المناطق_واس

التقى معالي المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، في العاصمة مقديشو أمس، معالي وزير الصحة في جمهورية الصومال الفيدرالية الدكتور علي حاج آدم أبوبكر، وذلك خلال زيارة معاليه للصومال، بحضور سفير خادم الحرمين الشريفين لدى الصومال أحمد بن محمد المولد.

وجرى خلال اللقاء مناقشة الأمور ذات الاهتمام المشترك المتصلة بالشؤون الإنسانية والإغاثية، وبالأخص القطاع الصحي في الصومال.

أخبار قد تهمك الدكتور عبدالله الربيعة يلتقي وزير الداخلية الصومالي 29 يناير 2024 - 1:44 مساءً الدكتور عبدالله الربيعة يصل الصومال لتدشين عدد من المشاريع الإنسانية لمركز الملك سلمان للإغاثة 28 يناير 2024 - 1:29 مساءً

وقدم وزير الصحة الصومالي شكره الوافر لحكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – على مجمل المساعدات المقدمة لبلاده، منوهًا بالمشروعات الصحية المميزة التي ينفذها المركز في الصومال.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الدكتور عبدالله الربيعة الدکتور عبدالله

إقرأ أيضاً:

خطة استراتيجية جديدة لمركز الملك سلمان للإغاثة.. اعرف التفاصيل

دشن المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، بمقر المركز في الرياض اليوم، الخطة الاستراتيجية الخاصة بالمركز.
جاء بحضور معالي المدير العام لمعهد الإدارة العامة الدكتور بندر بن أسعد السجان، وعدد من قيادات المركز.الخطة الاستراتيجية لمركز الملك سلمان للإغاثةوأثنى الدكتور عبدالله الربيعة على الدعم اللامحدود من معهد الإدارة العامة في وضع الخطة الاستراتيجية للمركز، مشيدًا بالأداء الرفيع لفريق عمل الخطة.
أخبار متعلقة خلال شهر.. 6.2 ملايين عملية إلكترونية عبر منصة أبشر"الغذاء والدواء": رصد 1713 ملاحظة على المصانع الدوائية خلال 2023واشتملت الخطة الاستراتيجية لمركز الملك سلمان للإغاثة على الرؤية والتي تشمل الريادة في الأعمال الإغاثية والإنسانية وما يقدمه للعالم، والرسالة وهي الإشراف والتنظيم والتمكين والرقابة على الأعمال الإغاثية والإنسانية في الخارج من خلال عمل مؤسسي متميز يتوافق مع قيم المملكة بجودة عالية ومتميزة.
كما اشتملت الخطة على ثلاث ركائز رئيسية وهي تعظيم أثر العمل الإغاثي والإنساني، والتميز المؤسسي، وكذلك الاستدامة المالية.أهداف خطط مركز الملك سلمان للإغاثةوعملت الخطة الاستراتيجية للمركز على تحقيق 7 من الأهداف منها تقديم مساعدات إغاثية وإنسانية بكفاءة عالية وأثر مستدام، و إبراز دور المملكة في العمل الإغاثي والإنساني الدولي.
وكذلك تطوير النموذج التشغيلي الداخلي، وتنمية القدرات البشرية، وتحقيق التميز التقني، وكذلك تنمية وتنويع الموارد المالية.
هذا بالإضافة إلى تنفيذ 18 مبادرة تترجم هذه الأهداف والركائز من خلال 51 مشروعًا، يتم القياس من خلال 26 من مؤشرات الأداء، أيضا تم ربط المبادرات بجدول زمني يبدأ من الربع الثالث من عام 2024م.

مقالات مشابهة

  • مقتل 7 من عناصر حركة “الشباب” الإرهابية وسط الصومال
  • 123 ألف مستفيد من مشروع «سلمان للإغاثة» لتوفير مصادر مياه دائمة في جمهورية تشاد
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يقدم خدمات طبية متنوعة بمحافظتَي عدن وحجة خلال مايو 2024
  • “إغاثي الملك سلمان” يوزع 1265 حقيبة إيوائية بعدد من الولايات السودانية السودان
  • خطة استراتيجية جديدة لمركز الملك سلمان للإغاثة.. اعرف التفاصيل
  • الدكتور الربيعة يدشن الخطة الإستراتيجية الخاصة بمركز الملك سلمان للإغاثة
  • 7 أهداف.. الربيعة يدشن الخطة الاستراتيجية الخاصة بـ«إغاثي الملك سلمان»
  • لقاء تنسيقي يجمع الهلال الأحمر الليبي ومركز الملك سلمان للإغاثة
  • ضيوف خادم الحرمين من فلسطين يثمنون استضافتهم للحج: «الترتيبات لأهالي الشهداء كانت رائعة»
  • مركز الملك سلمان يواصل مساعداته الغذائية والطبية