تعرض الفنان عمرو سعد، لهجوم واصع من الجماهير بعد اعتذاره للرابر ترافيس سكوت، بعد إلغاء حفله في مصر من قبل نقابة المهن الموسيقية أمس بعدما أعلن نقيبها مصطف كامل بسبب الهوية المصرية الثقافية

أخبار متعلقة

عمرو سعد يهاجم إلغاء حفل ترافيس سكوت في مصر: أعتذر للمغني العالمي

عمرو سعد يعلق على أزمة شقيقه في تونس: «مكانش فيه تنظيم وأحمد وافق بالحب»

عمرو سعد ينشر صورة من «الغربان» بمشاركة ذئاب حقيقية

وجاءت الهجوم على عمرو سعد بسبب البوست الخاص بإعتذاره لترافيس سكوت والذي أكد فيه أن الالغاء خطًأ فادح، وأنه ليس من حق أحد أن يتخذ قرار بأسم المصريين.

ومن الهجوم على عمرو سعد عبر صفحته الرسمية، قال حساب بأسم ندى: «ياعمرو اقرأ الاول عنه وبعدين اعتذر احنا لازم نحافظ على عاداتنا الدينيه ودينا ونحمي شبابنا مش كفايه إلا همافيه احنا مش بنهاجم الفن ولا المطربين العالمين لكن مش هشجع مطرب ماسوني لدخول بلدي واقول مطرب عالمي انا مش معاك ولا بأيد كلامك المره دي وليه تعتذر مش عشان عالمي يبقي لازم اقبله اسفه انا بحافظ ع بلدي ومعتقداتي وكان هيبقي اكبر خطأ».

بينما علق حساب أخر بأسم فاطمة محمد: «لا يافنان مع احترامي ليك دي رغبتنا كلنا أن الحفل يتلغي لان ده شخص مش مرغوب في دخوله البلد بسبب افعاله والمصايب اللي بتحصل في الحفلات بتاعته واحنا في غني عن الكوارث دي احنا فعلا مش عايزينه ولا عايزين نشوفه جوه البلد حتي لو مش هيعمل حفلة مجرد زيارته غير مرغوب فيها».

بينما قال حساب بأسم زينة نوح: «اذا كان الشعب هو اللي مش عايزه !».

وعلق حساب بأسم محمد أبوبكر الشاطر: «كنت بحبك والله».

بينما قال حساب بأسم فريد: «أول مره اشوفك انك شخص مش بتحلل المواضيع ولا بتبحث عنها كويس طيب روح اقرأ عنه كويس وبعدين اعتذر وبعدين احنا مش متخلفين احنا رفضنا عشان ده خطر كبير عن أهالي مصر انت بتقول يشوفونا متخلفين بناءًا عن ايه روح اقرأ عنه الاول».

عمرو سعد ترافيك سكوت الغاء حفل ترافيك سكوت عمرو سعد يعتذر لترافيك سكوت عن الغاء حفله بمصر

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين عمرو سعد عمرو سعد

إقرأ أيضاً:

الجيش الإسرائيلي يرفع حالة التأهب تحسبا لهجوم من لبنان

إسرائيل – أفادت إذاعة الجيش الإسرائيلي بأن إسرائيل تستعد لهجوم من حركة الفصائل اللبنانية حيث تم رفع حالة التأهب في أنظمة الدفاع الجوي والقوات الجوية ووحدة “أمان”.

وحسب الهيئة فإنه تم رفع حالة التأهب في إسرائيل حتى وصلت إلى أعلى مستوياتها منذ بدء حرب السابع من أكتوبر في قطاع غزة، وعقب مقتل القيادي العسكري البارز في حركة الفصائل اللبنانية، فؤاد شكر، قبل نحو شهرين، مشيرة إلى أنه “رغم الحدث في لبنان المنسوب لإسرائيل فإن استبدال وزير الدفاع يوآف غالانت بجدعون ساعر ما زال ممكنا”.

من جانبها، ذكرت قناة “كان 11″ العبرية، أن الأجهزة الأمنية الإسرائيلية تعتقد أن حركة الفصائل اللبنانية تتأهب للرد على هجمات البيجر” التي وقعت أمس الثلاثاء، التي أسفرت عن مقتل 10 أشخاص وإصابة حوالي 3 آلاف.

وأوضح تقرير القناة أنه في الساعات التي تلت انفجار أجهزة “البيجر”، “جرى استدعاء رؤساء الأجهزة الأمنية وكبار الضباط في الجيش الإسرائيلي، إلى محادثات عملياتية في مقر القيادة في (كيريا) بتل أبيب، بمشاركة رئيس الوزراء بنيامين نتنياهو ووزير الدفاع يوآف غالانت”.

 

المصدر: وسائل إعلامية إسرائيلية

مقالات مشابهة

  • الجيش الإسرائيلي يرفع حالة التأهب تحسبا لهجوم من لبنان
  • إعلام إسرائيلي: رفع التأهب في أنظمة الدفاع الجوي تحسبًا لهجوم حزب الله
  • بسبب مباراة نجله آدم.. تامر حسني يتعرض لموقف كوميدي برفقه أطفال
  • تامر حسني عن فيلم بحبك:من أكتر أفلامي اللي بحبها ومبسوط أنه تأليفي وإخراجي
  • تامر حسني عن فيلم «بحبك»: «مبسوط إنه من تأليفي وإخراجي»
  • عادل جمال ينفجر غضبًا على أكرم عفيف: أنت بذر وما رح تصير عموري .. فيديو
  • «الحقي زوجك بيحتضر».. آخر لحظات شاب مصري توفي بعد 3 أشهر من سفره للسعودية
  • ممثل مصري يتعرض لهجوم من أسد أثناء التصوير
  • روضة الحاج: لستُ واللهِ يا بلادي بخيرٍ وسأبقى…حتى تكوني بخيرِ
  • محمد كيلاني يرد على متابع «قاله إنت شبه كريم فهمي»: «احنا اخوات»