المناطق- تبوك

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن سعود بن عبدالله الفيصل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة تبوك في مكتبه بالإمارة اليوم، رئيس مجلس إدارة غرفة تبوك عماد بن سداد الفاخري وأعضاء مجلس الإدارة.

واطلع سموه خلال اللقاء على تقرير عن منجزات غرفة تبوك خلال الفترة الماضية . ، مؤكداً سموه على دور الغرفة في المنطقة في تطوير قطاع الأعمال وتنمية الاقتصاد الوطني، وتعزيز وتنمية الفرص الاستثمارية ، موضحاً سموه أهمية نقل ما بالمنطقة من فرص استثمارية كبيرة في المجالات المختلفة إلى المستثمرين ورجال الأعمال والتعريف بها ، مشيداً سموه بالنقلة الحضارية الكبيرة التي تعيشها المنطقة في ظل قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد – حفظهما الله – من خلال مشاريع رؤية المملكة 2030 .

أخبار قد تهمك نائب أمير تبوك يطلع على تقرير دوريات الأمن بالمنطقة 25 يناير 2024 - 10:54 صباحًا نائب أمير تبوك يستقبل مدير الدفاع المدني بالمنطقة 24 يناير 2024 - 1:52 مساءً

من جهته أعرب رئيس مجلس إدارة غرفة تبوك عماد الفاخري باسمه ونيابة عن أعضاء الغرفة عن بالغ شكرهم وتقديرهم لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على الدعم المستمر لجميع برامج وانشطة الغرفة بالمنطقة

 

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: نائب أمير تبوك نائب أمیر

إقرأ أيضاً:

نائب أمير الجوف يتسلّم التقرير السنوي لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة

المناطق_الجوف

استقبل صاحب السموّ الملكي الأمير متعب بن مشعل بن بدر بن سعود بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة الجوف، في مكتبه اليوم، مدير عامّ فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة فضيلة الشيخ سعيد بن مشبب القحطاني.

واطلّع سموه خلال الاستقبال على التقرير السنوي لفرع الهيئة للعام 2023 وما يحتويه من جهود ميدانية وتوعوية أسهمت في نشر الوعي والوسطية والاعتدال بين المجتمع.

أخبار قد تهمك نائب أمير الجوف يستقبل مدير التعليم بالمنطقة 7 يوليو 2024 - 12:17 مساءً نائب أمير الجوف يكرم الطالبة الحارثي لحصولها على المركز الأول في مسابقة الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز للقرآن الكريم 4 يونيو 2024 - 12:23 مساءً

من جانبه قدّم القحطاني شكره وتقديره لسمو أمير المنطقة وسمو نائبه على دعمهما وتوجيهاتهما السديدة لأنشطة وبرامج فرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير منطقة الجوف يستقبل المواطنين في الجلسة الأسبوعية
  • نائب أمير منطقة عسير يلتقي مدير معهد الإدارة العامة بالمنطقة
  • أمير منطقة تبوك يستقبل المواطن مرزوق العقبي الذي تنازل عن قاتل ابنه لوجه الله تعالى
  • نائب أمير الشرقية يستقبل رئيس وأعضاء نادي الخليج
  • نائب أمير الجوف يتسلّم التقرير السنوي لفرع الرئاسة العامة لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بالمنطقة
  • أمير تبوك يستقبل مدير فرع الشؤون الإسلامية بالمنطقة
  • أمير القصيم يستقبل نائب وزير النقل والخدمات اللوجستية رئيس الهيئة العامة للنقل
  • نائب أمير الجوف يستقبل مدير التعليم بالمنطقة
  • غرفة الإسكندرية تستقبل وفد تجارية البحيرة لبحث سبل التعاون
  • "غرفة الإسكندرية" تستقبل وفدًا من نظيرتها بالبحيرة لبحث سبل التعاون