شاركت عارضة الأزياء الأرجنتينية، جورجينا رودريغيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر السعودي، متابعيها على منصات التواصل الاجتماعي، بصور ومقطع فيديو مثير.

ونشرت جورجينا صورة لها عبر خاصية "ستوري" على موقع "إنستغرام" وهي جالسة في عشاء رومانسي مع كريستيانو رونالدو على يخت في وسط البحر، ومقطع فيديو مثيرا وهي تمارس التمارين الرياضية داخل الصالة، وتقفز وهي حاملة أوزانا على كتفيها.

instagram/georginagio

????️‍♀️ Georgina Ejercitándose en el Gym ???????? de su casa en madrid #georginarodriguez#georginagio#Georgina#SoyGeorgina#georginarodrigues#Ronaldo????#CR7????#Ronaldo#CristianoRonaldo????#Bichopic.twitter.com/kpoTg5L1fZ

— Elia Maria VL ???? (@eliamvl1) July 17, 2023

كما نشرت عارضة الأزياء الأرجنتينية الإسبانية صورة لها عبر حسابها على موقع "إنستغرام" الذي يتابعه أكثر من 50 مليون شخص، من داخل الطائرة الخاصة برونالدو، وأرفقتها بعبارة: "الجمال في عيني الناظر".

instagram/georginagio

يذكر أن جورجينا تعيش قصة حب مع كريستيانو رونالدو منذ عام 2016، وأنجبت طفلتين وهما، آلانا مارتينا عام (2017) وبيلا إزميرالدا عام (2022)، كما تعتني بالطفل كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو المولودان في عام 2017 من أم بديلة أيضا.

وانتقل كريستينانو رونالدو وجورجينا للعيش إلى السعودية، بعد انضمام اللاعب البالغ من العمر 38 عاما إلى صفوف نادي النصر في يناير 2023، بعد فسخ عقده بالتراضي مع نادي مانشستر يونايتد.

المصدر: "instagram/georginagio" 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: كورونا النصر السعودي رونالدو

إقرأ أيضاً:

359 يوماً للحرب على غزة والشرق الأوسط على صفيح ساخن

سرايا - مع بداية اليوم الـ359 للحرب على غزة قصفت الطائرات الإسرائيلية ضاحية بيروت الجنوبية ومناطق أخرى، بينها صور، في حين تواترت التحذيرات من حرب واسعة في المنطقة بعد اغتيال الأمين العام لحزب الله حسن نصر الله.

وعقب تأكيد اغتيال نصر الله قصف حزب الله مستوطنة شرق القدس المحتلة ونهاريا في الجليل، ويسود ترقب لرد قوي من قبل الحزب وربما من جانب إيران أيضا.

وفي حين تتواتر التصريحات عن اجتياح إسرائيلي محتمل للبنان تبحث واشنطن خيارات لتعزيز انتشارها العسكري في الشرق الأوسط بعد أن طلبت منها تل أبيب إرسال قوات إضافية استعدادا لرد إيراني محتمل.

وفي قطاع غزة، شنت قوات الاحتلال غارات ليلية متفرقة أوقعت شهداء ومصابين فجر اليوم الأحد.

وأشارت مصادر محلية، إلى استشهاد ثلاثة مواطنين على الأقل وإصابة عدد آخر في قصف إسرائيلي استهدف شقة سكنية بمحيط مفترق الشعبية وسط مدينة غزة.

كما استشهد مواطن، فجر اليوم ، إثر قصف الاحتلال لمنزل في مخيم جباليا.

وأفادت مصادر طبية، باستشهاد شاب وإصابة عدد آخر بجروح مختلفة، بعد استهداف طيران الاحتلال الإسرائيلي منزلًا لعائلة أبو نصر في منطقة العلمي بمخيم جباليا شمال قطاع غزة.

وارتفع عدد الشهداء في قطاع غزة، منذ بدء العدوان في السابع من تشرين الأول/أكتوبر من العام الماضي، إلى 41,586، أغلبيتهم من الأطفال والنساء، فيما بلغت حصيلة الإصابات 96,210، في حصيلة غير نهائية، حيث لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض، ولا تستطيع طواقم الإسعاف والإنقاذ الوصول إليهم.

إقرأ أيضاً : قصف "إسرائيلي" عنيف على ضاحية بيروت الجنوبية ومدن بجنوبي وشرقي لبنانإقرأ أيضاً : 5 شهداء في قصف على غزة وجباليا فجر الأحدإقرأ أيضاً : بايدن يدعو إلى وقف إطلاق النار في لبنان

مقالات مشابهة

  • كريستيانو يبحث عن موظفين.. رواتب مغرية وعطلة 50 يوماً
  • براتب خيالي وشرط وحيد.. كريستيانو رونالدو يبحث عن موظفين لفندقه الخاص
  • إدارة النصر تبدأ محادثات تجديد عقد كريستيانو رونالدو
  • حيث قتل نصر الله.. صور وفيديو ترصد حجم الدمار
  • 359 يوماً للحرب على غزة والشرق الأوسط على صفيح ساخن
  • يوفنتوس يتخذ قرارا جديدا ضد كريستيانو رونالدو
  • أنصار الفصائل الشيعية يحاولون اقتحام السفارة الامريكية ببغداد (صور وفيديو)
  • برج الحوت.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: خطط لعشاء رومانسي
  • جورجينا رودريغيز تكشف سر يخص نجل رونالدو
  • نقيب أطباء لبنان: إطلاق خط ساخن لتقديم الدعم لمصابي الغارات الإسرائيلية