القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية في كأس آسيا 2024 نستعرضها لك من خلال هذه المقالة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذه المواجهة المرتقبة في دور الـ16.

اقرأ ايضاًموعد مباراة السعودية ضد كوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس آسيا 2024 والقنوات الناقلة

يستعد المنتخب السعودي لكرة القدم لمواجهة نظيره منتخب كوريا الجنوبية في ثمن نهائي كأس آسيا 2024، حيث ستحتضن أرضية ملعب "استاد المدينة التعليمية" هذا اللقاء المنتظر بين متصدر المجموعة السادسة ووصيف المجموعة الخامسة.

وفي السطور التالية نستعرض لك قائمة القنوات الناقلة والتشكيلة المتوقعة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية ، وأبرز الأسماء التي سيعتمد عليها الجهاز الفني لمنتخب الأخضر السعودي السيد روبرتو مانشيني والمدير الفني للشمشون الكوري يورجن كلينسمان.

قائمة القنوات الناقلة لمباراة السعودية وكوريا الجنوبية مع المعلقينقناة beIN ASIAN CUP 1 بصوت المعلق عصام الشواليقناة SSC 1 HD بصوت المعلق فهد العتيبيقناة Alkass Extra One HDقناة Alkass Extra Two HDقناة Abu Dhabi Sports Asia 1قناة Alrabiaa Iraqتشكيلات الفرق: منتخب السعودية لكرة القدم - منتخب كوريا الجنوبية لكرة القدم

تشكيلة منتخب السعودية المتوقعة: أحمد الكسار ؛ علي لاجامي ، علي البليهي ، حسان تمبكتي ؛ سامي النجعي ، عبد الإله المالكي ، محمد كنو ، محمد البريك ، سعود عبد الحميد ؛ سالم الدوسري ، فراس البريكان

تشكيلة منتخب كوريا الجنوبية المتوقعة: هيون وو جو ؛ سيول يونغ وو ، جونغ سيون هيون ، كيم مين جاي ، جين سو كيم ؛ كانغ إن لي ، إن بيوم هوانغ ، وو يونغ جانغ ، لي جاي سونغ ؛ شو غيو سونغ ، سون هيونغ مين

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: کوریا الجنوبیة فی القنوات الناقلة کأس آسیا 2024

إقرأ أيضاً:

نفاد تذاكر مباراة النشامى وكوريا الجنوبية

#سواليف

أعلن الاتحاد الأردني لكرة القدم، الإثنين، #نفاد #تذاكر #مباراة منتخب ” #النشامى ” أمام #كوريا_الجنوبية في الجولة الثالثة في الدور الثالث في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

ويواجه المنتخب الوطني، كوريا الجنوبية، الثلاثاء، عند الساعة 17:00 مساء بتوقيت الأردن في 10 تشرين الأول/أكتوبر المقبل على ملعب عمّان الدولي.

ويتصدر المنتخب الوطني ترتيب المجموعة الثانية برصيد 4 نقاط (فوز على فلسطين وتعادل مع الكويت) وبفارق الأهداف عن كوريا الجنوبية والعراق، ثم الكويت 2، وفلسطين نقطة واحدة، وعُمان أخيرا دون نقاط.

مقالات ذات صلة السوالمة يحرز فضية ماراثون وارسو لمستخدمي الكرسي المتحرك 2024/09/30

وبحسب نظام التصفيات، تم تقسيم المنتخبات على ثلاث مجموعات، تضم كل مجموعة 6 منتخبات، ويتأهل أول فريقين في كل مجموعة مباشرة إلى كأس العالم 2026، فيما تخوض الفرق أصحاب المركز الثالث والرابع من كل مجموعة الدور الرابع من التصفيات.

مقالات مشابهة

  • نفاد تذاكر مباراة النشامى وكوريا الجنوبية
  • كاساس يعلن قائمة المنتخب العراقي لمواجهتي فلسطين وكوريا الجنوبية
  • النصر السعودي في مواجهة قوية ضد الريان القطري بدوري أبطال آسيا
  • اكتمال عقد المتأهلين لكأس أمم آسيا للشباب لكرة القدم في 2025
  • أبطال آسيا.. الموعد والقنوات الناقلة لمباراة العين والغرافة في دوري أبطال آسيا
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة النصر ضد الريان اليوم
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الوصل أمام الأهلي اليوم
  • القنوات الناقلة لمباراة المغرب والبرازيل في ربع نهائي كأس العالم داخل القاعة
  • منتخب سورية لكرة القدم للشباب يتأهل إلى نهائيات آسيا بفوزه على منتخب فيتنام في ختام التصفيات
  • ستنطلق بعد نصف ساعة.. القنوات الناقلة لمباراة اليمن وإندونيسيا