المناطق_جازان

نفذت أمانة منطقة جازان ممثلة ببلدية محافظة صبيا مبادرة لدهان وتخطيط مواقف وممرات عبور المشاة في طريق الأمير سلطان.

وأوضح رئيس بلدية صبيا المهندس محمد بن محسن خرمي، أن المبادرة التي شارك فيها عددٌ من المتطوعين، تأتي ضمن الخطة الوطنية لمعالجة التشوهات البصرية والتي تتضمن عدة مسارات منها معالجة ممرات عبور المشاة، وتعزيزاً لدور المشاركة المجتمعية التي تلعب دوراً هاماً في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين جودة الحياة، مؤكداً على أن جهود التطوير وتحسين المشهد الحضري في البلدية تتم وفق محاور متعددة وخطط معدة مسبقاً، تهدف إلى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أخبار قد تهمك أمانة جازان تُنفّذ جولات رقابية على المباني تحت الإنشاء بمحافظة أبو عريش 19 يناير 2024 - 2:09 مساءً “أمانة جازان” تعلن عن طرح فرصة استثمارية 16 يناير 2024 - 12:39 مساءً

وبين المهندس خرمي أن هذه المبادرات تأتي بهدف تعزيز الوعي والسلوك الحضاري، وتفعيل دور التوعية بأهمية المحافظة على الممتلكات العامة، ومعالجة مظاهر التشوه البصري، للارتقاء بجودة الخدمات في المحافظة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمانة جازان

إقرأ أيضاً:

“نماء المنورة” تطلق مبادرة التجارب الإبداعية لتجربة الحرفية اليدويّة

المناطق_واس

أطلقت “نماء المنورة” أمس مبادرة التجارب الإبداعية لتجربة الحرفية اليدويّة لإثراء تجربة الزائر وتعزيز أهمية الحرف اليدوية وذلك في معامل العينية إحدى أبرز الحاضنات الحرفية المدعومة من قبل بنك التنمية الاجتماعية.

وضمت المبادرة التي تهدف لتعزيز أهمية الحرف الوطنية ودعم القطاع السياحي عددًا من ورش العمل القصيرة تم من خلالها التعريف بالحرفة اليدوية وخوض تجارب فريدة شيقة وإبداعية لإنتاج منتج خاص بكل مشارك يحتفظ به كذكرى مميزة.

أخبار قد تهمك الرئاسة السورية تعلن وفاة مستشارة الرئيس الخاصة لونا الشبل 5 يوليو 2024 - 8:58 مساءً “وقاء” يُشارك في ورشة العمل الثانية لتوحيد الجهود المبذولة لإنتاج أشجار البن بجازان 5 يوليو 2024 - 8:54 مساءً

مما يذكر أن “نماء المنورة” الذراع التنفيذي لوقف المنورة وهي شركة وقفية غير ربحية تستهدف التنمية الاقتصادية ذات الأثر الاجتماعي من خلال قطاعاتها كمنتجات المنورة والمنورة للتمويل والعينية حيث تسهم في نشر وتعزيز ثقافة ريادة الأعمال وتمكين رواد الأعمال في منطقة المدينة المنورة، في دفع عجلة التنمية الاقتصادية في المنطقة، وتقديم حلول فاعلة ومبتكرة داعمة ومساندة للشباب على النهوض بالمشاريع الريادية في منطقة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 5 يوليو 2024 - 9:02 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي منطقة نجران5 يوليو 2024 - 8:36 مساءً“الأرصاد”: أمطار غزيرة على محافظة بدر الجنوب أبرز المواد5 يوليو 2024 - 8:11 مساءًيورو 2024- تعادل سلبي في شوط متكافئ بين ألمانيا وإسبانيا أبرز المواد5 يوليو 2024 - 8:02 مساءًبعد تكليفه من الملك.. ستارمر يتعهد بـ”إعادة بناء” بريطانيا: شعبنا صوّت للتغيير أبرز المواد5 يوليو 2024 - 7:44 مساءً“هيئة العقار” تختتم مشاركتها في ملتقى القصيم العقاري أبرز المواد5 يوليو 2024 - 7:33 مساءًبعنوان “سجل”.. هيئة الأدب والنشر والترجمة تطلق أكبر مسابقة بودكاست أدبي بالتعاون مع “أنغامي”5 يوليو 2024 - 8:36 مساءً“الأرصاد”: أمطار غزيرة على محافظة بدر الجنوب5 يوليو 2024 - 8:11 مساءًيورو 2024- تعادل سلبي في شوط متكافئ بين ألمانيا وإسبانيا5 يوليو 2024 - 8:02 مساءًبعد تكليفه من الملك.. ستارمر يتعهد بـ”إعادة بناء” بريطانيا: شعبنا صوّت للتغيير5 يوليو 2024 - 7:44 مساءً“هيئة العقار” تختتم مشاركتها في ملتقى القصيم العقاري5 يوليو 2024 - 7:33 مساءًبعنوان “سجل”.. هيئة الأدب والنشر والترجمة تطلق أكبر مسابقة بودكاست أدبي بالتعاون مع “أنغامي” الرئاسة السورية تعلن وفاة مستشارة الرئيس الخاصة لونا الشبل الرئاسة السورية تعلن وفاة مستشارة الرئيس الخاصة لونا الشبل تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • “أمانة عسير” تطرح 75 فرصة استثمارية
  • “نماء المنورة” تطلق مبادرة التجارب الإبداعية لتجربة الحرفية اليدويّة
  • مريم بنت محمد آل مكتوم تُطلق مبادرة: “مجتمع جنسيتي إنسان”
  • “بيئة الباحة” تطلق مهرجان الفواكه الثاني بمحافظة بلجرشي
  • مصلحة وخدمة المواطنين تأتي بالمقام الأول.. أول أيام محافظ الجيزة بديوان المحافظة (صور)
  • شرطة أبوظبي تنفذ مبادرة “برد صيفهم” للعمال بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين
  • “أمانة الشرقية” تبدأ المرحلة الأولى لأعمال الصيانة بطريق الملك فهد بالدمام
  • “أمانة الشمالية” تكافح آفات الصحة العامة في 13 حديقة وتعالج 12,011 من النفايات برفحاء
  • “أمانة الحدود الشمالية” تعالج أكثر من مليون متر مربع من المسطحات الخضراء برفحاء
  • أمير الحدود الشمالية يتفقد التجمع الصحي ويدشن مبادرة “الصدر الشمالي”