قرر قاضي المعارضات، بمحكمة أكتوبر، استمرار حبس المتهمين، 15 يوما على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بخطف  طفلين واحتجازهما، لمساومة أهلهما بسبب وجود خلافات مالية بينهما في أكتوبر.

باشرت نيابة أكتوبر، التحقيق مع المتهمين بخطف  طفلين واحتجازهما، لمساومة أهلهما بسبب وجود خلافات مالية بينهما في أكتوبر، واعترفا المتهمين بالواقعة.

اعتراف المتهمين

واعترفا المتهمين بخطف الطفلين، أنه حال لهوه الطفلين أمام منزلهما، تمكن من خطفهما، وذلك على إثر وجود خلافات مالية بين المتهم والمُبلغان، وأضافا بقيامه بالإتصال بهما هاتفيًا وطلب مبلغ مالى نظير إعادة الطفلين.

اختطاف طفلين

تلقى قسم شرطة ثالث أكتوبر بمديرية أمن الجيزة بلاغا من (مالك محل طيور، وبائعة متجولة، مقيمان بدائرة القسم) بقيام (أحد الأشخاص، مقيم بذات المنطقة) بخطف كلًا من (نجل الأول - كريمة شقيقة الثانية) حال لهوهما أمام منزلهما ولاذ بالهرب، وذلك على إثر وجود خلافات مالية بين المتهم والمُبلغان، وأضافا بقيامه بالإتصال بهما هاتفيًا وطلب مبلغ مالى نظير إعادة الطفلين.

وبالفحص تبين صحة الواقعة وقيام المشكو فى حقه بإرتكابها بالإشتراك مع زوجته "عرفيًا" وإحتجازهم للطفلين بإحدى الشقق بدائرة مركز شرطة طنطا بالغربية.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع مديرية أمن الغربية أمكن ضبطهما حال تواجدهما بدائرة مركز شرطة طنطا، بمنزل خاص بشقيق الثانية وبرفقتهما الطفلين المجنى عليهما، وقرر الأول بإستدراجه الطفلين من أمام مسكنهما وخطفهما وإحتجازهما بمكان ضبطهما لمساومة أهليتهما على النحو المشار إليه وإتفاقه مع (الثانية وشقيقها) على إرتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: اختطاف طفل أمن الجيزة قاضي المعارضات خلافات مالية محكمة اكتوبر

إقرأ أيضاً:

غرق طفلين شقيقين فى مزرعة سمكية بكفر الشيخ

شهدت قرية دمرو التابعة لمركز سيدي سالم في محافظة كفر الشيخ، غرق صغيرين داخل إحدى المزارع السمكية خلال اللعب في المزرعة، وذلك بعدما انزلقت أقدامهم.

تلقى مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة سيدي سالم، يفيد بوصول إشارة من نقطة شرطة مستشفى سيدي سالم المركزي، بوصول جثتي طفلين شقيقين، نتيجة الغرق في إحدى المزارع السمكية، بقرية دمرو التابعة لدائرة المركز.

على الفور انتقل ضباط المركز إلى المستشفى وبسؤال والدهما، قرر أنه أثناء لعب ملك هشام سلامة بدار، وشقيقها سلامة، بجوار إحدى المزارع السمكية انزلقت أقدامهم داخل المزرعة السمكية، وبعدها تمكن الأهلي من انتشال الطفلين جثتين هامدتين، ولا يشتبه في وجود شبهة جنائية حول الوفاة ولم يتهم أي أحد، ليتحرر بذلك محضر إداري بمركز شرطة سيدي سالم، وجرى إيداع الجثتين تحت تصرف جهات التحقيق.

 

 







مقالات مشابهة

  • خلافات عائلية.. قرار النيابة ضد المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • كشف ملابسات واقعة مشاجرة داخل إحدى المستشفيات
  • الأمن يكشف تفاصيل واقعة مشاجرة داخل أحد المستشفيات بالجيزة
  • عدن.. القبض على 8 متهمين بخطف "الجعدني" وقبائل أبين ترفع قطاعاتها 4 أيام
  • مشاكل عائلية.. تحقيقات موسعة مع المتهمين بتمزيق جسد شاب بالسلام
  • ضبط المتهمين بسرقة عدادات المياه بالقاهرة
  • استمرار حبس المتهمين بسرقة بطاريات من أحد أبراج الاتصالات في أكتوبر
  • خلافات عائلية.. ضبط 5 متهمين بتمزيق جسد شاب في السلام
  • "قطعوه جسمه".. تعدي 5 أشخاص على شاب بسبب خلافات عائلية بالسلام
  • غرق طفلين شقيقين فى مزرعة سمكية بكفر الشيخ