الفن و المشاهير، الفنانات يبدين محبتهن وتقديرهن لـ عبد الله الرويشد في عيد ميلاده،يحتفل الفنان السعودي عبد الله الرويشد اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاده الـ 62، حيث ولد في .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الفنانات يبدين محبتهن وتقديرهن لـ عبد الله الرويشد في عيد ميلاده، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الفنانات يبدين محبتهن وتقديرهن لـ عبد الله الرويشد...

يحتفل الفنان السعودي عبد الله الرويشد اليوم الثلاثاء، بعيد ميلاده الـ 62، حيث ولد في الثامن عشر من شهر تموز/يوليو 1961.

وقد أرسل له الفنانون والفنانات العرب، معايدات مختلفة مليئة بالمحبة والتقدير لشخصه ولفنه، فقالت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي: "كل عام وإنت بالف خير وصحة ودائما فخر للفن"، بينما عايدته الفنانة السورية أصالة قائلةً: "لأستاذ الغالي صاحب الرّوح الحلوه وأحلى إبتسامه كلّ سنه وأنت بألف خير وصحّه ونجاح ويحفظك لعيلتك أحلى أبّ متل ماأنت بعالم الفنّ وإنسان كذلك من أطيب الناس".كذلك علقت الفنانة الإماراتية أحلام بقول: "جعل ايامك كلها فرح وسرور وسعاده يا الغالي فنانا الكبير بوخالد". والفنانة نوال الكويتية: "كل عام وأنت بخير يالغالي. عسى الله يطول بعمرك ويرزقك الصحة وراحة البال وحنين تقولك كل عام وأنت بخير عمي الغالي".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أبو الغالي يقاضي المنصوري طامحا إلى إبطال قرار تجميد عضويته في القيادة الجماعية

بدأ صلاح الدين أبو الغالي، عضو الأمانة العامة الجماعية لحزب الأصالة والمعاصرة، إجراءات قضائية ضد حزبه إثر تجميد عضويته في هذه الهيئة، ساعيا إلى الحصول على حكم من القضاء بإبطال قرار المكتب السياسي في حقه.

أكد أبو الغالي لـ »اليوم24″ شروعه في هذه الإجراءات في مواجهة قيادة حزبه.

قدم أبو الغالي هذه الدعوى إلى المحكمة الابتدائية بالرباط التي عادة ما تعالج القضايا المرتبطة بالخلافات الحزبية على صعيد الهياكل المركزية. ولقد كان لجوء أبو الغالي إلى هذا الخيار متوقعا مع إصراره في ثلاثة بيانات متتالية، على الدفع ببطلان قرار تجميد عضويته في القيادة الجماعية التي تضم إلى جانبه، كلا من فاطمة الزهراء المنصوري التي تعتبر منسقة وطنية لهذه القيادة، والمهدي بنسعيد، وهما معا عضوين في الحكومة، بينما أبو الغالي نائب في البرلمان.

وفي نظر أبو الغالي، فإن الأعضاء الثلاثة على قدر متساو داخل هذه الهيئة، معتبرا أن سقوط عضو يؤدي بالضرورة إلى ذهاب الآخرين المتبقيين.

لم يتلق الحزب استدعاء من المحكمة بعد، فمثل هذه الإجراءات تأخذ بعض الوقت، ولا تساعدها كذلك الإضرابات المتتالية لكتاب الضبط.

بدأت قصة هذه الأزمة مع الإعلان المفاجئ للمكتب السياسي لحزب الأصالة والعاصرة، في 10 سبتمبر، تجميد عضوية أبو الغالي في هذه القيادة إثر شكاوى من زملائه بالحزب بخصوص أعمال تجارية انتهت بشكل سيء، لاسيما تلك التي جمعت بينه وبين عبد الرحيم بنضو، الأمين الحهوي لهذا الحزب في الدار البيضاء، بشأن بيع أرض بـ6 ملايير، لكن الصفقة لم تتم في نهاية المطاف، دون أن يستعيد بنضو أمواله. ينفي أبو الغالي وجود أي دور يعود إليه في هذه الصفقة التي كان شقيقه عبد الصمد صاحب شركة « إندوسميد-أ- » مسؤولا قانونيا، بحسبه، عن كافة إجراءاتها.

يخطط الحزب لطرد أبو الغالي في اجتماع المجلس الوطني شهر أكتوبر، تبعا لذلك، بدأت اللجنة الوطنية للأخلاقيات والتحكيم بالحزب، تحقيقا داخليا بشأن هذه القضية، غير أن أبو الغالي لم يستجب لاستدعاء يطلب مثوله أمامها. أبو الغالي، ومن دون استعجال كذلك، سيطمح إلى صدور حكم لفائدته في هذه القضية تبطل أي إجراء إضافي ضده سيتخذه حزبه.

نشر هذا المسؤول ثلاثة بيانات في 10 و12 و20 سبتمبر، حيث كال نقدا حادا إلى المنصوري، بل وبشكل غير مسبوق، أشار إلى استخدامها تلميحات إلى صلتها بـ »الفوق » و »الجهات العليا » في مسعاها إلى إدارة الحزب بيد من حديد. وفي نظر الحزب، فإن أبو الغالي قطع أي طريق لعودته إلى الحزب جراء تلك الاتهامات.

كلمات دلالية أبو الغالي أحزاب الأصالة المعاصرة المغرب المنصوري بام سياسية

مقالات مشابهة

  • «حفيد الوز عوام».. نجوم يواصلون مسيرة أجداهم الفنية
  • أبو الغالي يقاضي المنصوري طامحا إلى إبطال قرار تجميد عضويته في القيادة الجماعية
  • «هتكوني أحلى أم».. نجوم الفن يهنئون سلمى أبو ضيف بعد إعلان حملها
  • نشوى مصطفى ترد على شائعات اعتزالها: «هتشوفوني في رمضان 2025»
  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • دعاء مستجاب قبل النوم.. «اللهم أنت خلقت نفسي وأنت تتوفاها»
  • شعلة كربلاء لا تنطفئ .. والراية لن تسقط
  • «لا داعي للانتظار».. نشوى مصطفى تكشف سبب تفكيرها في اعتزال الفن
  • محمد علي رزق قبل مباراة السوبر الأفريقي: «يارب يا عالي انصر الأهلي الغالي»
  • سعاد سليمان : ولدي حلمه يصير إمام مسجد وأخاف يعايرونه إني أمه … فيديو