ذكرت وسائل إعلام سورية، الاثنين، أن الدفاعات الجوية تصدت لعدوان إسرائيلي جديد استهدف ريف العاصمة دمشق.

ووفقا للمعلومات الأولية، فإن الاحتلال الإسرائيلي هاجم أهدافا في المزارع الممتدة بين بلدتي عقربا و السيدة زينب جنوب دمشق، وسط دوي صوت انفجار عنيف.

????️ عاجل

غارات إسرائيلية على مواقع للحرس الثوري الإيراني في منطقة السيدة زينب في دمشق.

pic.twitter.com/uPtfM3EkMB — الأحداث الروسية???????????? (@soldir2017kg) January 29, 2024 قصف في دمشق يستهدف محيط منطقة السيدة زينب عليها السلام pic.twitter.com/JOxheE1Wwx — a.s.kl (@AbirKlait) January 29, 2024
وتداول ناشطون عبر منصات التواصل الاجتماعي مشاهد مصورة تظهر لحظات تصاعد أعمدة الدخان من إحدى المباني جراء قصف نُسب إلى الاحتلال الإسرائيلي.

والأسبوع الماضي،  شن الاحتلال الإسرائيلي غارة استهدفت مبنى في منطقة المزة بالعاصمة دمشق، اغتيل على إثره قادة في الحرس الثوري الإيراني.


ويشن الاحتلال الإسرائيلي مئات الغارات الجوية على مواقع مختلفة في سوريا  لقوات النظام وأهدافا إيرانية وأخرى لحزب الله منذ عام 2011، الذي شهد بداية اندلاع الأزمة في البلاد جراء القمع النظام الوحشي للثورة الشعبية.

وتكثفت الضربات الإسرائيلية على الأراضي السورية منذ بدء العدوان الوحشي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من تشرين الأول /أكتوبر الماضي.

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة مقابلات سياسة دولية دمشق الاحتلال الإيراني غزة إيران فلسطين غزة الاحتلال دمشق المزيد في سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة الاحتلال الإسرائیلی

إقرأ أيضاً:

عدوان إسرائيلي على محيط دمشق.. واستشهاد الإعلامية صفاء أحمد

تصدّت الدفاعات الجوية السورية، للمرة الثالثة خلال فجر الثلاثاء، لأهداف إسرائيلية في محيط العاصمة دمشق، حيث سُمع دوي انفجارات بصورة متكررة، بحسب ما أفادت به وكالة “سانا”. وبينما تصدى الدفاع الجوي السوري لصواريخ إسرائيلية في محيط دمشق الغربي، في اتجاه حي المزة، أفادت الهيئة العامة للإذاعة والتلفزيون في سوريا باستشهاد الإعلامية صفاء أحمد، وتسجيل عدة إصابات من جراء العدوان الإسرائيلي. كذلك، أظهرت مشاهد اندلاع حريق في سيارة استهدفها العدوان الذي شنّه الاحتلال على المزة. وأفاد إعلام سوري بأنّ عناصر الإطفاء تتعامل مع الحريق.

مقالات مشابهة

  • عدوان إسرائيلي على محيط دمشق.. واستشهاد الإعلامية صفاء أحمد
  • قصف صاروخي وأصوات انفجارات في محيط العاصمة السورية
  • جيش الاحتلال يطلق نحو 8 صواريخ باتجاه محيط العاصمة السورية دمشق
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لأهداف معادية في محيط العاصمة دمشق
  • وكالة الأنباء السورية: الدفاعات الجوية تتصدى لأهداف معادية في محيط دمشق
  • عدوان إسرائيلي في محيط دمشق.. والدفاعات الجوية السورية تتصدى
  • الدفاعات الجوية السورية تتصدى لهجمات إسرائيلية في محيط دمشق
  • دوي انفجارات قوية في محيط العاصمة السورية دمشق
  • وكالة الأنباء السورية: دوي انفجارات في محيط العاصمة دمشق
  • سماع دوي انفجارات قوية في محيط العاصمة السورية دمشق