البوابة:
2024-09-28@17:20:06 GMT

إليك أبرز 6 مسلسلات كورية لعام 2024

تاريخ النشر: 29th, January 2024 GMT

إليك أبرز 6 مسلسلات كورية لعام 2024

يتطلع محبو الدراما الكورية لمعرفة ما هو جديد من مسلسلات كورية 2024 ، بدءًا من الدراما الرومانسية والكوميديا ​​إلى الأكشن والخيال العلمي.

اقرأ ايضاًإليك أروع 9 مسلسلات كورية مدرسية ستعيدك لأيام المراهقة

وهنا نعرض أبزر المسلسلات الكورية التي ستعرض في هذا العام:
 

مسلسلات كورية 2024

 

Killer Paradox - المفارقة القاتلة

تاريخ العرض: 9 يناير 2024

تدور القصة حول الطالب الجامعي "لي تانغ" الذي يقتل عميلًا عن طريق الخطأ أثناء عمله بدوام جزئي في متجر صغير.

ولدهشته، علم لاحقًا أن الشخص الذي قتله عن غير قصد هو قاتل متسلسل مسؤول عن جرائم بشعة ضد الأبرياء. علاوة على ذلك، يكتشف "لي تانغ" أن لديه قدرة فريدة على استشعار النفوس الشريرة. ثم يبدأ في مهمة جديدة حيث يحاول استخدام أقصى قدر من قوته الموهوبة.

من بطولة "تشوي وو سيك" Choi Woo Shik، و"سون سوك كو" Son Suk Ku، و"لي هي جون" Lee Hee Joon، و"هيون بونغ سيك" Hyun Bong Sik، و"كي يو هان" Kim Yo Han.

Wedding Impossible - الزفاف مستحيل

تاريخ العرض: 26 فبراير 2024

تدور أحداث المسلسل حول ممثلة مدفوعة الأجر تعمل كممثلة إضافية وتعيش حياة عاطفية فاشلة، وصديقها المفضل منذ الطفولة هو "لي دو هان"، ابن عائلة ثرية تمتلك مجموعة شركات LJ، كما أنه الرجل الوحيد في حياتها الذي تتماشى معه جيدًا.
تأخذ القصة منعطفًا غير متوقع عندما يطلب "دو هان" من "آه جيونغ" أن تكون زوجته عندما تجبره عائلته على الزواج.

 

Branding in Seongsu Dong - العلامة التجارية في سيونج سو دونغ

تاريخ العرض: 5 فبراير 2024

يعتبر المسلسل أحد مسلسلات كورية 2024 ، ويدور في إطار من الرومانسية والإثارة، حينما يتبادل كلٌ من المتدرب الدافئ "ايون-هو" مع قائدة فريق التسويق القاسية والباردة "نا-ايوم" أرواحهما نتيجة قبلة.

من بطولة كيم جي إيون، لومون، يانغ هاي جي، كيم هو يونغ.


 Grand Shining hotel - فندق جراند شاين

تاريخ العرض: 10 فبراير 2024

اقرأ ايضاًمسلسلات كورية في عام 2022 لن تندم على مشاهدتها

وهو يدور حول الكاتبة "يو آه يونغ" التي تدرك فجأة أنها عالقة في قصة مخيفة، ولجعل الأمور أكثر إثارة للاهتمام، فإن رئيسها وحبيبها "سانع أون بين" هو أيضًا جزء من نفس العالم المبتكر. 
تمزج هذه الدراما الكورية بين الخيال والرومانسية، مما يضيف لمسة فريدة إلى القصة.


 The impossible heir- الوريث المستحيل

تدور أحداث المسلسل الكوري الرومانسي حول "إن ها" الذي ترفضه عائلته الجديدة، فيسعى للحصول على الدعم من صديق طفولته "هان تاي أوه"وضع استراتيجية تهدف إلى المطالبة بالسيطرة على الشركة وتأمين مواقعهم على قمة المجتمع.
بعد تحقيق النجاح في وقت مبكر، يبدأ الشريكان صعودهما بثبات حتى تهدد امرأة طموحة بنفس القدر ولها ماض مضطرب مماثل بإخراج خططهما عن مسارها إلى الأبد.

Doctor Slump - الطبيبان المُنهكان


تاريخ العرض: 27 يناير 2024
تدور أحداث المسلسل حول طبيين مهنيين هما (نام ها نيول ويو جيونج وو)، اللذين تركا وظيفتيهما لأسباب مختلفة ووجدا نفسيهما يعيشان معًا في غرفة على السطح.
يعيد هذا الوضع إشعال التنافس القديم بينهما، ولكن عندما يقضيان المزيد من الوقت معًا، ينتقلان من كونهما أعداء إلى الوقوع في الحب.
 

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

فيلم The Goat يمثل مصر في الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الناقد الفني الأمير أباظة رئيس الدورة 40 لـ مهرجان الإسكندرية السينمائي الدولي عن منافسة 12 فيلم ضمن مسابقة دول البحر المتوسط للأفلام الطويلة، في الفترة ما بين 1 وحتى 5 أكتوبر المقبل، ممثلة عن 9 دول حول العالم وهم مصر وكرواتيا وسوريا وتونس واليونان والمغرب وصربيا وفرنسا والبانيا.

ويأتي هذا بعد أن تمكن الفيلم من جذب الأنظار له على الصعيد الدولي بعد العرض العالمي له في مهرجان روما السينمائي ثم العرض الإقليمي في النسخة السادسة من مهرجان الجونة، حيث أشاد به الصحفيين والنقاد الدوليين من بينهم نيك فيفاريللي الكاتب لدى مجلة فارايتي حيث وصفه بأنه "حالة نادرة، إن لم تكن خاصة، بين الأفلام العربية"، لتسليطه الضوء على موضوع قلما تم طرحه في السينما العربية. 
من بين الجوائز التي نالها الفيلم، جائزة أفضل قصة بمهرجان السويد الدولي لعام 2023، وجائزة أفضل فيلم عن المرأة في مهرجان البعد الرابع للأفلام المستقلة لعام 2023، وجائزة أفضل فيلم روائي طويل عن المرأة، وأفضل فيلم روائي دولي، وأفضل مخرجة في مهرجان Indo الفرنسي السينمائي الدولي لعام 2023، أفضل ممثلة، وأفضل نص سينمائي، وتنويه خاص من مهرجان Life Beyond Life لعام 2023، أفضل عرض لمهرجان Female Eye Film Festival لعام 2024، جائزة أفضل مخرجة في مهرجان تورنتو الدولي لأفلام المرأة لعام 2024، وجائزة أفضل فيلم مستقل في مهرجان ميامي السينمائي للمرأة لعام 2024.  
وفي عام 2024، حاز فيلم "المعزة" على جائزتي أفضل تصوير سينمائي، وأفضل ممثلة من جوائز طوكيو السينمائية، كما حصد جائزة أفضل ممثلة شابة، وأفضل تصوير سينمائي من مهرجان الفيلم المستقل في بوسطن.  

مقالات مشابهة

  • أبو هادي الذي تورط أيضًا في اليمن.. ماذا تعرف عن حسن نصرالله؟ (بروفايل)
  • برج العقرب.. حظك اليوم السبت 28 سبتمبر 2024: أخبار سعيدة في الطريق إليك
  • لماذا نشعر بالسعادة عند التهام الطعام اللذيذ.. إليك السر!
  • أين يقع أروع أحياء العالم لعام 2024 بحسب تايم آوت؟
  • هيئة المتاحف تطلق معرض “كتابات اليوم للغد” الذي يقدّم فن الصين المعاصر لأول مرّة في المملكة
  • فيلم The Goat يمثل مصر في الدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية الدولي
  • وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تطلق مبادرة مسوح المهارات في سوق العمل لعام 2024
  • إطلاق مبادرة مسوح المهارات في سوق العمل لعام 2024
  • فرص عمل بنك مصر 2024.. مسؤوليات الوظيفة
  • خطوات استخراج جواز سفر مستعجل في مصر لعام 2024: كل ما تحتاج معرفته