متحدث حكومة كوردستان متهكماً: هل لدى أحدهم قائمة بالميليشيات التي تهاجم الإقليم؟.

المصدر: شفق نيوز

كلمات دلالية: العراق هاكان فيدان تركيا محمد شياع السوداني انتخابات مجالس المحافظات بغداد ديالى نينوى ذي قار ميسان اقليم كوردستان السليمانية اربيل نيجيرفان بارزاني إقليم كوردستان العراق بغداد اربيل تركيا اسعار الدولار روسيا ايران يفغيني بريغوجين اوكرانيا امريكا كرة اليد كرة القدم المنتخب الاولمبي العراقي المنتخب العراقي بطولة الجمهورية الكورد الفيليون الكورد الفيليون خانقين البطاقة الوطنية مطالبات العراق بغداد ذي قار ديالى حادث سير الكورد الفيليون مجلة فيلي عاشوراء شهر تموز مندلي حكومة اقليم كوردستان

إقرأ أيضاً:

هيا الشعيبي تتحدث عن الزيجة الثانية والجمهور: خلي العالم بحالها

خاص

ظهرت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي خلال مقطع مرئي تتحدث فيه عن الزيجة الثانية للرجال، مما اعتبره الجمهور إشارة غير صريحة لإلهام الفضالة و شهاب جوهر.

وأشارت الشعيبي خلال المقطع “: فيه بعض الحريم ينشرون غسيلهم وغسيل حريمهم على السوشيل ميديا، وفيه حريم متزوجون، ورجال ترد لزوجاتهم بعد ما يتزوجون حريم ثانية، لكن لما رد الست كانت تغيرت، وساعات فيه ستا بيقولوا خلوا الدنيا تمشي، زمان كانوا ينادون السيدات بسفن البحر، اللي تشيل اللي تتحمل اللي ما تقول آه”.

وتباينت ردود فعل الجماهير على المقطع، حيث انتقدها البعض أن جميع مقاطعها المصورة، تتحدث فيها عن إلهام الفضالة وأزمتها معها، حيث علق أحدهم:” عيشي حياتك وخلي العالم بحالها ترا محد طق لك خبر، وهذا واضح من أسلوبك بتموتين قهر ما بردت نارك سنين.

وكتب شخض آخر ينتقدها قائلًا: “كفاية حديث عن الزيجة الثانية، ما هدتك الأيام عن إلهام الفضالة؟ دايما تسولفين بأمور ما لها داعي وما تفيد غير في إنها تزيد العداوة بينكم”.

فيما دافع آخرون عن الفنانة الكويتية، حيث قال أحدهم:” والله أنا ما شوفت في كلامها أي شيء يلمح للفضالة، هي تتكلم على نياتها، وتحكي عن أمور عادية وبتحصل حولنا، مو لازم يكون قصدها إلهام الفضالة”.

وكانت الشعيبي قد صدمت متابعيها بعد أن ظهرت في مقطع آخر تتحدث فيه عن سبب اختفائها، مؤكدة أنها تقوم بعمل فحوصات طبية، بسبب إمكانية إصابتها بمرض السرطان.

 

مقالات مشابهة

  • قائمة أبطال فيلم «المدرسة» لـ حورية فرغلي
  • نائب:حكومة البارزاني لم ولن تلتزم ببنود قانون الموازنة الثلاثية
  • اقتناء القطع الأثرية.. سقوط عصابة النصب والاحتيال على المواطنين بالجيزة
  • داخلية كوردستان: منح 100 ألف تأشيرة دخول سنوياً للعمالة الأجنبية في الإقليم
  • ضبط عصابة تنصب على راغبي اقتناء القطع الأثرية بالجيزة
  • ممثلًا لمصر ضمن البريكس.. غزالي متحدثًا بمنتدى شباب المشرعين بروسيا
  • يوم 14 تموز سيكون دواماً رسميا في اقليم كوردستان
  • انتخابات برلمان كردستان.. وجه اقتصادي آخر وتحريك لعجلة سوق الإقليم- عاجل
  • البارزاني:الإقليم ملاذ آمن “للهاربين والنازحين من الظلم والإرهاب”؟
  • هيا الشعيبي تتحدث عن الزيجة الثانية والجمهور: خلي العالم بحالها