أعلنت شركة مياه الشرب بأسيوط والوادي الجديد عن إجراء عملية احلال وتجديد خط المياه العكرة قطر 1000مم بمحطة مياه البدارى المرشحة.

قال المهندس علي الشرقاوي رئيس مجلس الأدارة والعضو المنتدب لشركة انه جاري ايقاف المحطة المرشحة عن العمل وذلك لمدة 24 ساعة بداية من الساعة السادسة مساء الثلاثاء الموافق 30يناير وحتي الساعة السادسة مساء الأربعاء الموافق 31 يناير.

وبناءً على ذلك تنوه الشركة أن وصول المياه لمدينة ومركز البدارى سيكون ضعيف إلى حد ما نظرا لاعتماد تغذية المنطقة على انتاجية المحطات الارتوازي وسيارات المياه المتنقلة ليتمكن الطاقم الفنى من اتمام أعمال احلال وتجديد خط المياه العكرة

ولذا ترجو الشركة من العملاء بمركز البدارى توفير كافة تدابيرهم من المياه اللازمة لقضاء حوائجهم خلال فترة الضعف، وتعلم الشركة أن جميع قنوات التواصل من خط الساخن 125 من أى تليفون أرضى، أو من أي محمول 01280733990، أو على رقم 01285000125 والواتس01206179891، أو الصفحة الرسمية للشركة أو موقعها أو موقعها الرسمي والمتاح على http://ascww.org/public/

والموبيل أبليكيشن، وبرامج الــCMS لاستقبال الشكاوى الالكترونية على أتم الاستعداد لتلقى أي شكوى أو أي احتياج لسيارات مياه.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مياه أسيوط شكاوى سيارات مياه ضعف

إقرأ أيضاً:

رئيس مياه شرب الإسكندرية: المياه آمنه ونعاني من كثافه الاستهلاك بسبب نزوح السودانين

أكد المهندس أحمد جابر، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الإسكندرية، أن ما تم تداوله حول تسمم مياه شرب الإسكندرية وأنها غير صالحة للشرب والاستخدام، مجرد شائعات وأن الشركة تحققت من صحة ونقاء المياه عن طريق أخذ عينات من مناطق مختلفة بالإسكندرية، وفحصها في المعامل المتخصصة التابعة للشركة.

 

وتابع "جابر" خلال حوار مع “الوفد"، أن ما حدث في أسوان ليس له علاقة بمياه الشرب، وتحرك جميع المسئولين في شركات المياه للتأكد من صحة الموضوع وتبين أن مياه الشرب نقيه ولا يوجد بها تلوث او تسمم، وأن ما تم تداوله مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة.

 

وقال "جابر" بالنسبة لتطوير شبكة المياه ورفع كفاءة المحطات، أن الشركة تقوم بعملية إحلال وتجديد لشركة الميته، وأن هناك مد وتدعيم بحيث أن شركة مياه الإسكندرية تغطي جميع المواطنين، وسنويًا يتم إحلال وتجديد مايقارب من 250 إلى 300 كيلو من المواسير، وبنسبة من 80%إلى90% تم تغيير مواسير توصيل المياه القديمة.

 

وأضاف "جابر" أن سبب سرعة نفاذ الرصيد في الكارت للعدادات مسبوقة الدفع، هو حسب استهلاك المواطن، وأن لكل شخص استخدام مختلف، ولتفادي مشكلة نفاذ الرصيد، الشحن قدر الاستخدام، متابعًا أن العداد يعطي إنذار قبل نفاذ الرصيد وقطع المياه، تجنبًا للقطع المفاجئ.

 

واستكمل "جابر" حديثه عن آخر التطورات التي توصلت لها شركة المياه، تطبيق أحدث التكنولوجيات في المعامل من أجل المحافظة على جودة وسلامة المياه، ومطابقاتها للمواصفات العالمية والمصرية، بالإضافة إلى استخدام أحدث المركبات والمكونات، واستخدام أحدث التكنولوجيات في آلات التنقية والمحطات.

شاهد الفديو…

مقالات مشابهة

  • تموين أسيوط يضبط سيارة نصف نقل  محملة بـ 7 طن و720 لتر زيت طعام مجهول المصدر بمركز ساحل سليم   
  • رئيس مياه شرب الإسكندرية: المياه آمنه ونعاني من كثافه الاستهلاك بسبب نزوح السودانين
  • قطع مياه الشرب عن 4 مناطق في البحيرة لأعمال الصيانة
  • محافظ أسيوط يتفقد أعمال تنفيذ مشروع إحلال وتجديد موقف سيارات الغنايم  
  • أبوالنصر يتفقد مدرستي المطيعة الثانوية المشتركة والإعدادية البحرية المشتركة بمركز أسيوط   
  • محافظ أسيوط يتفقد وحدة طب الأسرة بنزلة باقور بمركز أبوتيج  
  • محافظ أسيوط يتفقد المجمع الصناعي الحرفي بقرية الشامية بمركز ساحل سليم
  • محافظ أسيوط: استمرار تنفيذ أعمال تشجير وزراعة شتلات بمركز أبوتيج
  • محافظ أسوان يؤكد على ضرورة الإسراع من الانتهاء من مشروع إحلال وتجديد خطوط مياه الشرب والصرف الصحى
  • محافظ أسيوط يتفقد مدرسة عمر طه الرسمية للغات بقرية الواسطى بمركز الفتح