مشاهدة مباراة العراق والاردن يلا شوت Yalla shoot بث مباشر مباراة العراق والاردن مباشر في كأس امم أسيا ، ويلتقي منتخب الأردن منافسه المنتخب العراقي، في الواحدة والنصف من ظهر اليوم الإثنين، ضمن منافسات دور الـ 16 من بطولة كأس آسيا التي تستضيفها قطر يوم العاشر من فبراير المقبل .
 

ويأمل النشامى تجاوز عقبة أسود الرافدين، وتحقيق التأهل إلى ربع نهائي بطولة كأس آسيا لأول مرة بالنظام الجديد (تأهل مرتين بالنظام القديم)، ومن ثم محاولة حصد تأهل تاريخي إلى نصف النهائي، بينما يبحث العراق عن مواصلة مشواره نحو اللقب الثاني، بعد لقبه الأول في نسخة 2007.



وتشكل المباراة حافزًا لمنتخب الأردن الذي لم يتجاوز دور الـ 8 في مشاركاته الـ 5 الماضية، حيث تمثل النسخة الحالية فرصة لكتيبة عموتة للتأهل إلى دور الـ4، لأول مرة في تاريخ الكرة الأردنية.

وفي حال فاز منتخب الأردن على "أسود الرافدين"، فإن منافسه في ربع النهائي سيكون الفائز من لقاء الإمارات أو طاجيكستان، ما يجعل الفرصة مواتية للنشامى لبلوغ مربع الكبار في القارة الآسيوية.

وخاض منتخب الأردن تدريبات مكثفة بعد المواجهة التي خسرها 0-1 أمام البحرين، الخميس الماضي، في محاولة للوصول إلى الجاهزية التامة من الناحيتين الفنية والبدنية، قبل لقاء أسود الرافدين.

انطلقت مباريات كأس آسيا 2023 في قطر، والتي من المنتظر أن تحظى بالكثير من القوة والمنافسة والمتابعة الجماهيرية الغفيرة، خاصة بعد النجاح الباهر للدولة القطرية في استضافة كأس العالم الماضي.

تصدر منتخب العراق مجموعته الرابعة بالعلامة الكاملة، ليُرسل تحذير للجميع عن نيته للمنافسة بقوة على لقب البطولة، وبالطبع هو تهديد حقيقي، فليس غريباً على أسود الرافدين، سبق وفعلها من قبل في 2007 عندما لم يكن ضمن المرشحين للقب، ولكن فاجأ الجميع حينها، ومن ثم حاول تكرارها في نسخة 2015 ولكن خرج حينها من نصف النهائي.

على الجانب الآخر تأهل منتخب الأردن عبر بوابة أفضل ثوالث، واستطاع أن يتأهل ضمن المجموعة التي كانت تضم البحرين، كوريا الجنوبية وماليزيا، لا يوجد تاريخاً حافلاً لمنتخب النشامى في الكأس الآسيوية، ولكن دائماً ما تكون المواجهات العربية خارجة عن الحسبان والتوقعات لما تحمله من ندية.

ما القنوات الناقلة لمباراة العراق والأردن في كأس آسيا 2023؟

تذاع مباريات كأس آسيا 2023 عبر قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري في الشرق الأوسط.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر يلا شوت

اضغط هنا لمشاهدة مباراة العراق والأردن بث مباشر يلا شوت

ويمكنك مشاهدة مباراة العراق والأردن على قناة beIN ASIAN Cup 1 بتعليق عامر الخوذيري.

كيف تشاهد مباراة منتخب العراق ضد منتخب الأردن في كأس آسيا 2023 عبر الإنترنت؟

يوجد طريقة واحدة فقط لمشاهدة مباراة منتخب العراق ضد منتخب الأردن في كأس آسيا 2023 عبر الإنترنت، وذلك عبر تحميل والاشتراك في تطبيق "TOD TV"، والذي يذيع كافة مباريات بطولة الأمم الآسيوية.

التاريخالإثنين 29 يناير 2024
موعد المباراة13:30 مصر، 14:30 العراق والأردن
الملعباستاد خليفة الدولي
القنوات الناقلةbeIN ASIAN Cup 1
البث المباشر عبر الإنترنتTOD TV
المعلقعامر الخوذيري


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: العراق منتخب العراق منتخب الأردن العراق ضد الأردن مشاهدة مباراة العراق المنتخب العراقي مشاهدة مباراة العراق اليوم مشاهدة مباراة الأردن اليوم كأس أسيا أمم آسيا بث مباشر تشكيل العراق تشكيل الأردن قناة SSC sports تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة العراق العراق أمام الأردن العراق الدوري العراق لايف العراق مباشر العراق مباشر اليوم العراق والأردن العراق والأردن بث مباشر العراق والأردن مباشر بث مباشر العراق اليوم بث مباشر مباراة العراق أمام الأردن مباراة العراق اليوم بث مباشر مباراة العراق اليوم مباشر مباراة العراق بث مباشر مشاهدة مباراة العراق والأردن مباراة العراق ضد الأردن مباراة العراق مباشر مباراة العراق والأردن مباراة العراق والأردن بث مباشر مشاهدة العراق والأردن بث مباشر مشاهدة مباراة العراق اليوم مباشر مشاهدة مباراة العراق بث مباشر مشاهدة مباراة العراق مباشر الآن مشاهدة مباراة العراق والاردن بث مباشر نتيجة مباراة العراق والأردن مباريات اليوم كأس آسيا منتخب العراق 2024 ترتيب منتخب العراق منتخب العراق اليوم مباراة العراق والاردن أسود الرافدین منتخب الأردن کأس آسیا بث مباشر فی کأس

إقرأ أيضاً:

بدون تقطيع بث مباشر.. مشاهدة مباراة الجزيرة والنصر بث مباشر برابط مباشر HD

بدون تقطيع بث مباشر.. مشاهدة مباراة الجزيرة والنصر بث مباشر برابط مباشر HD

مقالات مشابهة

  • الآن مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة يلا شوت اليوم
  • بث مباشر.. مشاهدة مباراة النصر والريان يلا شوت في دوري أبطال آسيا
  • مشاهدة مباراة النصر والريان بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • مشاهدة مباراة السد واستقلال طهران بث مباشر في دوري أبطال آسيا للنخبة اليوم
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي والوصل بث مباشر يلا شوت بجودة عالية
  • يلا شوت.. بث مباشر مشاهدة مباراة الشباب والرائد برابط مباشر بجودة HD
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في لقاء الحسم
  • تصفيات كأس آسيا للشباب.. ليوث الرافدين اليوم بمواجهة تايلاند في مواجهة الحسم
  • بدون تقطيع بث مباشر.. مشاهدة مباراة الجزيرة والنصر بث مباشر برابط مباشر HD