شاهد المقال التالي من صحافة الجزائر عن “أريدُ” الراعي الرسمي للنسخة الأولى لصُنّاع المحتوى الرقمي Digital Creator Awards، رافقت 8220;أريدُ 8221; النسخة الأولى لـ 8220;Digital Creator Awards 8221; خلال حفل تسليم الجوائز لصناع المحتوى الجزائريين. الذي نُظّم سهرة .،بحسب ما نشر النهار الجديد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “أريدُ” الراعي الرسمي للنسخة الأولى لصُنّاع المحتوى الرقمي «Digital Creator Awards»، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“أريدُ” الراعي الرسمي للنسخة الأولى لصُنّاع المحتوى...

رافقت “أريدُ” النسخة الأولى لـ “Digital Creator Awards” خلال حفل تسليم الجوائز لصناع المحتوى الجزائريين. الذي نُظّم سهرة الإثنين 17 جويلية 2023 في فندق الشيراطون بالجزائر العاصمة.

تميز هذا الحدث، الذي جمع أزيد من 800 ضيف، بحضور ممثلي “أريدُ”. ووجوه بارزة من عالم الرقمنة وشبكات التواصل الاجتماعي. وكذا مُؤثرين دوليين أخرىن من صُنّاع المحتوى الرقمي.

خلال هذا الحفل الذي نظمته «IncubMe»، تمت مكافأة اثنتي عشرة صانع محتوى رقمي في الجزائر. وذلك تقديرا لمساهمتهم الكبيرة في مختلف المجالات. على غرار السياحة والفن والأعمال الخيرية. والطبخ والرياضة وصُنّاع المحتوى التكنولوجي. ونمط الحياة والألعاب والصحة والتعليم والتكنولوجيا وكذا الفكاهة.

تجدر الإشارة أن مسابقة هذه الطبعة الأولى لـ «Digital Creator Awards»، التي اُطلقت من الـ 15 مارس إلى غاية 16 جويلية 2023، والتي مرّت بمراحل التصويت من قبل مُستعملي الانترنت، حققت نجاحا كبيرا حيث تم اختيار 700 متسابق من أصل 1300 صانع محتوى مشارك.

عند نهاية فترة تأهيل المشاركين، تم اختيار 12 صانع محتوى من قبل الجمهور. الذي صوّت في كل فئة وذلك عرفانا بنوعية المحتوى المُقترح وكذا بتأثيرهم داخل مجتمعاتهم.

تجدر الإشارة أن هذه المسابقة تندرج ضمن سياسة “أريدُ”. فيما يخص إثراء محتوى رقمي قائم على إبداع وابتكار كفاءات جزائرية.

يهدف التزام مؤسسة “أريدُ” في هذه الطبعة، الأولى من نوعها في إفريقيا. إلى تشجيع المواهب الجزائرية الشابة لتطوير العالم الرقمي. بأفكار مبتكرة، والمساهمة بذلك في تنويع المحتوى الجزائري.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

“أريدُ” الراعي الرسمي للنسخة الأولى لصُنّاع المحتوى الرقمي «Digital Creator Awards» النهار أونلاين.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عايدة رياض: سعيدة بتجهيزات مهرجان العلمين وأتمنى النجاح للنسخة الثانية

أعربت الفنانة عايدة رياض عن سعادتها بتجهيزات مهرجان العلمين، المقرر انطلاقه في 11 يوليو ويمتد حتى 30 أغسطس.

وقالت عايدة رياض في تصريحات لـ«الوطن»: «سعيدة جدًا بمهرجان العلمين في دورته الثانية، وسعيدة بوجود مثل هذه المهرجانات التي أتمنى استمرارها وأن تحقق نجاحًا هذا العام مثل العام الماضي».

وأضافت: «لفتة جميلة تحسب للمهرجان تخصيص جزء من أرباح مهرجان العلمين لأهلنا في فلسطين، وهي لفتة عظيمة من الدورة الثانية للمهرجان».

مهرجان العلمين يتبرع لفلسطين

يذكر أن القائمين على مهرجان العلمين أعلنوا في المؤتمر الصحفي الخاص بالنسخة الثانية، الذي أقيم منذ أيام في مدينة العلمين الجديدة، تخصيص نسبة 60% من الأرباح لصالح الأشقاء الفلسطينيين.

مقالات مشابهة

  • تمسّك سياسيّ بالبطريرك الراعي بعد حملات تطالبه بالاستقالة
  • عايدة رياض: سعيدة بتجهيزات مهرجان العلمين وأتمنى النجاح للنسخة الثانية
  • تشكيل منتخب كوستاريكا الرسمي لمواجهة باراجواي في كوبا أمريكا
  • تشكيل منتخب باراجواي الرسمي لمواجهة كوستاريكا في كوبا أمريكا
  • تشكيل البرازيل الرسمي لمواجهة كولومبيا.. فينيسيوس يقود الهجوم
  • بشروط.. ميتا تسمح باستخدام كلمة شهيد
  • ميتا تسمح باستخدام كلمة شهيد بشروط
  • مهرجان العلمين يكشف عن تفاصيل جديدة للنسخة الثانية
  • السلوك الإعلامي الرسمي ، هو الذي يُوفِّر مناخاً صالحاً لظاهرة الأشباح الإسفيرية ومُروِّجي الشائعات
  • الحبس ستة أشهر على شخص “سب الذات الإلهية” في الموصل