متابعة بتجــرد: كشف الملحن المصري حلمي بكر عن انزعاجه من الأزمة الأخيرة التي نشبت بين زوجته الحالية السيدة سماح القرشي وصديقه نقيب الموسيقيين الفنان مصطفى كامل، حيث تبادلا الاتهامات عبر وسائل الإعلام لينتهي الأمر باتخاذ كل منهما إجراءات قانونية ضد الآخر.

حلمي بكر تدهورت حالته الصحية كثيراً خلال الفترة الماضية، لذا كان ملتزماً الصمت تجاه ما يدور بين زوجته وكامل، عبر وسائل الإعلام، لكنه في الساعات الماضية، وبعدما شهدت حالته الصحية تحسناً، أصدر بياناً يعلن من خلاله رفضه ما حدث مع زوجته والإساءة إليها، مؤكداً أنّ أي إهانة تتعرض لها تُعد تطاولاً عليه هو شخصياً لكونها زوجته وأم ابنته.

كشف أيضاً عن أنه فوّض إليها اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد من تسوّل له نفسه التعرض لها بالأذى أو التطاول عليها، مختتماً بيانه بتوجيه الشكر لها على دعمها له ووقوفها إلى جواره في أزمته المرضية الأخيرة.

زوجة الموسيقار الكبير أكّدت خلال تصريحات خاصة لـ”النهار العربي” عدم تنازلها عن المحضر الذي حررته ضد مصطفى كامل بتهمة النيل من سمعتها، حيث أشارت إلى أنه كانت هناك محاولات من جانب البعض لحل هذا الخلاف لكنها لم تقبلها.

الأزمة بين مصطفى كامل وزوجة حلمي بكر بدأت عندما اتهمته بالتقصير في حق زوجها وعدم الاهتمام بالأزمة المرضية التي تعرض لها، كما أكدت أنه نُقل إلى مستشفى تابع لنقابة المهن الموسيقية، كان دون المستوى، وتسبب الإهمال به بتدهور حالته الصحية وفقدانه القدرة على الحركة.

مصطفى كامل رفض هذه الاتهامات، وأكد أنه من أشدّ الداعمين للموسيقار الكبير، حتى قبل تولّيه منصب نقيب الموسيقيين، مستشهداً على ذلك بأنه أحضر الشرطة لها، عندما استعانت ببلطجية للتعدي على بكر، فترة انفصالهما. وتسبّبت تصريحاته هذه في اتخاذها الإجراءات القانونية ضده بتهمة النيل من سمعتها وتشويه صورتها في وسائل الإعلام.

main 2024-01-29 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: مصطفى کامل

إقرأ أيضاً:

مشجع لـ الفرج : راح حب الهلال؟.. والأخير: الحب الي في القلب مايروح

ماجد محمد

وجه مشجع سؤالًا للاعب الهلال السابق ونيوم الحالي، سلمان الفرج، بشأن حبه للهلال وذلك عقب الفوز على الرياض بثلاثية نظيفة.

وقال “المشجع” لـ “الفرج”: “راح حب الهلال؟.. ليرد الأخير قائلاً: “الحب الي في القلب مايروح”.

وفاز الهلال ضد الرياض بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما ضمن لقاءات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

مقالات مشابهة

  • مصطفى كامل يكشف حقيقة إجراء تحليل مخدرات لأعضاء نقابة الموسيقيين
  • هقعدك في البيت.. مصطفى كامل يوجه رسالة شديدة اللهجة لحمو بيكا لهذا السبب
  • بعد القبض على سعد الصغير.. مصطفى كامل: لا نتدخل في الأزمات التى تخص المخدرات
  • “هقعده في البيت”..مصطفى كامل يُهدد حمو بيكا
  • مصطفى كامل عن أزمة سعد الصغير: «لا نتدخل في قضايا المخدرات»
  • مصطفى كامل: زيادة أرباح «الموسيقيين» بنسبة 500% ورفع المعاشات 10% ديسمبر المقبل
  • مصطفى كامل: حمو بيكا سيعود للنقابة بشروط
  • كاتب صحفي: إسرائيل مستمرة في تدمير غزة.. والمنشآت التعليمية خارج الخدمة للعام الثاني
  • مصطفى كامل يكشف عن مفاجآت عديدة بمؤتمر صحفي بنقابة الموسيقيين غدا
  • مشجع لـ الفرج : راح حب الهلال؟.. والأخير: الحب الي في القلب مايروح