فن، حمزة نمرة يستعد لطرح رايق في هذا الموعد صورة،كشف الفنان حمزة نمرة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل التغريدات تويتر عن موعد طرحه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر حمزة نمرة يستعد لطرح «رايق» في هذا الموعد ..صورة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

حمزة نمرة يستعد لطرح «رايق» في هذا الموعد ..صورة

كشف الفنان حمزة نمرة عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل التغريدات «تويتر» عن موعد طرحه لأحدث أعماله الغنائية «رايق» عبر موقع الفيديوهات يوتيوب خلال الساعات القليلة الماضية، والتي من المقرر أن تكون أولى إصدارته في صيف 2023.

وشارك حمزة نمرة صورة عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر» للبوستر الرسمي لأغنية رايق، وعلق عليها قائلا: «رايق بكرة الساعة ٧ م بتوقيت القاهرة على كل منصات الموسيقى.. ما تنسوش تعملوا Subscribe على اليوتيوب عشان تبقى أول واحد يسمع و يشوف ألبوم رايق.. فيه مفاجأة النهاردة الساعة 7».

أغنية رايق حمزة نمرة

وفي وقت سابق، علق حمزة نمرة عبر حسابه الرسمي بموقع «تويتر» على إنتاج الأعمال الغنائية باستخدام الذكاء الاصطناعي، قائلا: «سمعت الأغنية اللي استخدموا فيها صوتي بالذكاء الاصطناعي، ما كانش حد غُلُب والله يا ذكاء تعالى يا حبيبي مكاني».

وأضاف: «ابدأ من الأول كده ودور على فكرة وكلام يعجبوا الناس بعدين إعمل لحن كويس بعدين إعمل توزيع موسيقي وميكس وادخل في مهاترات إن الديمو كان أحلى من الفاينال وعيد من الأول، وأصل العازفين مسافرين ولازم نستنى يرجعوا عشان نسجل بعدين سجل وأعمل ميكس تاني يبوظ لك، كل اللي أنت عملته فيتحرق دمك وأعصابك بعدين فين على ما تعمل حاجة فاينال قريبة للي كنت متخيلة بعدين تنزل الأغنية وممكن حد يقولك في الآخر لا ما حستهاش.. جود لاك يا حبيبي».

:

حمزة نمرة يحيي حفلا غنائيا في لندن.. الليلة

رمضان 2023| «جوايا نور مينطفيش».. العسيلي وحمزة نمرة في إعلان بنك مصر «فيديو»

حمزة نمرة: اتعرض عليا التمثيل وبدرس الفكرة واتربيت على أغاني مصطفى كامل

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی هذا الموعد

إقرأ أيضاً:

رنا سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «عامل عبيطة»

تستعد المطربة رنا سماحة لطرح أحدث أغنياتها بعنوان «عامل عبيطة»، غدا الأربعاء، عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب» وجميع المنصات الموسيقية.

تفاصيل أحدث أغنيات رنا سماحة

وشوقت رنا سماحة الجمهور لأغنيتها الجديدة بنشر مقطع منها خلال تواجدها في الاستديو، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «عامل عبيطة.. بكرة على جميع المنصات».

View this post on Instagram

A post shared by Rana Samaha (@ranasamaha)

أغنية رنا سماحة عامل عبيطة من كلمات أحمد حسن راؤل، وألحان سامر أبوطالب، وتوزيع خليل وشندي، ومكس وماستر مصطفى رؤوف، والفيديو كليب من إخراج حسام مجدي.

آخر أعمال رنا سماحة

شاركت الفنانة رنا سماحة في موسم أفلام عيد الأضحى من خلال مسرحية العيال فهمت، التي جرى عرضها على مسرح ميامي بمنطقة وسط البلد، ولاقت نجاحا جماهيريا كبيرا.

مقالات مشابهة

  • نانسي عجرم تستعد لطرح أغنية "من نظرة"
  • القادسية يعلن رحيل نواف العابد وعبدالله الزوري
  • «اه ولا لاء».. مفاجأة أولى حلقات برنامج بيت السعد (صورة)
  • أحمد كمال ضيفا بـ برنامج سبوت لايت في هذا الموعد (صورة)
  • الحساب الرسمي للاتحاد الأوروبي يخطئ في اسم نادي ميريح ديميرال .. صورة
  • نشر صورة لوزير يمني حول حقيقة تعافيه من احدى المستشفيات بصنعاء
  • رنا سماحة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة «عامل عبيطة»
  • أحمد حلمي ضيف أولى حلقات بيت السعد في هذا الموعد (صورة)
  • أحمد حلمي معلقا على برنامج بيت السعد: «اطفوا التلفزيون.. اتنين مجانين» | صورة
  • العالمي موري حاتم يستعد لطرح أغنية باللهجة المصرية منتصف يوليو