيضاً:

المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري

يتسأل الجمهور، عن زواج الفنانة غادة عادل مرة أخرى، بعد طلاقها من المخرج مجدي الهواري، وزواجه من الاستايلست دنيا عبد المعبود، في شهر أكتوبر الماضي.

غادة عادل تكشف شروطها للزواج

وكشفت الفنانة غادة عادل عن إمكانية زواجها مرة أخرى، بعد مرور 6 سنين من طلاقها من المخرج مجدي الهواري، وزواج دام بينهما لمدة 20 عامًا، وأنجاب 5 أبناء.

غادة عادل

وقالت غادة عادل، في تصريحات تلفزيونية، إن علاقتها بطليقها ووالد أبنائها ما زالت جيدة، موضحة: «لا للزواج مرة أخرى، لو هيأثر على ولادي آه لو فعلا الشخص ده هيكون مناسب وولادي مايبقوش متضايقين وفعلا يستحق أنه يبقى موجود في حياتنا ممكن أوافق».

غادة عادل ومجدي الهواري

وفي وقت سابق كشفت الفنانة غادة عادل، سبب انفصالها عن المخرج مجدي الهواري، وقائلة: «مجدي كان بمثابة أب بالنسبة لي، ولم يكن مجرد زوج فقط، كان بالنسبة لي نافذة للعالم، دليل ماشية وراه، وشخصية تعلمت منها الكثير وحصل على النصيب الأكبر من حياتي، ولما بدأت أعترض بدأت المشاكل».

غادة عادل وطليقها مجدي الهواري

وتابعت: «كنت شايفة إني مش عارفة أكون حرة أو أختار بنفسي، من أهم المشاكل بيني وبين مجدي إني كنت حاسة إني مُنساقة، شكري في شخصية مجدي، لا يعني أنني أرغب في العودة له».

وأضافت غادة عادل: «مرينا بمشاكل زوجية كتيرة، توصلت إلى قناعة أنا ومجدي، إننا بقينا نعمل أشياء أفضل لأبنائنا، وحاليًا إحنا أصحاب، أنا متأكدة إن مجدي بيخاف عليا، وانفصالي عنه لا يعني أنه سيئ أو أنا سيئة، هو مبسوط أكتر دلوقتي، وأنا مبسوطة أكتر».

غادة عادل ومجدي الهواريآخر أعمال غادة عادل

يذكر أن آخر أعمال الفنانة غادة عادل، فيلم أهل الكهف الذي يعرض حاليًا في السينمات، ومن بطولة خالد النبوي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد عيد، ريم مصطفى، بسنت شوقي، هاجر أحمد، صبري فواز، رشوان توفيق، أحمد وفيق، والعمل من إخراج عمرو عرفة، معالجة سينمائية للكاتب أيمن بهجت قمر.

اقرأ أيضاًبعد عرض آخر حلقاته.. غادة عادل توجه رسالة لفريق عمل مسلسل «حالة خاصة» |صور

مسلسلات رمضان 2024.. طرح البوستر الرسمي لـ «لانش بوكس» بطولة غادة عادل

موعد عرض مسلسل لانش بوكس لـ غادة عادل

مقالات مشابهة

  • مدير مستشفى غزة الأوروبي: جميع المستشفيات التابعة لوزارة الصحة الفلسطينية دُمرت بالكامل
  • رئيس مدينة قوص يتفقد المستشفى المركزي للاطمئنان على سير العمل
  • أمصال العقارب.. وصول شحنات إلى المنطقة الجنوبية
  • حياة كريمة تطلق قافلة طبية مجانية اليوم في الشرقية
  • المهم موافقة ولادي.. غادة عادل تكشف عن شروطها للزواج بعد مجدي الهواري
  • هواوي تطلق البرنامج العالمي لرواد شبكة الجيل الخامس المتقدمة
  • بيل جيتس يحذر من وباء عالمي قاتل
  • صحة غزة تحذر من توقف المستشفيات ومحطات الأكسجين خلال 48 ساعة
  • وزير الصحة يكشف عن رفد المستشفيات الحكومية بأحدث الأجهزة والمعدات الطبية
  •  الصحة تحذّر من توقف آخر المستشفيات عن العمل في القطاع